DTMD_News_DSC_2575-e1542957872661
دوسِت ثاني المالديف يحصل على علامة عالية باستمرار في جوائز آسيا لسلامة الطعام 2017

March 2018
حصل دوسِت ثاني المالديف على علامة عالية باستمرار بمعدل 97% في الجوائز المرموقة لسلامة الطعام في آسيا (FSA) وهذا للسنة الثانية على التوالي وهي أعلى درجة تم إحرازها في المالديف.

تم تقديم الجائزة في مارس 2018 وهي تدل على متانة معايير السلامة المتبَعَة بالإضافة إلى الاعتراف بإنجاز طاقم المطبخ والتزامه بضمان أعلى مستوى من إعداد الطعام.

يقول كاميرون ستيل، الشيف التنفيذي في دوسِت ثاني المالديف: أن نحصل على علامة عالية باستمرار للسنة الثانية على التوالي هو إنجاز رائع وشهادة لكل فريق عمل المطبخ بأكمله. أنا فخور للغاية بالتزامهم المستمر بنوعية طعامنا ومعاييرنا للسلامة.

إن شركة سلامة الطعام في آسيا FSA هي أول شركة مسجلة في المالديف تمارس نظام إعداد الطعام بشكل حيادي وغير متحيز وجرد السلامة. تعترف جوائز سلامة الطعام في آسيا بالشركات التي أظهرت معاييراً استثنائية في نظافة الطعام وتحليل المخاطر ونقاط التحكم الهامة (HACCP ) والتي تلتزم بأعلى مستوى لمعايير إعداد الطعام.

يجب أن تحرز الشركات باستمرار معدل جرد إجمالي فوق 80 – 85% كي يتم تسميتها.

يقدم دوسِت ثاني المالديف 94 فيلا ومكاناً للإقامة بالإضافة إلى 3 مطاعم وبارين وواحدة من أكبر برك السباحة اللامتناهية في المالديف، وديفارانا سبا الحائز على جائزة. تحيط بالمنتجع شواطئ الرمال البيضاء والخلجان الفيروزية وحيد مرجاني غني.

يقع المنتجع في جزيرة مودودو في "با آتول" وهي أول محمية من محميات المحيط الحيوي في المالديف تعلنها اليونيسكو وتبعد 35 دقيقة فقط عن العاصمة ماليه.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه
DTMD_News_New-Pop-Up-Restaurant
دوسِت ثاني المالديف يفتتح مطعماً جانبياً جديداً على الشاطئ
تذوق النكهات الرائعة للأطعمة الشهية لأمريكا الجنوبية في لا باريلادا
دوست ثاني المالديف، وهو المنتجع الفاخر في جزيرة مادهو في با آتول المستوحى من الطراز التايلندي، على استعداد لإعادة تنشيط التذوق لدى عشاق الطعام من الزوار، وذلك من خلال تقديم مطعم لا باريلادا، وهو مطعم جانبي جديد على الشاطئ يقدم العديد من الأطباق الفريدة لأمريكا الجنوبية، بما في ذلك الكباب غلى الطريقة الأرجنتينية، سيفيتشي البيرو، حساء الدجاج والأرز، والمزيد من الأطعمة الفريدة.
DTMD_News_festive-season
اكتشف العجب، والمرح، والسحر في موسم الأعياد لدى دوست ثاني المالديف
برنامج المنتجع للكريسماس ورأس السنة الميلادية والمليء بالأنشطة، يصبح أكبر وأفضل من أي وقت مضى...
DTMD_News_Mr
تدريبات جديدة على التنس في دوست ثاني المالديف!
يواصل المنتجع الفاخر مواكبته لأسلوب الحياة العصرية الحديثة، وذلك من خلال تقديمه دروس تنس مثيرة مع مدربين محترفين...
الإصدار وسائل الإعلام 2019
الإصدار وسائل الإعلام 2018