حجز سريع

الوصول

عدد الليالي

المغادرة

الغرف

البالغين

الأطفال

سعر خاص

 

دوسيت ثاني باتايا

أحد الفنادق الفاخرة بمدينة باتايا

يحتل فندق "دوسيت ثاني باتايا" موقعًا متميزًا داخل مدينة باتايا السياحية الساحلية العالمية. تتميز مدينة باتايا بأنها وجهة مثالية لعقد المؤتمرات والندوات والاجتماعات عالمية المستوى؛ وهذا بفضل ما تزخر به من مزيج يجمع ما بين مباهج الجمال الطبيعي من شمس وبحر ورمال جنبًا إلى جنب مع مظاهر المتعة والترفيه التي تتميز بها المدن الكبرى.

يقع هذا الفندق على بُعد مسافة 1.5 ساعة فقط بالسيارة من مدينة بانكوك، ويشغل مساحة ممتدة بطول الشاطئ عند الطرف الشمالي لخليج باتايا. وفضلاً عن موقعه المتميز وسط منطقة محاطة بالحدائق، يوفر هذا الفندق الفاخر إمكانية الوصول بسهولة إلى معالم الجذب السياحية بالمدينة، كما يعد ملاذًا هادئًا يتمتع بإطلالة بانورامية خلابة على البحر.

في فندق "دوسيت ثاني باتايا"، توجد باقة متنوعة من المرافق؛ حيث تتوفر أماكن الإقامة الفخمة والأجنحة الفسيحة المزودة بشرفات خاصة مطلة على البحر، ومجموعة من أجود أماكن تناول الطعام في مدينة باتايا، إلى جانب إمكانية الاختيار ما بين واجهتي الفندق المطلتين على الشاطئ. تزخر غرف نادي دوسيت وغرف دوسيت الكبرى بمجموعة من التجهيزات والمرافق الملائمة لنمط رجال الأعمال جنبًا إلى جنب مع المزايا فائقة الجودة والخدمة التايلندية الأسطورية؛ مما يجعل تلك الغرف نموذجًا مبهرًا في المزج ما بين العمل والمتعة.

تتوفر مجموعة من مرافق الاجتماعات الاحترافية التي تتميز بدرجة كبيرة من المرونة لاستضافة مجموعات صغيرة أو ندوات متوسطة الحجم أو مؤتمرات يحضرها حتى 3000 مشارك. إضافةً إلى ذلك، يتوفر في الفندق فريق عمل من الخبراء لتنظيم الأحداث من كافة المستويات. كذلك، يوفر الفندق مجموعة من مرافق الضيافة الممتازة وأجهزة صوتية مرئية متطورة مما يضمن نجاح أي نوع من الاجتماعات سواء كان اجتماع عمل محليًا أو مؤتمرًا متعدد الجنسيات.

كل هذه المزايا وغيرها الكثير تجعل من فندق "دوسيت ثاني باتايا" الخيار الأول للمسافرين سواءً من رجال الأعمال أو الباحثين عن الترفيه.

 

240/2 Pattaya Beach Road,
Pattaya City,
Chonburi 20150

Room Reservations:
1699 (within Thailand)

:+66 (0) 3842 5611
:+66 (0) 3842 8239
:Email Us

Bangkok Sales Office:
:+66 (0) 2200 9999
:+66 (0) 2636 3571

Quick Reservation

Arrival

No. of nights

Departure

Rooms

Adults

Children

Special Rate

 

Dusit Thani Pattaya

A luxury hotel in Pattaya

Dusit Thani Pattaya hotel occupies the prized location within the international beach resort city of Pattaya. Combining the natural delights of sun, sea and sand with the fun and excitement of a metropolis, Pattaya City serves as an ideal venue for world-class conventions, seminars and meetings.

The hotel is just a 1.5 hours drive from Bangkok, and is located on a long stretch of beach at the northern tip of Pattaya Bay. Set within a garden enclave, the luxury hotel offers easy access to the attractions of town as well as a serene escape of panoramic sea views.

At the Dusit Thani Pattaya hotel, a host of facilities await; luxurious accommodation, spacious suites with private balconies and sea views, some of the finest dining venues in Pattaya, and the choice of two beachfronts. The Club Room and Club Grand Room with their blend of business-style fittings and facilities combined with first-rate benefits and legendary Thai service, provide the ultimate way to mix business with pleasure.

A range of professional meeting facilities is on hand with the flexibility to accommodate small groups, medium-size seminars, or conventions of up to 3,000 participants. A staff of experts is available to coordinate all stages of the events. Impeccable catering facilities, state-of-the-art audio visual equipment also guarantee the success of any type of gathering, whether a local business meeting or a multi-national conference.

These and more make the Dusit Thani Pattaya hotel the first choice for business and leisure travelers alike.

 

240/2 Pattaya Beach Road,
Pattaya City,
Chonburi 20150

Room Reservations:
1699 (within Thailand)

:+66 (0) 3842 5611
:+66 (0) 3842 8239
:Email Us

Bangkok Sales Office:
:+66 (0) 2200 9999
:+66 (0) 2636 3571