اخر الأخبار و الأحداث

دوسِت ثاني مالديف يحتفل بساعة الأرض بحفلة كوكتيل على الشاطئ تضيئها الشموع
March 2017
احتفل دوسِت ثاني مالديف بساعة الأرض هذه السنة وذلك بإطفاء كل الأنوار والإضاءة في كل أنحاء المنتجع ودعوة النزلاء إلى حفلة على ضوء الشموع على الشاطئ.

تم تنظيم هذه المناسبة لنشر الوعي بالاحتباس الحراري والتغير المناخي، ولقد انعقدت يوم السبت 25 مارس من الساعة 8:30 مساء حتى 9:30. وتماشياً مع هذا الموضوع قام الطهاة واختصاصيو الكوكتيلات بتقديم مجموعة من المقبلات والكوكتيلات التي لا تحتاج في إعدادها سوى إلى أقل كمية ممكنة من الكهرباء.

كانت الشموع ونيران الحطب تضيئ الحفلة التي انطلقت تحت سماء جميلة مليئة بالنجوم، وكان الجو خلاباً وازدان بفرقة الفندق الموسيقية التي غنت أشهر الأغاني الكلاسيكية. وبعد ذلك انطلق الضيوف بسلام يتجولون في المنتجع حاملين مشاعل "تيكي" ليستنيروا بها في طريق عودتهم إلى الفردوس الفخم لقضاء ليلتهم.

إن المشاركة بساعة الأرض هي إحدى المبادرات الرائعة التي يشترك فيها دوسِت ثاني مالديف. منذ بدايته التزم الفندق بالعمل بطريقة مستديمة ومسؤولة وبتقليص تأثيره على البيئة، لذلك يوجد في أجهزة تكييف الفيلات أنظمة استرجاع الحرارة، وسطوح شمسية في أماكن إقامة العاملين، وتجهيزات لتعليب المياه ما يُغني عن الحاجة لتعبئة 150 ألف زجاجة بلاستيكية سنوياً. من خلال كل هذه الإجراءات يستمر دوسِت ثاني مالديف بتنفيذ المبادرات الصديقة للبيئة والالتزام بها.

في الوقت الحالي يحمل المنتجع شهادة فضية من البرنامج البيئي الرائد "إيرث تشيك" ويسعى للحصول على الشهادة الذهبية.

ابتدأت ساعة الأرض عام 2007 بمبادرة من الصندوق العالمي للطبيعة WWF في سبيل تبيان مدى سهولة الخطوات التي يمكن للأفراد والمؤسسات التجارية اتخاذها للقيام بتأثير إيجابي نحو موضوع التغير المناخي. انطلقت الفكرة من مدينة سيدني بأستراليا وفي سنتها الأولى قام أكثر من مليوني شخصاً بإطفاء الأنوار لديهم لمدة ساعة وقللوا من استهلاك المدينة للطاقة بأكثر من 10 %. وفي عام 2008 أصبحت ساعة الأرض ظاهرة عالمية يشارك بها أكثر من 50 مليون شخصاً، أما اليوم فهي حركة أساسية شعبية يشارك فيها مئات الملايين في أكثر من 170 بلداً حول العالم.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه
دوسِت ثاني مالديف يحتفل بساعة الأرض بحفلة كوكتيل على الشاطئ تضيئها الشموع
احتفل دوسِت ثاني مالديف بساعة الأرض هذه السنة وذلك بإطفاء كل الأنوار والإضاءة في كل أنحاء المنتجع ودعوة النزلاء إلى حفلة على ضوء الشموع على الشاطئ.
فردوس رأس السنة التايلندية الجديدة وعيد الفصح
في جو جميل وخلاب يستقبل دوسِت ثاني المالديف زبائنه الكرام خلال فترة عطلة عيد الفصح ورأس السنة التايلندية سونكران. في هاتين المناسبتين ستجد لدينا الكثير مما يجذبك ويغريك: بحيرة شاطئية تركوازية اللون و360 درجة من الحياد المرجانية الطبيعية الجميلة التي يسهل الغطس حولها، بالإضافة إلى بركة سباحة مساحتها 750 قدماً مربعاً ..
دوسِت ثاني مالديف يفوز بجائزة كونديه ناست ترافلر، خيار قراء الشرق الأوسط
المالديف، 5 يناير 2017: دوسِت ثاني مالديف في جزيرة مدهو في با آتول، وهي أول محمية للمحيط الحيوي مسجلة في قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، تمت تسميته مؤخراً كالفندق أو المنتجع المفضل للعائلات في جائزة كونديه ناست ترافلر، خيار قراء الشرق الأوسط 2016. ..