×

Dear Guest,

We would like to highlight that you are currently on our only official website. Please do not rely on any other spoof websites, which are pretending to be us and which has absolutely no affiliation or connection to our organization.

Dusit Thani Maldives Management

DTMD_News_IMG_3269
دوسِت ثاني مالديف يحتفل بسنته الخامسة

November 2017
مالديف، 27 سبتمبر 2017 - احتفل دوسِت ثاني مالديف بسنته الخامسة خلال هذا الشهر بعدة فعاليات ممتعة لإحياء الذكرى.

تمت دعوة النزلاء المقيمين في المنتجع إلى حفل كوكتيل وحضور مراسم قطع الكيكة من قبل المدير العام للفندق، السيد رينهولد يوهان. قدم راقصون تايلنديون عرض رقص تقليدي يعكس التراث والثقافة التايلاندية للفندق وأمتع المشاهدين والحضور.

ازدان المنتجع بالزينة التي أضفت بهجة إلى روح الاحتفال، كما قام قسمُ الهندسة بنصب رقم 5 كبير على الشاطئ، ما شكّل الخلفية المثالية للتصوير عند غروب الشمس.

وفي لفتةٍ من المنتجع لشكر الزملاء في قطاع السفر، أقام مسابقات الحظ حيث يتم اختيار رابح واحد من خلال سحب بطاقات عمل، ويحظى الفائز المحظوظ على إقامة في المنتجع. كما أقام مسابقة على الفيسبوك اشترك بها أكثر من 1000 شخصاً، وتم الإعلان عن الفائز مباشرة على الفيسبوك بالبث الحي.

وجرت حفلة خصيصاً لفريق عمل الفندق المؤلف من 97 شخصاً ممن التحقوا بالعمل منذ افتتاح الفندق. قُدمت لهم هدايا الخدمة الطويلة تعبيراً عن الشكر على عملهم والتزامهم المخلص.

وازدان الاحتفال بحدث متميز حيث فقست بيوض آخر عش للسلحفاة الخضراء خلال هذه الأمسية وانطلقت أكثر من 50 سلحفاة صغيرة إلى مثواها الطبيعي.

منذ افتتاحه استقبل المنتجع الحائز على جوائز عديدة أكثر من 200000 زائراً دولياً.

ولقد عبّر المدير العام لفندق دوسِت ثاني المالديف، السيد رينهولد يوهان، عن فرحه قائلاً: "أنا فخور جداً بكوني جزءاً من الذكرى السنوية الخامسة للمنتجع إلى جانب طاقم العمل الرائع. لقد حققنا الكثير منذ افتتاح الفندق وأنا أتطلع إلى السنين الخمس القادمة لتقديم المزيد من العمل والنجاح".

يضم دوسِت ثاني مالديف 94 فيلا ومسكناً، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم، وبارين، وواحداً من أكبر أحواض السباحة في مالديف، ومنتجع ديفارانا سبا الصحي الشهير. تحيط بالمنتجع الشعب المرجانية الكثيفة والشواطئ الرملية البيضاء، ومياه الخليج الفيروزية. كما يتوفر فيه نادي للأطفال يجتذب العائلات مع الأطفال.

يقع المنتجع في جزيرة مودهدهو في با أتول، أول محمية غلاف حيوي لليونيسكو في المالديف، على بعد 35 دقيقة بالطائرة المائية من العاصمة، ماليه.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه
DTMD_News_New-Pop-Up-Restaurant
دوسِت ثاني المالديف يفتتح مطعماً جانبياً جديداً على الشاطئ
تذوق النكهات الرائعة للأطعمة الشهية لأمريكا الجنوبية في لا باريلادا
دوست ثاني المالديف، وهو المنتجع الفاخر في جزيرة مادهو في با آتول المستوحى من الطراز التايلندي، على استعداد لإعادة تنشيط التذوق لدى عشاق الطعام من الزوار، وذلك من خلال تقديم مطعم لا باريلادا، وهو مطعم جانبي جديد على الشاطئ يقدم العديد من الأطباق الفريدة لأمريكا الجنوبية، بما في ذلك الكباب غلى الطريقة الأرجنتينية، سيفيتشي البيرو، حساء الدجاج والأرز، والمزيد من الأطعمة الفريدة.
DTMD_News_festive-season
اكتشف العجب، والمرح، والسحر في موسم الأعياد لدى دوست ثاني المالديف
برنامج المنتجع للكريسماس ورأس السنة الميلادية والمليء بالأنشطة، يصبح أكبر وأفضل من أي وقت مضى...
DTMD_News_Mr
تدريبات جديدة على التنس في دوست ثاني المالديف!
يواصل المنتجع الفاخر مواكبته لأسلوب الحياة العصرية الحديثة، وذلك من خلال تقديمه دروس تنس مثيرة مع مدربين محترفين...
الإصدار وسائل الإعلام 2019
الإصدار وسائل الإعلام 2018