حجز سريع

الوصول

عدد الليالي

المغادرة

الغرف

البالغين

الأطفال

سعر خاص

 

دوسيت ثاني بانكوك

فندق فخم في بانكوك

أحد الفنادق الفاخرة بمدينة بانكوك

على مدار 40 عامًا، يقف فندق "دوسيت ثاني بانكوك" الشهير كعلامة بارزة في مدينة بانكوك على كلٍ من "الصعيدين الاجتماعي والتجاري". فالمعايير الفندقية الفاخرة الدولية المتبعة في هذا الفندق والتي يتم تقديمها في جو مفعم بالذوق الفني الرائع والبهاء التايلندي تعد تجسيدًا واقعيًا لمعنى اسم هذا الفندق باللغة التايلندية، وهو "مدينة في الجنة".

يحتل هذا الفندق موقعًا مثاليًا في قلب مدينة بانكوك المعروفة باسم "مدينة الملائكة"، كما يقع على الجانب المقابل لحديقة لومبيني بطرقها الواسعة المحاطة بالأشجار والبحيرات الممتدة. ويقع هذا الفندق الفخم بالقرب من نظام القطار المعلق ومترو الأنفاق، وعلى مقربة من كبرى مراكز الترفيه والتسوق والأعمال.

تم تجهيز غرف فندق "دوسيت ثاني بانكوك" البالغ عددها 517 غرفة وجناحًا لرجال الأعمال بمرافق رائعة التصميم ذات طابع فريد يعكس روح أجواء الإلهام التايلندية المتميزة. تبلغ مساحة غرف دوسيت الكبرى 60 مترًا مربعًا تضم غرفة نوم منفصلة ومنطقة للمعيشة وحمامًا كبيرًا، في حين تتميز "أجنحة التراث التايلندي" بأن جميعها مستوحاة من السمات واللمسات السائدة في المدن التايلندية القديمة.

ومما يضيف إلى تجربة الإقامة الممتازة بهذا الفندق تلك المجموعة الفريدة من خيارات الاستمتاع بأطيب أصناف الطعام من ثمانية مطابخ عالمية، في حين يوفر كل من منتجع "ديفارانا" الصحي ومركز "دي فيت" للياقة البدنية مرافق متطورة مجهزة بشكل مثالي لمساعدتك إما على الاسترخاء أو الانطلاق بحيوية.

في جميع أرجاء هذا الفندق الفاخر، ستتلقى الكثير من "الهدايا الفردوسية"، سواء كانت وردة أو قطعة من نسيج مميز أو ابتسامة لطيفة؛ مما يترك لديك ذلك الشعور بأنك حلَلَت بقطعة من الجنة على الأرض.

 

946 Rama IV Road
Bangkok 10500

Room Reservations:
1699 (within Thailand)

:+66 (0) 2200 9000
:+66 (0) 2236 6400
:Email Us

Quick Reservation

Arrival

No. of nights

Departure

Rooms

Adults

Children

Special Rate

 

Dusit Thani Bangkok

A luxury hotel in Bangkok

For 40 years, the famed Dusit Thani Bangkok has been a 'social and business' landmark in Bangkok. Its international luxury hotel standards delivered with distinctive Thai artistry and graciousness personify the earthly manifestation of its name which means in Thai, a town in heaven.

Ideally located in the heart of Bangkok, known as the 'City of Angels', it sits opposite Lumpini Park with its broad boulevards and expanse of lakes. The luxury hotel is adjacent to both the sky train and subway systems within easy proximity to major business, shopping and entertainment centres.

Dusit Thani Bangkok 517 rooms and executive suites are luxuriously appointed with distinctive Thai inspirations and well-designed facilities. The Executive Suite offers 60 square metres with a separate bedroom, living area and larger bathroom. The Thai Heritage Suites are each inspired by the characters and touches of ancient Thai cities.

Complementing the excellent accommodation of the hotel is an unrivalled choice of eight signature dining experiences, whilst the Devarana Spa, and DFiT offer state-of-perfection facilities ready to help you wind down or wind up.

Throughout this luxury hotel you will find the 'Gifts of Heaven' whether it be a flower, fabric, or a smile, used to create an experience of heaven on earth.

 

946 Rama IV Road
Bangkok 10500

Room Reservations:
1699 (within Thailand)

:+66 (0) 2200 9000
:+66 (0) 2236 6400
:Email Us