تدعم غوام الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (مايس)

April 2017
حضر أكثر من 1000 شخص الحدث الذي أقامه دوسِت ثاني غوام للترحيب بأهم عملاء برودينشال إنشورانس كوريا لمدة أسبوع من الفخامة والراحة كجزء من جهود الفندق لدعم سوق مايس في المنطقة.

في الفترة من 1 وحتى 8 أبريل، رحب المنتجع بأكثر من 1000 موظف برودينشال وعائلاتهم في "مؤتمر جائزة الرئيس 2017: معاً نحو التفوق"

يهدف هذا الحدث الضخم إلى اختيار موظفي المبيعات المميزين والمساهمين الأساسيين في مجال التأمين، والاعتراف بجهودهم ومكافئتهم عليها. كما يُظهر الإنجازات التي حققتها برودينشال في هذا المجال. عُقد الحدث سابقاً في كوالالمبور وماليزيا، وهذه هي المرة الأولى التي يُعقد فيها في غوام.

قال المدير العام لدوسِت ثاني غوام، دين هنتسمان معلِقاً على الحدث "من غرف الإقامة إلى منافذ الطعام وصالات الرقص/الولائم، أظهر هذا الحدث إبداع وقدرة دوسِت ثاني غوام على استضافة أعمال مايس (الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض) في غوام".

"أنا سعيد جداً بقدرة طاقمنا على تلبية جميع احتياجات الضيوف، حيث حضّر الطاقم وجبة من أربعة أطباق لألف ومئتي زبون في فترة ساعة وثلث وبعدها مباشرة قام الطاقم بالعمل وأعد القاعة وجهزها لاستضافة حفلة روك موسيقية وذلك خلال فترة قدرها 45 دقيقة."

بالإضافة إلى الإفطار اليومي، الكوكتيلات، عرض جوائز وحفلة موسيقية - ضم الجدول عرض ألعاب نارية على الشاطئ.

بصفته أضخم مرفق للاجتماعات والولائم في ميكرونيسيا، استخدم دوسِت ثاني غوام أكثر من 1169 متراً مربعاً من المساحة القابلة للتغير بسهولة، وتتضمن القاعة الكبرى، قاعتين ملكيتين، الصالونات، القبو، حجرة المؤن، غرفة المعيشة وغرفة الأعمال، لحد أقصاه 10 مناطق للفعاليات، بالإضافة إلى جميع المطاعم ومنافذ الطعام وذلك لاستضافة مجموعة برودينشال التي ضمت ما يقارب من 1200 مشاركاً.

يظهر مؤتمر برودينشال قدرات غوام على المنافسة لاستضافة هذا النوع من المناسبات، على أمل بناء سوق مايس مستديم للإقليم.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الإصدار وسائل الإعلام
البيانات الصحفية 2018