اخر الأخبار و الأحداث

دوسِت ثاني مالديف يحصل على أعلى درجة في جوائز توصية آسيا لسلامة الطعام
April 2017
حصل دوسِت ثاني مالديف على درجة 97% في جوائز توصية آسيا لسلامة الطعام (FSA) وهي جائزة مرموقة تُمنح للشركات التي تلتزم بأعلى مستويات ومعايير سلامة الطعام.

إن FSA هي أول شركة مسجلَة في المالديف تمارس مراقبة حيادية ومستقلة لإعداد الطعام وسلامة الأنظمة الغذائية. ابتدأت جوائز توصية FSA في نهاية عام 2009 وهي تسلط الضوء على الشركات التي تبدي معاييراً استثنائية ممتازة في النظافة الغذائية وفي HACCP (تحليل المخاطر ونقاط التحكم الأساسية).

كي يتم ترشيح الشركات للحصول على مثل هذه الجائزة الراقية يجب أن تستمر الشركات في الحصول على درجة إجمالية تفوق 80 – 85 بالمئة خلال الجرد. يُعلَن سنوياً عن الفائزين بالجائزة ويحصل الفائز على شهادة وجائزة درع التوصية.

هذه السنة لم يكتف دوست ثاني مالديف بتحقيق أعلى درجة له منذ افتتاحه عام 2012 بل حصل أيضاً على أعلى درجة مسجلة في كل المالديف.

وفي تعبيره عن فخر المؤسسة بإنجازها قال "كاميرون ستيل" المدير التنفيذي لدوسِت ثاني مالديف: "إنه إنجاز عظيم أن نكون المنتجع الوحيد في المالديف الذي يحصل على هذه الدرجة العالية وهي 97% في جائزة توصية أسيا لسلامة الطعام. أنا فخور بكل الفريق. نحن نفخر بالتزامٍ لا نحيد عنه بالمعايير الغذائية وسلامة الطعام في كل مطاعمنا وباراتنا، لذلك من الرائع أن نلقى اعترافاً بما نفعله ونحصل على هذه الجائزة المرموقة".
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه
دوسِت ثاني مالديف يحصل على أعلى درجة في جوائز توصية آسيا لسلامة الطعام
حصل دوسِت ثاني مالديف على درجة 97% في جوائز توصية آسيا لسلامة الطعام (FSA) وهي جائزة مرموقة تُمنح للشركات التي تلتزم بأعلى مستويات ومعايير سلامة الطعام. ..
دوسِت ثاني مالديف يحتفل بساعة الأرض بحفلة كوكتيل على الشاطئ تضيئها الشموع
احتفل دوسِت ثاني مالديف بساعة الأرض هذه السنة وذلك بإطفاء كل الأنوار والإضاءة في كل أنحاء المنتجع ودعوة النزلاء إلى حفلة على ضوء الشموع على الشاطئ.
فردوس رأس السنة التايلندية الجديدة وعيد الفصح
في جو جميل وخلاب يستقبل دوسِت ثاني المالديف زبائنه الكرام خلال فترة عطلة عيد الفصح ورأس السنة التايلندية سونكران. في هاتين المناسبتين ستجد لدينا الكثير مما يجذبك ويغريك: بحيرة شاطئية تركوازية اللون و360 درجة من الحياد المرجانية الطبيعية الجميلة التي يسهل الغطس حولها، بالإضافة إلى بركة سباحة مساحتها 750 قدماً مربعاً ..