المرافق والخدمات

يضم منتجع دوسِت تاني جوام مجموعة من المرافق والخدمات عالية الجودة، والتي تمنح كل نزيل إقامة مريحة لا تُنسى. تمتع بممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات والأجهزة، أو أنعش جسدك بالسباحة في حمام السباحة الخارجي، أو استرخِ ودلل نفسك في ديفارانا سبا.
بالنسبة لهؤلاء الراغبين في اكتشاف الجزيرة الجميلة، فإن موظف الاستقبال على استعداد تام لمساعدتك للتخطيط لرحلة لا تُمحى من ذاكرتك. كما يقع الفندق على مقربة من مركز التسوق لا بلازا الذي يحتوي على 60 متجرًا متخصصًا، بعضها يحمل علامات تجارية عالمية شهيرة.
كما يعد دوسِت تاني جوام هو الفندق الوحيد على الجزيرة الذي يقدم خدمة استضافة عالية التقنية، مع GPON (الشبكات البصرية ذات جيجا بايت إيجابي)، مما يتيح للنزلاء الاتصال بإنترنت فائق السريعة واسع النطاق طوال فترة إقامتهم

  •  اتصال إنترنت لاسلكي في جميع الغرف/ المنطقة العامة
    مركز للياقة البدنية
    حمام سباحة خارجي/ حانة على حمام السباحة
    9 غرف مؤتمرات ومآدب
    ديفارانا سبا: 10 غرف علاج
    نادٍ/ منطقة ألعاب للأطفال
    استراحة نادي دوست
    مركز أعمال
    6 أماكن لتناول الطعام والترفيه
    تقديم الطعام في الغرف على مدار 24 ساعة
    موقف السيارات/ خدمة توصيل من وإلى المرأب
    خدمات الغسيل العادي/ الغسيل الجاف

المرافق والخدمات

يضم منتجع دوسِت تاني جوام مجموعة من المرافق والخدمات عالية الجودة، والتي تمنح كل نزيل إقامة مريحة لا تُنسى. تمتع بممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات والأجهزة، أو أنعش جسدك بالسباحة في حمام السباحة الخارجي، أو استرخِ ودلل نفسك في ديفارانا سبا.
بالنسبة لهؤلاء الراغبين في اكتشاف الجزيرة الجميلة، فإن موظف الاستقبال على استعداد تام لمساعدتك للتخطيط لرحلة لا تُمحى من ذاكرتك. كما يقع الفندق على مقربة من مركز التسوق لا بلازا الذي يحتوي على 60 متجرًا متخصصًا، بعضها يحمل علامات تجارية عالمية شهيرة.
كما يعد دوسِت تاني جوام هو الفندق الوحيد على الجزيرة الذي يقدم خدمة استضافة عالية التقنية، مع GPON (الشبكات البصرية ذات جيجا بايت إيجابي)، مما يتيح للنزلاء الاتصال بإنترنت فائق السريعة واسع النطاق طوال فترة إقامتهم

  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
Array ( [0] => [1] => dusitthani [2] => guamresort [3] => ar [4] => facilities [5] => )
المرافق والخدمات
  • اتصال إنترنت لاسلكي في جميع الغرف/ المنطقة العامة
  • مركز للياقة البدنية
  • حمام سباحة خارجي/ حانة على حمام السباحة
  • 9 غرف مؤتمرات ومآدب
  • ديفارانا سبا: 10 غرف علاج
  • نادٍ/ منطقة ألعاب للأطفال
  • استراحة نادي دوست
  • 6 أماكن لتناول الطعام والترفيه
  • تقديم الطعام في الغرف على مدار
  • موقف السيارات/ خدمة توصيل من وإلى المرأب
  • خدمات الغسيل العادي/ الغسيل الجاف

Facilities & Services

Dusit Thani Guam Resort boasts world-class facilities and services to make each guest’s stay comfortable and memorable. Enjoy a workout at the fully equipped modern Fitness Center, take a refreshing dip in our outdoor pool, or unwind with an indulgent massage at Devarana Spa.

For those looking to explore the beautiful island, our Concierge is ready to assist in planning your memorable trip.  The hotel is also adjacent to The Plaza Shopping Center that boasts 60 specialty shops, including international luxury brand names.

Dusit Thani Guam Resort is also the only hotel on the island offering high-tech hospitality with GPON (Gigabit Passive Optical Networks), enabling guests access to reliable, high-speed and high-bandwidth connectivity during their stay.

  • Wireless Internet access throughout guestrooms/Public area
  • Fitness Center
  • Outdoor swimming pool/pool bar
  • 9 conference & banquet rooms
  • Devarana Spa: 10 treatment rooms
  • Kids’ Club/Play Area
  • Dusit Club Lounge
  • Business Centre
  • 6 dining and entertainment venues
  • 24-hours in-room dining
  • Car park/valet parking
  • Laundry/Dry Cleaning Services

Facilities & Services

Dusit Thani Guam Resort boasts world-class facilities and services to make each guest’s stay comfortable and memorable. Enjoy a workout at the fully equipped modern Fitness Center, take a refreshing dip in our outdoor pool, or unwind with an indulgent massage at Devarana Spa.

For those looking to explore the beautiful island, our Concierge is ready to assist in planning your memorable trip.  The hotel is also adjacent to The Plaza Shopping Center that boasts 60 specialty shops, including international luxury brand names.

Dusit Thani Guam Resort is also the only hotel on the island offering high-tech hospitality with GPON (Gigabit Passive Optical Networks), enabling guests access to reliable, high-speed and high-bandwidth connectivity during their stay.

  • YOUR STAY DATES
  • ROOMS & GUESTS
    ROOMS
    ADULTS
    CHILDREN
  • SPECIAL CODES
    Group Code / Corporate & Promotion Code / Travel Industry ID
    SPECIAL CODES
    BOOK NOW
Facilities & Services
  • Wireless Internet access throughout guestrooms/Public area
  • Fitness Center
  • Outdoor swimming pool/pool bar
  • 9 conference & banquet rooms
  • Devarana Spa: 10 treatment rooms
  • Kids’ Club/Play Area
  • Dusit Club Lounge
  • Business Centre
  • 6 dining and entertainment venues
  • 24-hour in-room dining
  • Car park/valet parking
  • Laundry/Dry Cleaning Services