حجز سريع

الوصول

عدد الليالي

المغادرة

الغرف

البالغين

الأطفال

سعر خاص

 

دوسيت ثاني بانكوك

منتجع "ديفارانا" الصحي

يستمد منتجع "ديفارانا" الصحي سحره مما هو مأثور في الأدب التايلندي القديم الذي يعود إلى حقبة أسرة سوخوثاي الحاكمة التي أشارت في عام 1345 ميلاديًا إلى "روضة في الجنة" تدعى "ديفارانا".

ستنعم بمشاهدة الزخارف الأنيقة وسماع الأنغام الهادئة العذبة للموسيقى التايلندية الكلاسيكية عند دخولك إلى تلك المنطقة الخلابة حيث تمتزج الفخامة والأناقة مع أساليب العلاج الطبيعي المستوحاة من التراث التايلندي. إنها بحق "جنة لعشاق المنتجعات الصحية" تم تخصيصها لتقديم علاجات صحية متميزة تركز على خدمات العناية بالصحة والعافية وإشباع رغبات النزلاء. ويمثل هذا المنتجع نقطة "التقاء الشرق والغرب"؛ حيث يتم تطبيق الأساليب التايلندية القديمة للاعتناء بالصحة والجمال مع تحديثها باستخدام التقنيات العصرية.

بمجرد دخولك، سيتم توصيلك في هدوء إلى أحد الأجنحة المريحة بمنتجع "ديفارانا" الصحي. وتتميز جميع أجنحة المنتجع بأنها باحة فسيحة تزينها مجموعة من الألوان الطبيعية الهادئة والدافئة التي تبعث الراحة والسكينة في النفس، كما يشتمل كل منها على مرافق موجودة داخل الجناح للتمتع بمزيد من الخصوصية والحرية. ومما يثير الشعور بالدعة والهدوء والسكينة ذلك العبير الفردوسي لأنقى الزيوت الأساسية ممتزجًا بالصوت العذب للمياه الجارية.

.

ستخضع لإحدى طرق العلاج التي تتضمنها قائمة المنتجع الصحي بدءًا من التدليك التايلندي التقليدي وصولاً إلى باقة نصف اليوم؛ حيث نغمرك روحًا وجسدًا وعقلاً بكل أساليب العناية الرقيقة بالصحة والجمال. وبذلك، ستجد نفسك وقد استعدت نشاطك وحيويتك وطاقتك البدنية والعاطفية عندما تستفيق من ذلك الحلم الرائع.

وعلى الرغم من أنك قد ترحل تاركًا منتجع "ديفارانا" الصحي، إلا أن تلك التجربة المذهلة للعلاج الطبيعي داخل روضة كأنها في السماء ستبقى خالدة في ذاكرتك للأبد.

 

946 Rama IV Road
Bangkok 10500

Room Reservations:
1699 (within Thailand)

:+66 (0) 2200 9000
:+66 (0) 2236 6400
:Email Us