×

Dear Guest,

We would like to highlight that you are currently on our only official website. Please do not rely on any other spoof websites, which are pretending to be us and which has absolutely no affiliation or connection to our organization.

Dusit Thani Maldives Management

The-Planet-Award-442x276-e1542961336483
“خمسة باليوم”: دوسِت ثاني مالديف حطم الرقم القياسي وحصل على خمس جوائز بيوم واحد.

April 2018
حصل دوسِت ثاني مالديف على خمس جوائز في يوم واحد وأنهى بذلك الربع الأول من عام 2018 مكللاً بالفوز.

كان يوم الخميس 29 مارس 2018 يوماً حافلاً بالنجاح والفوز لفريق دوسِت ثاني مالديف حيث حصلوا على عدة جوائز في فئات مختلفة ومناسبات دولية.

تم منح جائزتين في حفلة جوائز دوسِت التي انعقدت في دوسِت ثاني بانكوك. هذه الجوائز الداخلية تكرم الفنادق والزملاء عبر كل مجموعة دوست إنترناشونال ممن يبدون سلوكاً مثالياً في تطبيق رؤية ومهمة وقيم دوسِت.

استلم المدير العام للمنتجع السيد رينهولد جوان، جائزة الكوكب نيابة عن كل الفريق وهي تكريم لاستمرارية التطور المتميز والمساهمة في المسؤولية الاجتماعية للشركات ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات دوسِت. لدى المنتجع عدة فعاليات بيئية مستديمة والأفكار الجديدة قيد التطوير. في كل سنة يقوم دوسِت ثاني مالديف بجمع تبرعات لزراعة الشجر والمرجان كجزء من مبادراته العديدة البيئية الاجتماعية.

فاز محمد أكرم مساعد مدير المطعم في المنتجع بجائزة النجم الصاعد حيث تم تكريمه لأدائه المتميز وابتكاراته وهدفه الدائم في تقديم تجربة مثالية لكل ضيف من ضيوف المنتجع. إن أكرم سفير حقيقي لدوسِت حيث يُلهِم أفراد فريقه دائماً لتقديم خدمة ممتازة ويعتبرهم جزءاً من عائلته.

المدير العام السيد رينهولد اعتلى المنصة وحصل على جائزة فندق العام في 2017 وهي تمنَح لأفضل فندق في مجموعة دوست بناء على عدة فئات يتم تقييمها خلال السنة بما في ذلك نتائج استبيان رأي العاملين وأعلى معدل في أسعار الغرف.

في نفس الأمسية في المالديف حصل المنتجع على جائزتين من المجلس المحلي لبا آتول لمساهمته المتميزة في المجتمعات المحلية.

تلقى الجائزيتن السيد إبراهيم نهيد مدير الغرف الذي استلم جائزة الالتزام الغير مشروط والخدمات المتفانية لسكرتارية مجلس با آتول المحلي 2016 و 2017 بالإضافة إلى جائزة أكثر منتجع متميز وهي أرقى جائزة يمكن لمجلس با آتول أن يمنحها في المالديف ولقد حصل عليها المنتجع لتفانيه المستمر في دعم مجتمعات با آتول المحلية. هذه هي السنة الثانية على التوالي التي يحصل فيها المنتجع على هاتين الجائزتين.

قال السيد رينهولد جوان معبراً عن فرحه بهذه المناسبة: "يا لها من ليلة لكل فريق دوسِت ثاني مالديف. إن الحصول على أي جائزة هو شهادة رائعة بحق الفريق وعمله المستمر والتزامه المتفاني ولكن أن نحصل على خمس جوائز في ليلة واحدة وفي مناسبات مختلفة حول العالم هو أمر رائع يشحذ عزيمة الفريق لتقديم خدمة ممتازة لكل ضيوفنا وزورانا. أنا فخور جداً بكل شخص ممن أظهر باستمرار حبه وتفانيه في دعم قيم دوسِت الأساسية في الرعاية والالتزام والقدرة على الفعل".

يقدم دوسِت ثاني مالديف 94 فيلا ومكاناً للإقامة بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم وبارين وواحدة من أكبر برك السباحة في المالديف و ديفارانا سبا الصحي الحائز على جوائز. يحاط المنتجع بشواطئ رملية بيضاء وخلجان فيروزية وحيد مرجاني غني.

يقع المنتجع في جزيرة مدهودو في با آتول وهي أول محمية بيئية حيوية لليونيسكو في المالديف ، وتبعد 35 دقيقة فقط بالطائرة البحرية عن العاصمة ماليه.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه
الإصدار وسائل الإعلام 2019
الإصدار وسائل الإعلام 2018