الاجتماعات والمناسبات

تتوفر بفندق دوسِت تاني باتايا 20 قاعة للاجتماعات والمؤتمرات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم، كما أنه مجهز بفريق فني كامل، وفريق لتنظيم ولائم الطعام لتلبية متطلبات اجتماعكم، وضمان نجاح أية فعالية أو حدث.

كما يضم الفندق أيضًا مركز أعمال مجهزًا تجهيزًا كاملاً يعمل على تقديم المساعدة لمنظمي الفعالية سواء في الدعم الإداري أو البريدي أو المتعلق بالأعمال. كما تتوفر صالة اجتماع أيضًا كمنطقة مشتركة لمقابلة المشاركين وتحيتهم.

تتميز 13 قاعة اجتماعات من أصل 20 بإمكانية إضاءتها بضوء النهار الطبيعي، مع مناظر تطل على البحر أو حدائق الفندق. وتقع استراحات تناول القهوة قريبة من قاعات الاجتماعات، مع وجود البهو وشلال المياه أسفلها، مما يمنح الضيوف شعورًا بالانتعاش اللطيف.

الاجتماعات والمناسبات

تتوفر بفندق دوسِت تاني باتايا 20 قاعة للاجتماعات والمؤتمرات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم، كما أنه مجهز بفريق فني كامل، وفريق لتنظيم ولائم الطعام لتلبية متطلبات اجتماعكم، وضمان نجاح أية فعالية أو حدث.

كما يضم الفندق أيضًا مركز أعمال مجهزًا تجهيزًا كاملاً يعمل على تقديم المساعدة لمنظمي الفعالية سواء في الدعم الإداري أو البريدي أو المتعلق بالأعمال. كما تتوفر صالة اجتماع أيضًا كمنطقة مشتركة لمقابلة المشاركين وتحيتهم.

تتميز 13 قاعة اجتماعات من أصل 20 بإمكانية إضاءتها بضوء النهار الطبيعي، مع مناظر تطل على البحر أو حدائق الفندق. وتقع استراحات تناول القهوة قريبة من قاعات الاجتماعات، مع وجود البهو وشلال المياه أسفلها، مما يمنح الضيوف شعورًا بالانتعاش اللطيف.

  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الحزم والترقيات لقاء
 

اجتماعات مميزة، أسعار رائعة

سارع بالحصول على صفقة الاجتماعات المميزة، اعتباراً من 799 بات تايلاندي للشخص الواحد، يوفر العرض راحة مطلقة تنتظر كل المشاركين في الاجتماعات في دوسِت ثاني باتايا. تبدأ أسعار الغرف من 2000++ بات تايلاندي لكل غرفة ولكل ليلة، سوف تحصل أنت وزملاؤك على أفضل مزيج من تجربة العمل والراحة في وقتٍ واحد. بالإضافة إلى ذلك، ابدأ يومك ببوفيه إفطار فخم بسعر 600 بات تايلاندي فقط لشخصين.

الامتيازات:

  • واي فاي مجاني
  • أدوات مكتبية
  • شاشة LCD واحدة مع بروجكتر ونظام صوتي
  • تقديم القهوة والشاي خلال الاجتماع
  • استراحة لتناول الغداء والقهوة
الأحكام والشروط:
  • تنطبق الأسعار على الحجوز الجماعية لعشر غرف أو أكثر
  • الحجز المسبق مطلوب
  • تخضع الأسعار إلى 10% تكلفة خدمة وضريبة الحكومة السائدة
  • نقدم جيدة حتى 31 أكتوبر 2017
غرف اجتماعات
نابالي كونفينشن هول تتسع قاعة نابالي كونفينشن هول لعدد يصل إلى 2500 ضيف، ويمكن تقسيمها إلى خمس قاعات صغرى. وتتميز بأنها واحدة من أبرز المرافق عالمية المستوى، كما يمكنها تلبية متطلبات أية اجتماعات أو مشاريع تشجيعية أو مؤتمرات أو فعاليات. وتسمح التجهيزات الداخلية للقاعة الرئيسية التي لا تحتوي على أعمدة بتقسيم القاعة وإعدادها لأنواع مختلفة من الفعاليات بالشكل الأمثل، بينما يوفر البهو المجاور مكانًا فسيحًا مثاليًا لتنظيم عروض المنتجات أو المعارض. كما يضفي موقع الحديقة والإطلالة على البحر جوًا حميميًا لممثلي الشركات لتجاذب أطراف الحديث في أثناء احتساء القهوة.
قاعات اجتماعات دوست هناك 14 قاعة اجتماعات يمكن استخدامها بشكل منفصل عند وضع الفواصل، أو يمكن فتحها كلها لاستيعاب ما يصل إلى 80 شخصًا.
 مواصفات قاعات الاجتماعات
Venue Floor Area Dimension (metre) Capacities
Sq. m Width Length Height Banquet Cocktail U-Shape Classroom Theatre Boardroom
Napalai A 800 20 40 4 400 800 150 450 800 150
Napalai B, C, D & E 400 20 20 4 200 350 70 180 350 70
Napalai Convention 2400 60 40 4 1500 2500 - 1500 2500 -
Dusit 1 165 8 22 3 100 150 60 80 150 60
Dusit 2 28.5 4 8 3 - - 12 - - 12
Dusit 3 111 8 15 3 50 70 24 50 70 24
Dusit 4, 5, 6, 7, 12 & 13 56 8 8 3 20 30 20 24 40 20
Dusit 4 & 5, 6 & 7, & 12 & 13 112 15 8 3 60 70 32 65 80 32
Dusit 8 56 8 8 3 - - 14 - - 14
Dusit 9 14 4 4 3 8 - - - - -
Dusit 10 28.5 4 8 3 - - 10 - - 10
Dusit 11 82.5 11 8 3 40 50 24 - 40 24
Dusit 14 40 5 8 3 20 30 16 24 30 16
The Atrium 340 - - 3 200 300 - - - -
 
