دوسِت ثاني سيستضيف أكبر حفلة للسنة الجديدة في غوام: “حيث تبدأ السنة الجديدة في أميركا”

October 2017
في سهرة رأس السنة سيحتفل منتجع دوسِت ثاني غوام في "حيث تبدأ السنة الجديدة في أميركا" في أول حفلة موسيقية وطنية من نوعيها ستتردد أصداؤها في عام 2018.

يقول مدير منتجع دوسِت ثاني غوام السيد دين هنتسمان: "إنها طريقة رائعة لنجمع الكل معاً ونمازج أفضل ما في غوام مع أفضل ما في أميركا". لا شيء يحمل صوت "أميركا" أكثر من البرنامج التلفزيوني الشهير "آميركان آيدول" والذي يعني أن الحاضرين سيتمتعون بعودة المغني والمؤلف الناجح كونستانتين ماروليس في أداء فائق آخر يقدم موسيقى كوين الكلاسيكية، جورني، وروك أوف إيجز.

إنه لشرف كبير لي أن أعود إلى مكاني المفضل غوام! أنا أحب الناس هنا، وهم أميركيون بالقلب.. في رحلتي الأخيرة إلى هنا تعلمت الكثير عن هذه الجزيرة وكوّنت صداقات كثيرة ستبقى معي حتى آخر العمر. أنا أشعر بالبهجة لعودتي إلى هنا في السنة الجديدة مع أصدقائي ومعجبيني، لا تفوّتوا العرض".

حفلة رأس السنة الجديدة متاحة للجميع وتقدم للضيوف احتفال الأحمر والأبيض والخمس نجوم لبدء فتح أبواب السنة الجديدة 2018. تفتح أبواب مركز غوام للمؤتمرات في الساعة 9 مساء مع تدفق المشروبات والمأكولات. تبدأ الحفلة الموسيقية الساعة 10 مساء وبعدها يبدأ الرقص حتى السنة الجديدة مع الدي جيه يوشي.

تقدم باقات الـ VIP للضيوف تسجيل دخولهم بأنفسهم مع شمبانيا بانتظارهم، وحفلات حصرية جداً في غرفنا الخاصة برفقة زجاجات "دوم بيرينون" و "فيف غليكو"، ولقاء كونستانتين، والجلوس في أماكن الـ VIP في الحفلة لأقصى الراحة.

يمكن شراء البطاقات عبر الأنترنت من: dusitnye.eventbrite.com اعتباراً من 27 أكتوبر أو في اللوبي في دوسِت ثاني في مكتب حجز المطعم. الدخول بـ 100 دولار، الدخول المتميز بـ 150 دولار، ودخول البارزين VIP بـ 250 دولار.

للمزيد من المعلومات وباقات المطعم لليلة رأس السنة الرجاء الاتصال على 8000 648 أو تابع دوسِت ثاني على الفيسبوك، إنستاغرام وتويتر.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الإصدار وسائل الإعلام
البيانات الصحفية 2018