DTDT-Home-Happenings2
أول فندق فاخر دولي في دونجتاي, جيانسو

July 2015

شنغهاي، 18 مارس 2014 - تعلن فنادق و منتجعات دوسـِت فودو عن توقيع اتفاقية مع جيانسو RENDA الدولية للفنادق المحدودة لإدارة فندق مكون من 160 غرفة فاخرة. سوف يكون دوسـِت تاني دونجتاي،جيانسو في أحدث مناطق التنمية الاقتصادية في المدينة، يبعد ما يقارب ساعتين من مطار شنغهاي هونغكياو الدولي. تشتهر دونجتاي بتاريخها الطويل الذي يعود الى 2،100 سنة و بالإضافة الى المتاحف و المعابد الأثرية التاريخية الهامة. وهي مدينة ساحلية في شرق الصين، و المعروف عن دونجتاي أيضا صناعاتها للطاقة الجديدة بما في ذلك توليد الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.

و من المقرر افتتاحه في الربع الأخير من 2015، دوسـِت تاني دونجتاي، جيانسو سيوفر مراكز كاملة للمؤتمرات ، بما في ذلك قاعة بدون اعمدة بحجم 600 متر مربع و يمكن أن تستوعب 700 ضيف و لكافة أنواع الفعاليات. كما تشمل 11 غرف للاجتماعات مع أحدث الأجهزة السمعية و البصرية .كما يضم ديفارانا سبا الحائز على الجوائز بفخامة علاجاتة المستوحاة من العراقة التايلاندية. وستوفر غرف المعالجة للنزلاء مجموعة كاملة من برامج أسلوب الحياة والعافية. وسوف يشمل مطاعم لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم صيني يضم العديد من الغرف الخاصة لتناول الطعام ، بالإضافة إلى صالة اللوبي.

تاني دونجتاي، جيانسو ستصبح أكثر الفنادق الرائدة في دونجتاي". السيد ريكي انج، المدير العام لفندق دوست ثاني دونجتاي، جيانسو،يقول"نحن على يقين بأن من خلال جلب العلامة التجارية الخاصة بدوسـِت اللا مثيل لها من الحفاوة التايلاندية الى دونجتاي، سيشكل الفندق الجديد ,دوسـِت تاني معيارا عاليا من الخدمة والجودة والتميز في صناعة الضيافة المحلية."

المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
Media Releases