Untitled-2-e1542959535756
دوست ثاني مالديف يتلقى جائزة على مطعم بينيارونغ الذي يحمل بصمته الشهيرة

September 2018
منتجع فاخر هو أول من فاز بهذه الجائزة في البلد التي منحتها الحكومة التايلندية

المالديف 18 سبتمبر 2018: دوست ثاني مالديف، منتجع فاخر في جزيرة مدهودو تم تسجيله رسمياً على أنه اختير من دائرة تعزيز التجارة الدولية، وزارة التجارة، الحكومة التايلندية وحاز على "تاي سيلكت 2018".

تُمنَح شهادة "تاي سيلكت" فقط للمطاعم التي التي تقدم طعاماً تايلندياً أصيلاً بجودة عالية وهي جائزة مصممة لتعزيز الجودة في المطاعم لاتايلندية في كل أنحاء العالم.

ولقد حصل دوست ثاني مالديف على تاي سيلكت 2018 المرموقة من أجل مطعمه بينيارونغ الذي يحمل بصمته الشهيرة وهو أول مطعم في المالديف يحظى بهذا الشرف.

يحافظ بينيارونغ على مهمة دوست في تقديم الضيافة العريقة المستوحاة من التايلند وهو يحرص على استخدام أفضل وأرقى المكومات من مصادر مستدامة عند تحضير الأطباق التايلندية الأصيلة الشهية.

قدم جائزة تاي سيلكت إلى فريق إدارة المنتجع¬ سعادة سفيرة مملكة التايلند إلى جمهورية المالديف السيدة تشولاماني تشارتسوان والسيدة جيتيما ناكامانو مديرة مركز التجارة التايلندية في شينيه، الهند.

وعبّر المدير العام لدوست ثاني مالديف السيد جوهان رينهولدعن سعادته بهذه الجائزة فقال: "هذه الجائزة هي إثبات أن مطعم بينيارونغ هو واحدٌ من أفضل المطاعم التايلندية في المنطقة ونحن مبتهجون لأن طهاتنا حصلوا على التقدير والتكريم على التزامهم بالامتياز والكمال".

يطل المطعم على منظر مائي رائع وتزينه الديكورات المالديفية والتايلندية معاً ويقدم مزيجاً من المأكولات التايلندية التقليدية والعصرية.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه
DTMD_News_New-Pop-Up-Restaurant
دوسِت ثاني المالديف يفتتح مطعماً جانبياً جديداً على الشاطئ
تذوق النكهات الرائعة للأطعمة الشهية لأمريكا الجنوبية في لا باريلادا
دوست ثاني المالديف، وهو المنتجع الفاخر في جزيرة مادهو في با آتول المستوحى من الطراز التايلندي، على استعداد لإعادة تنشيط التذوق لدى عشاق الطعام من الزوار، وذلك من خلال تقديم مطعم لا باريلادا، وهو مطعم جانبي جديد على الشاطئ يقدم العديد من الأطباق الفريدة لأمريكا الجنوبية، بما في ذلك الكباب غلى الطريقة الأرجنتينية، سيفيتشي البيرو، حساء الدجاج والأرز، والمزيد من الأطعمة الفريدة.
DTMD_News_festive-season
اكتشف العجب، والمرح، والسحر في موسم الأعياد لدى دوست ثاني المالديف
برنامج المنتجع للكريسماس ورأس السنة الميلادية والمليء بالأنشطة، يصبح أكبر وأفضل من أي وقت مضى...
DTMD_News_Mr
تدريبات جديدة على التنس في دوست ثاني المالديف!
يواصل المنتجع الفاخر مواكبته لأسلوب الحياة العصرية الحديثة، وذلك من خلال تقديمه دروس تنس مثيرة مع مدربين محترفين...
الإصدار وسائل الإعلام 2019
الإصدار وسائل الإعلام 2018