مرافق ومعدات رياضية
  • ماكينات صناعة القهوة والإسبريسو، مع مجموعة منتقاة من أنواع الشاي
  • أدوات مكتبية داخل وخارج غرفة الاجتماع
  • فريق عمل محترف تحت الطلب طوال فترة الاجتماع
  • اتصال إنترنت سلكي ولاسلكي عالي السرعة (برسوم إضافية)
  • معدات صوت وصورة كاملة
  • توفير كمبيوتر شخصي عند الطلب
  • عقد مناسبات ذات طابع محدد واستراحات لتناول القهوة
مخطط الطوابق
Dusit Thani Pattaya_Floor Plan

Meetings & Events

With a total of 20 meeting facilities available for small, medium-sized or large meetings and conventions, Dusit Thani Pattaya is equipped with a full technical and banquet team to support your meeting requirements to ensure a successful event.

There is a fully equipped Business Centre providing assistance to event organisers with anything from secretarial, postal or business-related support. A meeting lounge is also available as a common area to meet and greet participants.

Out of 20 meeting rooms, 13 features natural daylight with views overlooking the sea and the hotel’s gardens.  Coffee break stations are conveniently located just outside the meeting rooms with the Atrium and waterfall below providing a calming reprise.

Meetings & Events

With a total of 20 meeting facilities available for small, medium-sized or large meetings and conventions, Dusit Thani Pattaya is equipped with a full technical and banquet team to support your meeting requirements to ensure a successful event.

There is a fully equipped Business Centre providing assistance to event organisers with anything from secretarial, postal or business-related support. A meeting lounge is also available as a common area to meet and greet participants.

Out of 20 meeting rooms, 13 features natural daylight with views overlooking the sea and the hotel’s gardens.  Coffee break stations are conveniently located just outside the meeting rooms with the Atrium and waterfall below providing a calming reprise.

  • YOUR STAY DATES
  • ROOMS & GUESTS
    ROOMS
    ADULTS
    CHILDREN
  • SPECIAL CODES
    Group Code / Corporate & Promotion Code / Travel Industry ID
    SPECIAL CODES
    BOOK NOW
Meeting and Convention Rooms
Napalai Convention Hall With a maximum capacity of up to 2,500 guests, Napalai Convention Hall is divisible into five smaller rooms. It is the centrepiece of a world class facility and able to meet the demands of any MICE requirement. The pillar-less interior of the main hall allows versatile configuration and optimal set ups. The large adjoining foyer makes an ideal venue for staging product displays or exhibitions. The garden setting and sea view outlook provides an intimate setting for delegates to mingle over coffee.
Dusit Meeting Rooms There are 14 meeting rooms that can be used individually when partitions are drawn or opened up to accommodate up to 80 people.
Meeting Room Specifications
Venue Floor Area Dimension (metre) Capacities
Sq. m Width Length Height Banquet Cocktail U-Shape Classroom Theatre Boardroom
Napalai A 800 20 40 4 400 800 150 450 800 150
Napalai B, C, D & E 400 20 20 4 200 350 70 180 350 70
Napalai Convention 2400 60 40 4 1500 2500 - 1500 2500 -
Dusit 1 165 8 22 3 100 150 60 80 150 60
Dusit 2 28.5 4 8 3 - - 12 - - 12
Dusit 3 111 8 15 3 50 70 24 50 70 24
Dusit 4, 5, 6, 7, 12 & 13 56 8 8 3 20 30 20 24 40 20
Dusit 4 & 5, 6 & 7, & 12 & 13 112 15 8 3 60 70 32 65 80 32
Dusit 8 56 8 8 3 - - 14 - - 14
Dusit 9 14 4 4 3 8 - - - - -
Dusit 10 28.5 4 8 3 - - 10 - - 10
Dusit 11 82.5 11 8 3 40 50 24 - 40 24
Dusit 14 40 5 8 3 20 30 16 24 30 16
The Atrium 340 - - 3 200 300 - - - -
 
Support Facilities and Equipment
  • Coffee machines with selection of high quality teas
  • Stationery boxes inside and outside the meeting room
  • On site professional staff during the meeting
  • Wired and wireless high-speed internet access
  • Complete Audio / visual equipment
  • Laptop available upon request
  • Themed events and coffee breaks
Floor Plans
Dusit Thani Pattaya_Floor Plan