DTMN_News_PAO_2206-e1542962570708
دوست ثاني مانيلا يستضيف أول أٍسبوع لتذوق طعام التشيلي

October 2018
دوست ثاني مانيلا ، بالشراكة مع سفارة التشيلي في الفليبين يجضر أطعمة تشيلية إلى مطعم البوفيه الخاص به لأول مرة وذلك من خلال مهرجان للأطعمة يطلق عليه "أسبوع تذوق طعام التشيلي".

من 10 إلى 14 أكتوبر، استمتع الضيوف بتناول قائمة طعام خاصة قام باختيارها رئيس الطهاة التشيلي ماتياس ماردونس الذي سافر إلى مانيلا ليقدم أطباق بلده التقليدية من شمال ووسط وجنوب تشيلي. تضمنت قائمة عشاء البوفيه مجموعة رائعة من ألذ المقبلات التشيلية وصولاً إلى الحلويات، بما في ذلك سيفتشي السلمون و إمباناداز دي بينو و باباز المركن و برازو دي رينا... و الكثير غيرها.

يقول خوسيه ميغل كابديفيلا، سفير التشيلي في الفيلبين: "إن مأكولاتنا هي جزء منا، ففي الفيلبين مشاركة الطعام هي مشاركة الصداقة والجماعة والترابط العائلي".

وكما تتميز وتتنوع الأطعمة التشيلية، كذلك تُعتَبَر المشروبات التشيلية رمزاً وطنياً مثل بيسكو تشيلي وهو مشروب تشيلي الوطني الذي تم تسليط الضوء عليه خلال افتتاح المهرجان عبر أول منافسة لبيسكو في الفيلبين والتي عقدت في قاعة مايوري في الفندق حيث تنافس تسعة من السقاة الموهوبين من مختلف الفنادق والحانات الموجودة في البلاد على اللقب، ولكن جيريمي بينيسانو من "غاليري باي شيل" حصل على اللقب.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه