اخر الأخبار و الأحداث

سهرة رأس السنة في بلاد العجائب في دوسِت ثاني هوا هين
December 2017
سهرة رأس السنة في دوسِـت ثاني هوا هين تتمتع بمكانة أسطورية لما تقدمه من أطايب المأكولات الفاخرة، والتسلية والترفيه. تتميز هذه السنة بلقاء أليس وأصدقائها في بلاد العجائي وسنقدم مفاجأة عند منتصف الليل لتعرف أن أفضل مكان تودع فيه الماضي وتستقبل العام الجديد هو معنا في بلاد العجائب في سهرة رأس السنة.

تبدأ آخر ليلة من 2017 بكوكتيل شامبانيا في البهو "لوبي لاونج" ثم ستنطلق سهرة من البريق والتألق حيث لا يتوقف المرح والتسلية وستكون ليلة لا تنسى من ليالي العمر. سنقدم مختلف الأطباق الشهية لإرضاء جميع الأذواق في البوفيه العالمي الفاخر بينما يحيي السهرة مجموعة من نجوم البوب إلى جانب أوركسترا السمفونية الملكية.

ولو حالفك الحظ في سحب اليانصيب قد تفوز بجائزة بطاقتيّ سفر لشخصين من بانكوك إلى لندن ذهاباً وإياباً على متن الخطوط البريطانية.

سيبدأ العد التنازلي لتوديع السنة القديمة على دقات ساعة بيغ بين وسنستقبل سنة 2018 بعرض من الألعاب النارية المدهشة بقرب البحر.

البطاقة 8500++ بات فقط مع حسم 50% للأطفال تحت عمر 12 سنة.

الرجاء الاتصال على 0 32442 100 أو إلاسال إيميل إلى:
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه
سهرة رأس السنة في بلاد العجائب في دوسِت ثاني هوا هين
سهرة رأس السنة في دوسِـت ثاني هوا هين تتمتع بمكانة أسطورية لما تقدمه من أطايب المأكولات الفاخرة، والتسلية والترفيه. تتميز هذه السنة بلقاء أليس وأصدقائها في بلاد العجائي وسنقدم مفاجأة عند منتصف الليل لتعرف أن أفضل مكان تودع فيه الماضي وتستقبل العام الجديد هو معنا في بلاد العجائب في سهرة رأس السنة...
عشاء الأعياد في دوسِت ثاني هوا هين
2017
حفلة بوفيه عشاء سهرة الكريسماس مع أليس
في مطعم "ذا لاغون لون"
انضم إلينا وقابل أأيس في بلاد العجائب وأصدقاءها حيث سيحيون سهرة عيد الميلاد المجيد في الهواء الطلق
تكريم جلالة الملك الراحل بوميبول أدوليادي
اجتمع فريق الإدارة وطاقم العمل بالإضافة إلى نزلاء الفندق، تحت قيادة فيكتور سوكسيري، المدير العام لدوسِت ثاني هوا هين والقنصل الفخري للسويد في صالة الفندق للتعبير عن التعازي وتكريم ذكرى جلالة الملك الراحل بوميبول أدوليادي بعد مرور سنة على وفاته. في مراسم دينية جياشة بمشاعر الحب والاحترام، تم تكريم والد الأمة التايلاندية وغنى جميع المشاركين أغنية للذكرى "ملك الأمة - ناي لوانغ كونغ بان دين" في صالة فندق دوسِت ثاني هوا هين.