دوسِت ثاني يحصل على الجائزة الفضية في جوائز راكوتين ترافل

April 2018
حصل منتجع دوسِت ثاني غوام على الجائزة الفضية في جوائز راكوتين ترافل التي عُقدت في صالة الاحتفالات الملكية في الفندق. راكوتين ترافل هو أكبر موقع إلكتروني للسفر في اليابان بأكثر من 20000 فندق وريوكان ياباني.

هذه هي السنة الثانية على التوالي التي يفوز بها منتجع دوسِت ثاني غوام بهذه الجائزة المرموقة. تأخذ الجائزة الفضية خمسة معايير في عين الاعتبار: الإيرادات الإجمالية، الليالي المُباعة، نسبة المشاركة، الأداء خلال السنين، ورضا الزبائن.

يمثل الفائزون بجوائز راكوتين ترافل أفضل الفنادق وأكثرها حصولاً على الرضا التام للزبائن من خلال التفاني في عملهم ومن خلال "روح اوموتيناسي (الضيافة)"

أُسِس راكوتين ترافل في 2002، ولقد نما ليصبح أكبر وكالة سفر إلكترونية في اليابان بأكثر من 5 ملايين عضواً. حوالي 6 من أصل 10 يابانيين يستخدمون موقع راكوتين ترافل.

يصل الموقع إلى أكثر من 29000 فندقاً محلياً و 60000 فندقاً عالمياً، كما يوفر راكوتين ترافل خيارات سكن متنوعة لكل من مسافري العمل ومسافري المتعة. تُعقد جوائز راكوتين ترافل سنوياً وتقدَم للفنادق التي أظهرت أداءاً متميزاً في السنة الماضية من بين أكثر من 29000 فندقاً يابانياً و 60000 فندقاً في كل أنحاء العالم.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الإصدار وسائل الإعلام
البيانات الصحفية 2018