×

TEMPORARY CLOSURE

Dusit Thani Manila is one with the Philippine government in preventing further spread of COVID-19 and is in full support of the Luzon-wide enhanced community quarantine.

In response to this move, the hotel is now on temporary closure until April 14, 2020.

The health and safety of our guests and employees remain our highest priority.

We look forward to welcoming you again soon.

DTMN_News_revive_the_magical
موظفو دوسِت ثاني مانيلا يُحيون فن رواية القصص

July 2018
قام مؤخراً متطوعو دوسِت ثاني مانيلا وهم يحملون الكتب والقصص وأدواتِهم الظريفة وابتساماتهم العريضة بفعالية اجتماعية يهدفون منها الوصول إلى المجتمعات المحلية وجلب المتعة والتعلم والكثير من المرح والضحك لأطفال بارانغيه جنوب سيمبو في ماكاتي.

رغم اعتيادهم على جو من التقنية العالية فضّل موظفو دوسِت أن يختاروا الكلاسيكية ويرجعوا إلى فن رواية القصص القديم وإشراك الأطفال في حوارٍ تفاعلي من القصص. نجح المتطوعون في بث الحياة في القصص من خلال روايتها بطريقة متحركة وتمثيلية حفزت الأطفال وساعدتهم على التعلم عن طريق اللعب ضمن جمهورٍ حسنِ التلقي. لاقت الفعالية قبولاً بهيجاً وخلقت جواً مرحاً صباح يوم الأحد لكل من الأطفال والمتطوعين على حد سواء.

قال المدير العام ستانلي لو: "نحن دائماً ملتزمون بإحداث التغيير الفعال في المجتمعات التي نعمل فيها بغض النظر عن كبر أو صغر جهودنا ومن المذهل مشاهدة شغف وإبداع أعضاء فريقنا في تكريس وقتهم للمبادرات الاجتماعية المختلفة التي يبتكرونها. وهذه المرة لم تكن مختلفة حيث تمكنا من إدخال المرح إلى قلوب الأطفال مع تعزيز القراءة وحب الأدب في المجتمع المُضيف".

وأضاف السيد ستانلي: "رواية القصص هذه كانت بداية لبرنامج للوصول إلى المجتمعات المحلية يرتكز على التطوير ويلتزم به دوسِت ثاني مانيلا كل سنة إلى جانب نشاطاتنا الأخرى كجزء من التزامنا الاجتماعي كمؤسسة".
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه