بطولة ابتسامة دوسِت للغولف في طور الإعداد

February 2018
بطولة ابتسامة دوسِت (دوسِت سمايل) للغولف تستعد للعودة في مناسبة أخرى مليئة بالمرح ضمن المجتمع المحلي لجمع التبرعات لصالح الأطفال المحتاجين.

في العام الماضي وبفضل دعم الكثير من رجال الأعمال ومحبيّ الغولف تمكنت ابتسامة دوسِت من جمع ما يزيد عن 30 ألف دولاراً من دورة الغولف فقط. تذهب هذه النقود مباشرة لتلبية الاحتياجات الطبية لأطفال غوام ممن هم بحاجة لجراحة شق الشفة والحنك. لقد ابتدأ الآن التخطيط والتسيق لبطولة ابتسامة دوسِت للغولف القادمة وهي مناسبة على طول اليوم كله حيث تتضافر روح المشاركة مع المرح والبهجة.

يمكن لمحبيّ الغولف وداعميّ ابتسامة دوسِت المشاركة هذه السنة في ليو بالاس ريزورت كونتري كلوب مع مأدبة فاخرة كمكافأة في منتجع دوسِت ثاني غوام.

في العام الماضي شارك أكثر من 70 فريقاً والعديد من الرعاة الرسميين في أول مناسبة محلية لابتسامة دوسِت لجمع التبرعات.

ابتسامة دوسِت هي برنامج تم تطويره بالشراكة مع عملية ابتسامة (أوبيريشن سمايل)، منظمة خيرية تحشد القوى الطبية المتخصصة لإجراء جراحة إعادة تشكيل آمنة وفعالة للأطفال المولودين بشق الشفة أو الحنة وغيرهما من التشوهات الوجهية.

كل التبرعات تذهب مباشرة لأطفال غوام وتُجرى الجراحة بالشراكة مع طبيبيين محليين: الدكتور داريوس ريتشاردسون من "باسيفيك سرجيكال آرتس" والدكتور جون فيغرغر من "هافا آداي سبيشاليستس".
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الإصدار وسائل الإعلام
البيانات الصحفية 2018