حجز سريع

الوصول

عدد الليالي

المغادرة

الغرف

البالغين

الأطفال

سعر خاص

 

دوسيت ثاني هوا هين

أحد الفنادق الفخمة في هوا هين

يشغل فندق "دوسيت ثاني هوا هين" موقعًا متميزًا داخل منطقة معروفة بجمالها الطبيعي الخلاب تمتد بطول الساحل الغربي لخليج تايلاند.

تحتفظ مدينة هوا هين الساحلية بالسحر التايلندي الهادئ الذي خلب ألباب الطبقة الأرستقراطية وجعلها الوجهةً المفضلة لملوك تايلاند في فصل الصيف منذ عشرينيات القرن الماضي. وتبعد المدينة التي تحتل موقعًا مثاليًا مسافة 2.5 ساعة فقط بالسيارة من بانكوك، كما تتميز بشاطئها الرملي المتميز ومناخها الاستوائي الرائع والمساحات الخضراء الوارفة مما يضفي عليها الأجواء المثالية للمنتجعات الترفيهية الفاخرة.

وبفضل ما يتمتع به من موقع رائع على الشاطئ لم تمسه يد التلويث والتخريب، يجمع فندق "دوسيت ثاني هوا هين" المذهل ما بين مظاهر الراحة المترفة لها والطراز الكلاسيكي التقليدي المبهر. بالإضافة إلى ذلك، يحيط بحمام السباحة الفخم مجموعة من الحدائق الاستوائية وبركة مغطاة بزهور السوسن وإحدى البحيرات بديعة المنظر.

للنزلاء ممن يبتغون الإقامة في منتجع مستقل، يوفر هذا الفندق الفاخر غرفًا للنزلاء جيدة التجهيز ومجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام والترفيه، إلى جانب مجموعة متنوعة من الرياضات والمرافق الترفيهية بما في ذلك الرياضات المائية والتنس وملاعب الاسكواش ومركز اللياقة البدنية ومضمار لركوب الخيل، فضلاً عن منتجع "ديفارانا هوا هين" الصحي الهادئ للحصول على أقصى قدرٍ من التدليل والرفاهية والعناية.

بفضل ما يوفره من أحداث ومناسبات أسطورية وخدمة عناية وترفيه متميزة، ذاع صيت فندق دوسيت ثاني هوا هين بأنه المنتجع الساحلي التايلندي المحبب لدى أفراد الطبقة الأرستقراطية في تايلاند.

 

1349 Petchkasem Road
Cha-am,
Petchburi 76120

Room Reservations:
1699 (within Thailand)

:+66 (0) 3252 0009
:+66 (0) 3252 0296
:Email Us