Hotel-of-the-Year_DTMD
إنجازات دوست ثاني المالديف تنال 4 جوائز في ورشة عمل دوست القيادية الدولية

April 2019
"فندق العام 2018" بين مجموعة الأوسمة المرموقة.

حصل فندق دوست ثاني المالديف، وهو منتجعُ فاخرٌ في جزيرة مادهوو في با أتول، على أربع جوائز مرموقة في إصدار 2019 من ورشة عمل دوست القيادية الدولية، وهو مؤتمرٌ سنويٌ نظمه دوست لتبادل أفضل الممارسات داخل المجموعة والتعريف بمختلف إنجازات أنشطة فنادقها ومنتجعاتها في جميع أنحاء العالم.

إلى جانب جوائز "أعلى مراجعة المؤشرات الرئيسية" و "أعلى نموٍ للربح" (لفندقٍ مملوك)، حصل المنتجع أيضاً على جائزة "فندق العام 2018" المرموقة للمرة الثانية، إلى جانب الفندق الشقيق دوست ثاني غوام. تُمنح هذه الجائزة لأفضل الفنادق أداءً ضمن مجموعة دوست استناداً إلى مجموعةٍ متنوعةٍ من المعايير التي تم تقييمها على مدار العام، بما في ذلك نتائج استطلاع رأي الموظفين وأعلى متوسط أسعار الغرف.

حاز السيد إسحاق إدريس، المشرف على المأكولات والمشروبات (مطعم ذا ماركت) في دوست ثاني المالديف، على "جائزة المساهمة في الأعمال المتميزة" تقديراً له على أدائه الاستثنائي وأفكاره المبتكرة وخدماته الشخصية. وتمنح هذه الجائزة للموظفين الذين يظهرون السلوك المثالي في تنفيذ رؤية دوست ورسالته وقيمه.

ونظراً لطبيعته الودية ومنهجه الداعي لتنفيذ جميع الأفكار واستعداده الدائم لمساعدة الآخرين، لعب السيد إدريس دوراً رئيسياً في إسعاد الضيوف في مطعم السوق وتعزيز تقديم الخدمات. وفي عام 2018، بلغت درجة تقييم مؤشر المراجعة للمطعم 91.6٪.

بعد سلسلةٍ من الجوائز في ورشة عمل دوست القيادية الدولية، واصل فندق دوست ثاني المالديف سلسلة نجاحه في الإصدار 2019 من مؤتمر مبيعات وتسويق دوست، حيث حصل على جائزة "أفضل فندق أداء متميز للعام 2018".

وقال السيد يوهان راينولد، المدير العام في دوست ثاني المالديف: "يشرفنا أن نحظى بالتقدير لتفانينا في تقديم الخدمات مع هذه الجوائز المرموقة". "إن جميع جوائزنا هي نتيجة لجهد جماعي مشترك لضمان العناية الجيدة للضيوف في دوست ثاني المالديف. وأود هنا أن أشكر جميع شركائنا على عملهم الدؤوب المستمر، وأنا متأكدٌ من أن هذه الجوائز ستحفزنا على القيام بعملٍ أفضلٍ في السنوات المقبلة".

يتكون فندق دوست ثاني المالديف من 94 فيلا ومسكن، إلى جانب ثلاثة مطاعمٍ، وبارين، و سبا ديفارنا المتميز لدوست. تحيط بالمنتجع الكثير من الشعاب المرجانية، والشواطئ الرملية البيضاء وبحيرةً فيروزيةً رائعة. كما يلبي نادي الأطفال المجهز تجهيزاً جيداً معايير المنتجع في للمتطلبات العائلية. يقع المنتجع في جزيرة مادهوو في با أتول، أول محمية لليونسكو في المحيط الحيوي للجزر، ويبعد 35 دقيقة بالطائرة المائية من العاصمة ماليه.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه
DTMD_News_New-Pop-Up-Restaurant
دوسِت ثاني المالديف يفتتح مطعماً جانبياً جديداً على الشاطئ
تذوق النكهات الرائعة للأطعمة الشهية لأمريكا الجنوبية في لا باريلادا
دوست ثاني المالديف، وهو المنتجع الفاخر في جزيرة مادهو في با آتول المستوحى من الطراز التايلندي، على استعداد لإعادة تنشيط التذوق لدى عشاق الطعام من الزوار، وذلك من خلال تقديم مطعم لا باريلادا، وهو مطعم جانبي جديد على الشاطئ يقدم العديد من الأطباق الفريدة لأمريكا الجنوبية، بما في ذلك الكباب غلى الطريقة الأرجنتينية، سيفيتشي البيرو، حساء الدجاج والأرز، والمزيد من الأطعمة الفريدة.
DTMD_News_festive-season
اكتشف العجب، والمرح، والسحر في موسم الأعياد لدى دوست ثاني المالديف
برنامج المنتجع للكريسماس ورأس السنة الميلادية والمليء بالأنشطة، يصبح أكبر وأفضل من أي وقت مضى...
DTMD_News_Mr
تدريبات جديدة على التنس في دوست ثاني المالديف!
يواصل المنتجع الفاخر مواكبته لأسلوب الحياة العصرية الحديثة، وذلك من خلال تقديمه دروس تنس مثيرة مع مدربين محترفين...
الإصدار وسائل الإعلام 2019
الإصدار وسائل الإعلام 2018