دوست ثاني غوام يحصل بجدارة على شهادة إيزو 9001 لإدارة الجودة

May 2019
منتجع دوست ثاني غوام أكمل العملية النشطة المطلوبة لتلبية المعايير الدولية لأنظمة إدارة الجودة. بعد أن خصص أكثر من سنة من التحضير مُنِح الفندق مؤخراً شهادة الإيزو 9001: 2015.

قال مدير الجودة في منتجع دوست ثاني غوام السيد جويل سانشيز "إن عملية الحصول على شهادة إيزو 9001 هي وضع نظام يسهل رضا العملاء العالي ويقلل النفقات عن طريق تقليل الهدر والأخطاء وضمان التقييم والتحسن المستمر".

يُعرف إيزو 9001 على أنه معيار دولي يحدد متطلبات نظام إدارة الجودة QMS . تستعمل المنظمات هذا المعيار لتبين القدرة على التقديم المتواصل لمنتجاتٍ وخدمات ترضي متطلبات العملاء والتنظيمات.

تحصل الشركات على هذه الشهادة بتطبيق السياسات والإجراءات والأنظمة التي تتبع وتلبي معايير إيزو والتي يقيّمها طرف ثالث من هيئة منح الشهادة.

إن هيئة منح الشهادة لمنتجع دوست ثاني غوام هي شركة SGS فلبين ومقرها في جنيف في سويسرا. تشتهر الشركة بإجراء التفتيش والتأكُد والاختبار ومنح الشهادة لعدة شركات وصناعات مختلفة.

تتألف عملية منح الشهادة من مرحلتين رئيسيتين. المرحلة 1 هي جرد ليوم واحد جرى في أكتوبر 2018 بينما كانت المرحلة النهائية جرداص استمر لأربعة أيام من 19 – 22 مارس.

تماشياً مع رؤية دوست إنترناشونال لتقوية أفرادها ليتخطوا توقعات الضيوف فإن الفندق يتبع دائماً أنظمة كاملة لإدارة الجودة مصممة لضمان مستوى عال من الخدمة بما في ذلك سلامة الغذاء العالية والإدارة البيئية.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الإصدار وسائل الإعلام
البيانات الصحفية 2018