يمكن الحجز عبر الإنترنت
عدد الغرف
البالغين
الأطفال
الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
احجز الآن
  • rpll_dining_the_empress_chinese_03
  • rpll_dining_princess_cafe_03
  • rpll_dining_piccolo-italian_05
  • rpll_dining_princess_bakery_01
  • rpll_dining_lobbylounge_01
  • rpll_dining_mikado-japanese_04

تشتهر بانكوك عالمياً بما تقدمه من أطباق وخيارات لتناول الطعام ويفخر رويال برنسيس لارن لوانج بهذه السمعة الطيبة بما يضمه من تشكيلة مطاعم فخمة في بانكوك تقدم أطباقاً مختلفة وفاخرة في أجواء أنيقة حسنة التصميم.

  • لوبي لاونج آند بار
    إن هذا المكان مريح واسع ومشرق. يمكنك أن تستمتع في "لوبي لاونج آند بار" بشراب الكوكتيل أو القهوة بعد الظهر، وأن تسترخي في المساء على أنغام الفرقة الموسيقية اللطيفة. يفتح يومياً: من الساعة 08:00 حتى 00:00
    لقراءة المزيد
  • ميكادو
    استمتع في ميكادو بالطعام الياباني التقليدي على الطاولات اليابانية المنخفضة التي تطل على مناظر رائعة من حدائق الفندق. يقدم السوشي والساشيمي الطازجين المجهزين في السوشي بار، بالإضافة إلى التابنياكي وغيره من الأطباق والمشروبات اليابانية التقليدية مثل طبق سوكي ياكي، وطبق شابو- شابوومشروب الساكي. يفتح يومياً: الغداء: من الساعة 11:00 حتى 14:30العشاء: من الساعة 18:00 حتى 22:00
    لقراءة المزيد
  • بيكولو
    يقدم بيكولو تشكيلة من الأطباق الإيطالية الشهية، التي تترافق في وقت العشاء مع أنغام عزف الفرقة الموسيقية الحية. يفتح يومياً:الغداء: من الساعة 11:00 حتى 14:30العشاء: من الساعة 18:00 حتى 22:00
    لقراءة المزيد
  • بوول سايد سناك بار
    استمتع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة حول بركة السباحة أو عند البار حيث يمكنك أن ترتاح وتسترخي.يفتح يومياً: من الساعة 07:00 حتى 21:00
    لقراءة المزيد
  • مخبز برنسيس
    تنتظرك تشكيلة شهية من المعجنات والجاتوهات والسندويشات الطازجة في مخبز برنسيس. يفتح يومياً:                 من الساعة 10:00 حتى 22:00
    لقراءة المزيد
  • برنسيس كافيه:
    لتناول الطعام كل اليوم يقدم برنسيس كافيه أطباقاً تايلندية شهية من مناطق محلية متنوعة وبمختلف الأذواق. كما يوجد أطباق عديدة عالمية ويمكن الاختيار من البوفيه أو حسب الطلب. يفتح يومياً:  من الساعة 06:00 – 24:00
    لقراءة المزيد
  • مطعم "ذا إمبريس"
    يقدم مطعم "ذا إمبريس" (الإمبراطورة) أطباقاً متنوعة من المطعم الصيني بشكل عام، ومن المطبخ الكانتوني خاصة. يتميز بديكوره الصيني المثير بلمسات من اللونين الأحمر والأبيض. تحفل قائمة الطعام بالأطباق الكانتونية الكلاسيكية بالإضافة إلى طبق "ديمصَم" الشهير. يفتح يومياً:
    • الغداء: من الساعة 11:00 حتى 14:30
    • العشاء: من الساعة 18:00 حتى 22:00
    لقراءة المزيد
تناول الطعام

BOOK ONLINE
ROOMS
ADULTS
CHILDREN
Group Code / Corporate & Promotion Code / Travel Industry ID
BOOK NOW

Dining

  • rpll_dining_the_empress_chinese_03
  • rpll_dining_princess_cafe_03
  • rpll_dining_piccolo-italian_05
  • rpll_dining_princess_bakery_01
  • rpll_dining_lobbylounge_01
  • rpll_dining_mikado-japanese_04

Bangkok is a renowned international dining destination, and Royal Princess Larn Luang upholds this reputation with its collection of superb restaurants in Bangkok that serve a wide range of cuisines and delicacies in well-designed, elegant spaces.

  • Lobby Lounge & Bar
    The Lobby Lounge & Bar is a bright, spacious and comfortable place to while away an afternoon over a cocktail or coffee, while at night, live music provides a soothing and relaxing soundtrack. Open daily: 08:00 to 00:00
    Read More
  • Mikado
    Authentic Japanese food is served at Mikado, where the setting includes sunken tables and serene views of the hotel gardens. Fresh sushi and sashimi are prepared at the sushi bar, and there are teppanyaki and other classic Japanese dishes and drinks available, including sukiyaki, shabu-shabu and sake. Open daily: Lunch:  11:00 to 14:30Dinner: 18:00 to 22:00
    Read More
  • Piccolo
    Piccolo offers a variety of classic Italian favourites and live music is provided during dinner time. Opens daily:Lunch:  11:00 - 14:30Dinner: 18:00 - 22:00
    Read More
  • Poolside Snack Bar
    Enjoy light snacks and refreshing drinks around the pool area or at the counter while you kick back and relax. Opens daily: 07:00 to 21:00
    Read More
  • Princess Bakery
    A delicious variety of cakes, pastries and freshly made sandwiches await you at Princess Bakery. Opens daily: 10:00 to 22:00
    Read More
  • Princess Café
    For all-day dining, Princess Café offers guests delicious Thai fare that spans different regions and tastes. In addition, an extensive list of international dishes is available for selection at the buffet or a la carte. Open daily: 06:00 to 24:00
    Read More
  • The Empress
    Fine regional Chinese fare with an emphasis on Cantonese cuisine is served at The Empress, which features evocative contemporary Chinese décor in a white and red motif. Cantonese classics highlight the menu, along with the popular daily dim sum lunch. Open daily:Lunch: 11:00 to 14:30Dinner: 18:00 to 22:00
    Read More
Dining