مرحبا في دوسِت دي تو دافاو، الفليبين

مرحبا في دوسِت دي تو دافاو، الفليبين

يعكس هذا الفندق العصري بشكل فني الراحة والأناقة التي تميز اسم دوست دي تو، ويوفر غرفاً ومرافق أنيقة نابضة بالحياة، بالإضافة إلى إطلالة واسعة على الخليج، الأمر الذي يجعل من دافاو ملاذاً متميزاً بما تيحتويه من مناظر خلابة.

إنه مكان مثالي لرجال الأعمال والسياح على حد سواء، يقع الفندق قبالة خوسيه لوريل ولاننغ، بالقرب من مراكز التسوق في المدينة والمنطقة التجارية، و آي.تي بارك، كما يضم قاعة احتفالات خاصة بسعة 1000 شخصاً للمناسبات التجارية والاجتماعية.

يقع دوست دي تو دافاو في مكان استراتيجي في موقع يسهل الوصول منه إلى مطار دافاو الدولي والمنطقة التجارية المركزية الجديدة ومركز المؤتمرات. يمكن الوصول بسهولة إلى وجهات الترفيه مثل نوادي الغولف والنوادي المحلية والمراكز التجارية الرئيسية والمتنزهات الطبيعية. يعد هذا الفندق الراقي مكاناً راقياً وأنيقاً للإقامة، وهو مكان مريح للقاء والتفاعل.

دوست دي تو دافاو مصدر إلهام للمنتجع الفاخر الذي يقبع في وسط المدينة مع 120 غرفة مجهزة تجهيزاً جيداً وطابق نادي وسبا ومركزاً للياقة البدنية حيث تنسجم روح الطبيعة والمتطلبات الأساسية العامة مع مفاهيم التصميم الحديثة وشغف بأجود أنواع الطعام التي تشكل تجربة جديدة لا تنسى.