DTMD_News_festive-season
اكتشف العجب، والمرح، والسحر في موسم الأعياد لدى دوست ثاني المالديف

December 2019
برنامج المنتجع للكريسماس ورأس السنة الميلادية والمليء بالأنشطة، يصبح أكبر وأفضل من أي وقت مضى.

منتجع دوست ثاني المالديف يعد ضيوفه بتجربة ممتعة للغاية في هذا الموسم الاحتفالي مع برنامج خاص من الحفلات الرائعة وتذوق النبيذ وحفلات الشمبانيا وحفلات السباحة وفعاليات الموسيقى الحية وحتى الهدايا التي يتم تسليمها من بابا نويل باليد.

مع الشعار الموسمي "ليلة من الخيال"، سوف ينقل المنتجع ضيوفه أيضاً إلى عالم يشبه الحلم من الأضواء المتلألئة والديكور الساحر لتقديم أجواء ساحرة طوال الوقت.

تشمل أبرز مميزات البرنامج عروض من الدي جي جولي المعروف في جميع أنحاء المنطقة بضرباته الإلكترونية الانتقائية. صفوف رقص زومبا وسامبا مجانية مع الراقصة المحترفة ريبيكا أروكا، عروض حية من الأغاني الكلاسيكية والحديثة من قبل الموسيقيين الموهوبين دوو فلاد و أناستازيا، بالإضافة إلى حفلات العشاء المميزة في مطاعم المنتجع الحائزة على جوائز.

في يوم الكريسماس سيكون نادي الأطفال بان سانووك عبارة عن خلية من النشاط، تتضمن مختلف أنشطة الفنون والحرف اليدوية وورش عمل صنع الكعك والكب كيك، والرياضات الممتعة، بالإضافة إلى جلسات الرقص، وتزيين شجرة الكريسماس، والترانيم، وتقديم الهدايا من بابا نويل، والمزيد من المفاجآت الخاصة.

سيستضيف دوست ثاني المالديف في ليلة رأس السنة الجديدة سهرة "كان ياما كان" – وهي ليلة متألقة لتذوق النبيذ وتناول الطعام والترفيه الحي، بما في ذلك العرض الرئيسي من قبل فرقة ماريا إرويان و رويال درايف، التي اشتهرت مغنيتها الرئيسية ماريا بأدائها في طريقها إلى الدور ما قبل النهائي في البرامج التلفزيونية الشهيرة مثل "الصوت" و "الصوت المباشر" في روسيا.

عندما تدق الساعة منتصف الليل، ستبدأ الألعاب النارية، ما يشير إلى نهاية العام والدخول في العام 2020 وبداية حفلة ما بعد الظهر في شاطئ السوق بالمنتجع، حيث الدي جي والموسيقى الحية والعصي المضيئة وغيرها من الأجواء النابضة بالحياة .

يقع دوست ثاني المالديف على بعد 35 دقيقة بالطائرة المائية من العاصمة ماليه، وعلى بعد 10 دقائق بالقارب السريع من مطار دارافاندو المحلي في با أتول. ويضم 94 فيلا ومسكناً، بالإضافة إلى 3 مطاعم وبارين ومنتجع صحي، ويحيط بالمنتجع شعاب مرجانية غنية وشواطئ رملية بيضاء وبحيرة فيروزية، بالإضافة إلى نادي مجهز بعناية للأطفال، الأمر الذي يضفي على المنتجع بطابع عائلي حميم.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه
DTMD_News_New-Pop-Up-Restaurant
دوسِت ثاني المالديف يفتتح مطعماً جانبياً جديداً على الشاطئ
تذوق النكهات الرائعة للأطعمة الشهية لأمريكا الجنوبية في لا باريلادا
دوست ثاني المالديف، وهو المنتجع الفاخر في جزيرة مادهو في با آتول المستوحى من الطراز التايلندي، على استعداد لإعادة تنشيط التذوق لدى عشاق الطعام من الزوار، وذلك من خلال تقديم مطعم لا باريلادا، وهو مطعم جانبي جديد على الشاطئ يقدم العديد من الأطباق الفريدة لأمريكا الجنوبية، بما في ذلك الكباب غلى الطريقة الأرجنتينية، سيفيتشي البيرو، حساء الدجاج والأرز، والمزيد من الأطعمة الفريدة.
DTMD_News_festive-season
اكتشف العجب، والمرح، والسحر في موسم الأعياد لدى دوست ثاني المالديف
برنامج المنتجع للكريسماس ورأس السنة الميلادية والمليء بالأنشطة، يصبح أكبر وأفضل من أي وقت مضى...
DTMD_News_Mr
تدريبات جديدة على التنس في دوست ثاني المالديف!
يواصل المنتجع الفاخر مواكبته لأسلوب الحياة العصرية الحديثة، وذلك من خلال تقديمه دروس تنس مثيرة مع مدربين محترفين...
الإصدار وسائل الإعلام 2019
الإصدار وسائل الإعلام 2018