شركة ابتسامة دوسِت (دوسِت سمايل) تتبرع ببمبلغ 47 ألف دولار لعمليات شق الشفة والحنك

March 2018
يفخر منتجع دوسِت ثاني غوام بالتبرع بمبلغ 47 ألف دولاراً من شركة دوسِت سمايل لعمليات شق الشفة والحنك التي يحتاجها أطفال غوام.

قالت دين هنتسمان المديرة العامة لمنتجع دوسِت ثاني غوام أثناء تقديم الشيك: نحن فخورون وسعداء بهذا التبرع للمساعدة في تحسين حياة أطفال غوام.

شركة دوسِت سمايل هي منظمة محلية غير ربحية مكرسة لتقديم عمليات جراحية آمنة وما يرافقها من رعاية طبية لإعادة تشكيل الوجه للأطفال المصابين بتشوهات وجهية مثل الشفة المشقوقة والحنك المشقوق.

جراحا التجميل المحليان الدكتور داريوس ريتشاردسون من "باسيفيك سرجيكال آرتس" والدكتور جون فيغرغر من "هافا أديه سبيشاليست" بالاشتراك مع شركة دوسِت سمايل سيقدمان الدعم لمهمة تقديم جراحة شق الشفة والحنك لأطفال غوام.

كل التبرعات التي تأتي إلى شركة دوسِت سمايل تبقى في غوام لتنتفع بها العائلات المحلية. في عام 2017 كان إجمالي التبرعات هو 47293 دولار و55 بنساً وهذا يتضمن ما تم جمعه في دورة الغولف السنوية وجمع تبرعات أرباب العمل وفاعلي الخير.

حتى الآن تم تحديد طفلين ممن يتأهلان للحصول على تمويل مالي من شركة دوسِت سمايل. النقود المتأتية من هذا التبرع سوف تذهب مياشرة إلى عمليتيهم. تقول هنتسمان: تحن متشوقين لمشاركة قصص نجاحهما في بطولة الغولف السنوية القادمة وهي مناسبة لجمع تبرعات للمجتمع المحلي هنا.

تنعقد الفعالية هذه السنة في منتجع ليو بالاس ريزورت كونتري كلوب يوم السبت 21 أبريل. من يريد دعم شركة دوسِت سمايل يمكنه زيارة الموقع التالي للحصول على المزيد من التفاصيل وكيف يمكن المشاركة: www.dusit.com/dtgu
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الإصدار وسائل الإعلام
البيانات الصحفية 2018