اخر الأخبار و الأحداث

دوست ثاني لاغونا بوكيت يكشف عن حلته الجديدة بعد تحديثات واسعة
October 2018
"إن غرف الضيوف الحديثة ومرافق بركة السباحة الجديدة هما غيضٌ من فيض مما ينتظر ضيوفنا الكرام في المنتجع الشاطئي الفاخر"

دوست ثاني لاغونا بوكيت وهو منتجع شاطئي بخدمات كاملة راقية على الشاطئ الشمالي الغربي لأكبر جزيرة في التايلند قام مؤخراً بأ‘مال تحسينات واسعة وهو مستعد الآن لاستقبال زبائنه واستضافتهم في جو مستوحى من ضيافة التايلند العريقة أثنا الموسم السياحي القادم.

تملك هذا المنتجع وتديره شركة دوست إنترناشونال وهي واحدة من أشهر شركات تطوير العقارات والفنادق في التايلند. افتتح دوست ثاني لاغونا بوكيت أول مرة في نوفمبر عام 1987 كواحد من أرقى منتجعات الجزيرة. يقع المنتجع على شاطئ بانغ تاو الصافي ضمن مجمع منتجع لاغونا بوكيت ومنذ ذلك الوقت تميَّز كمنتجع رائد من دوست في الجنوب يقدم خدمات الضيافة العريقة التي تشتهر بها الشركة لضيوفه وزبائنه القادمين من أسواق أساسية في كل أنحاء العالم.

وكي يحافظ المنتجع على ميزته التنافسية قام دوست ثاني لاغونا بوكيت بتحسينات واسعة ابتدأت في يونيو 2017 واستمرت حتى 2018. تم مؤخراً استكمال التحسينات التي جرت على غرف وأجنحة الضيوف في الجناح الشمالي، والتحسينات التي جرت مؤخراً على مطعمه الإيطالي الفائز الذي يحمل بصمته والشهير بفرنه الخاص للبيتزا في الهواء الطلق، والمناطق العامة وأصبح كل شيء جاهزاً في الوقت المناسب قبل بدء الموسم السياحي القادم لاستقبال عودة ضيوفنا المخلصين.

غرف وأجنحة الضيوف المحسنة تتضمن الآن خشباً أصلياً ومنسوجاتٍ تايلندية بألوان نابضة تبعث على الشعور بالهدوء والراحة. ولقد تم فصل المطعم الإيطالي الفائز إلى منطقتين: تناول الطعام الفاخر ولاونج للاسترخاء ما يقدم جواً مريحاً ومثالياً لكل ضيوفنا.

تم استكمال كل هذه العناصر في الوقت المناسب للاحتفال بذكرى المنتجع الـ 31 في حفل عشاء مهيب وذلك في 23 نوفمبر 2018 حيث ستتم دعوة ضيوف الفندق والشخصيات المهمة والإعلاميين إلى ليلة من تناول النبيذ والطعام الشهي ومزاد خيري لأعمال فنية أنجزها الفنانون المحليون. سيتم التبرع بجزء من عوائد العشاء بالإضافة إلى ريع المزاد الخيري إلى مؤسسة ابتسامة التايلند لمعالجة الأطفال المصابين بشق الشفة والحنك (OST) .

وللتعبير عن النوايا الحسنة وامتناننا لدعم الضيوف سيقدم المنتجع عرضاً ترويجياً خاصاً حيث تشتري ليلة واحدة وتحصل على ليلة ثانية مجاناً عندما تحجز في "بريمير أوشين فرونت" الجديد لدينا وغرفة دوست كلوب بأفضل أسعار دوست المتوافرة. يسري العرض على الإقامة أثناء أكتوبر 15، 2018 وحتى 30 نوفمبر 2018. ما عليك سوى الدخول إلى موقعنا الإلكتروني للتمتع بهذا العرض:

www.dusit.com/dtlp نود أن نشكر كل ضيوفنا على تفهمهم وصبرهم ونحن نتطلع قُدُماً للترحيب بكم في منتجعنا.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه
دوست ثاني لاغونا بوكيت يكشف عن حلته الجديدة بعد تحديثات واسعة
"إن غرف الضيوف الحديثة ومرافق بركة السباحة الجديدة هما غيضٌ من فيض مما ينتظر ضيوفنا الكرام في المنتجع الشاطئي الفاخر"..
صباح العطايا في عيد الأم 2018
على شرف جلالة الملكة سيريكيت في عهد الملك راما التاسع وبمناسبة عيد ميلادها الـ 86 في 12 أغسطس 2018 قام المدير العام لدوست ثاني لاغونا بوكيت السيدُ غوردون إيرا مع مدير الإقامة السيد كانين تانغتيرمبونغ بالاجتماع في ساعات الصباح البهيجة من يوم الجمعة 10 أغسطس 2018 للاحتفال بهذه المناسبة الكريمة بمراسم تقديم العطايا وتم تقديم العطايا الصباحية إلى 9 رهبان وذلك على تيراس هورايزن لاونج. ..
دوست يحتضن الشاطئ
يرغب فريق دوست ثاني لاغنا بوكيت بالاستمرار في مبادرة تنظيف الشاطئ عبر نشر الحب والعناية للمحافظة على الشاطئ نظيفاً وصافياً في سبيل إنقاذ العديد من الكائنات الرائعة في المحيط قدر الإمكان.