اخر الأخبار و الأحداث

تعيين المدير العام الجديد - السيد بنيامين بيريرا
February 2019
يسر فندق دوست ثاني لاغونا فوكيت إعلان السيد بنيامين بيريرا مديراً عاماً، وذلك اعتباراً من ديسمبر 2018.

تخرج المحترف الماليزي المولد بشهادة NTC-2 في الأغذية والمشروبات في سنغافورة. وكان السيد بيريرا قد اكتسب خبرة أثناء عمله في مجموعة فنادق حياة إنترناشونال كمدير للمأكولات والمشروبات في مواقع مختلفة مثل إندونيسيا وسنغافورة وروسيا وتايلاند، وذلك قبل انضمامه إلى عائلة دوسِت.

رحب دوست ثاني لاغونا فوكيت بدايةً بالسيد بيريرا في مارس 2014 كمدير مساعد تنفيذي مسؤول عن المأكولات والمشروبات وبفضل عمله الشاق وموهبته البارزة، تمت ترقيته إلى مدير الإقامة في غضون خمسة أشهر.

ومن خلال دوره كمدير الإقامة، كان يعمل بجد ويكرس نفسه للعديد من المناسبات الناجحة على مدى السنوات الثلاث الماضية.

وقد تطور نجاحه في مهنته في مجال الضيافة بسرعة تحت مظلة "دوست إنترناشونال". تمت ترقية بيريرا مرة أخرى إلى منصب مدير الفندق في فندق دوست برنسيس سريناكارين، وذلك في أبريل 2017. وها هو يعود الآن مرة أخرى للانضمام إلى دوست ثاني لاغونا فوكيت كمدير عام.

وتشمل مسؤوليات السيد بيريرا في منصبه الجديد الإشراف على 253 غرفة تم تجديدها حديثًا وإدارتها، كما أنه مسؤول عن مطاعم المنتجع الستة الرائعة. تشمل هذه المطاعم مطعم لا تراتوريا الإيطالي الحائز على جائزة، والمأكولات التايلندية الملكية الموصى بها من قبل نجمة ميشلان -روين تاي، ومطعم كازوارينا بيتش، ومقهى لاغونا لتناول الطعام على مدار اليوم، ومقهى حوض السباحة المنعش وأفضل مكان لمشاهدة غروب الشمس -هورايزون لاونج.

بفضل خبرته التي تزيد عن 30 عاماً في قطاع الفنادق والتي تعزز من قيادته، سوف تجري الأمور بسلاسة في جميع مراكز العمل وسيلقى الدعم من فريقه بالكامل. نستقبل الزوار بكل ترحاب وكرم طوال فترة إقامتهم، مع كل الثقة بأن السيد بيريرا سوف يأخذ دوست ثاني لاغونا فوكيت إلى مستويات أعلى من الفخامة ونجاح أكبر.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه