مشاركو دوسِت ثاني يفوزون بأعلى الجوائز في مسابقة صالون كولينير

October 2017
شارك منتجع دوسِت ثاني غوام مؤخراً في مسابقات طهي محلية وعالمية ضد أفضل الطهاة من غوام. منها مسابقة صالون كولينير 2017 لاتحاد الطاهي الميكرونيزي بالإضافة إلى الدور نصف النهائي لمسابقة اتحاد مجتمعات الطهاة العالمية.

تتألف المسابقة السنوية من عدة أقسام وتقدم الفرصة لطهاة غوام لتطوير مهاراتهم وتعلم المزيد عن طرائق تحضير الطعام، تزيين الطعام بطريقة مبتكرة، التنوع، وإدارة الوقت.

في فئة اليافعين الذي يتألف من متسابقي المدرسة الثانوية، فازت مدرسة أوكودو الثانوية بالمرتبة الأولى. ضم الفريق المكون من ثلاثة أشخاص اثنين من طهاة دوسِت ثاني غوام، راسيل ريفاديلو وجيريماي ديلوس، حيث قدم الفريق لحم الخنزير المحشي المطهو بالأكياس المغلقة، بطاطا الفوندان مع الزعفران وعصير السايدر.

حاز دوسِت ثاني غوام على المرتبة الثالثة مع الشيف كريستيان بانغانيبان في مسابقة "الصندوق الأسود". في هذا النوع من المسابقة، لا يعلم المتسابقون المكونات التي سيستخدمونها إلا قبل المسابقة بفترة قصيرة. قدم الشيف كريستيان ذنب السلطعون المشوي والمغطى بالبطاطا مع مخلل البابايا وسلطة الخضار المشوية بالفحم، بالإضافة إلى الجبنة الزرقاء المدخنة وبوريه الباذنجان.

وفي مسابقة المعجنات العالمية، حصل دوسِت ثاني غوام على المركز الثاني مع الشيف كاتي لسك التي قدمت كعكة السمسم الأسود المميزة مع موس الكالاموندي ومربى البابايا بالإضافة إلى باناكوتا بنبيذ الخوخ مع جيل سيسو وآيس كريم الكرز.

عُقدت مسابقة صالون كولينير 2017 في مطبخ فنون الطهي في جامعة غوام من 10 إلى 13 أكتوبر. الفائزون في الدور نصف النهائي العالمي من مسابقة اتحاد مجتمعات الطهاة العالمية سيذهبون إلى ماليزيا في يوليو السنة القادمة للمنافسة ضد الدول الأخرى.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الإصدار وسائل الإعلام
البيانات الصحفية 2018