×

TEMPORARY CLOSURE

Dusit Thani Manila is one with the Philippine government in preventing further spread of COVID-19 and is in full support of the Luzon-wide enhanced community quarantine.

In response to this move, the hotel is now on temporary closure until April 14, 2020.

The health and safety of our guests and employees remain our highest priority.

We look forward to welcoming you again soon.

Timeless-Elegance-e1542962543206
دوست ثاني مانيلا يضيء لعيد الميلاد ويتألق بالـ “الأناقة الدائمة”

November 2018
تألق دوست ثاني مانيلا بحدثه الأبرز الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد الذي أقيم مؤخراً للترحيب رسمياً بموسم الأعياد في الفندق، حيث ترددت أصداء الرسالة الخالدة لأعياد الميلاد في كل مكان.

ولإعطاء مقاربة حديثة للديكور التقليدي لعيد الميلاد، فقد كلّف دوست مصمم المناسبات الأول في نيويورك، الفلبيني "جيري سيبال" بإقامة شجرة عيد الميلاد في قاعة الفندق الشهيرة. عرض سيبال عملاً مذهلاً لنحت فني مزخرف بالحجم الطبيعي لـ "رودلف الذهبي" وهو حيوان الرنة الشهير من أغنية وقصة عيد الميلاد الشهيرة للأطفال. الزخرفة الدقيقة المتقنة التي شوهدت على جسد "رودلف" وعلى جانبي المنصة وعلى مزلقة "بابا نويل" قد أبرزت الطابع الذي ميز الطراز الباروكي للقرن السابع عشر في أوروبا. في حين أن شجرة عيد الميلاد المهيبة التي يبلغ ارتفاعها 20 قدماً والحلي الذهبية المتألقة تكمل تمامًا تصميم الردهة، التي تعد في حد ذاتها تمثيلًا للعمارة التايلاندية التقليدية.

تم تسليط الضوء على تحفة سيبال الكلاسيكية بما أضفى عليها من لمسات مبتكرة خلال مراسيم احتفالية إضاءة الشجرة، والذي كان بإشراف سيبال نفسه وعمدة "ماكاتي" "آبي بيناي"، ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيسة "ايفلين سينجسون"، والمدير العام "ستانلي لو"، ومدير الإقامة "مايكل كيمبف". ترددت الأصوات الشجية لفرقة " ذي آنجيلوس" عبر القاعة صادحة بتراتيل عيد الميلاد المحببة. كما قامت الفنانة "كوه لدسما" والمعروفة بـ "بوب ديفا" بإحياء الأمسية حيث غنت للحضور أروع ترانيم عيد الميلاد التقليدية الدافئة.

أثبت دوست مجدداً أن عيد الميلاد لا يتعلق فقط بصنع المرح، بل هو أيضاً وقت رائع للاحتفال بالعطاء. تم هذا العام إطلاق موكب رنة عيد الميلاد كجزء من تعهد الفندق السنوي بالاستمرار بالعطاء، وقد دعا دوست ثماني مؤسسات مختلفة لاختيار الرنة والتفنن في تشكيلها، وذلك من خلال ديكورات فريدة من نوعها تسلط الضوء على علاماتها التجارية وقيمتها. سيتم التبرع بجزء من عائدات هذه الحملة لصالح أطفال "عملية ابتسامة الفلبين". وستحصل المؤسسة صاحبة أفضل حيوان رنة على جوائز نقدية ليتم التبرع بها إلى جمعيتها الخيرية المختارة.

الشركات المشاركة هي كالتالي: شركة "توري لورنزو للتنمية" – "ف.ن.ج.ج لخدمات الاستشارات الهندسية" – "ب.د.و يونيبنك المتحدة" – "جرين أمينيتيز سبلاي كوربوريشن" – "ب.د.ج.أ.م انتربرايس" – "رالفس وأين آند سبيسرتيس" – "مجمع إدارة ضيافة دوست" – "عملية ابتسامة الفلبين". الجمهور أيضاً هو جزء من هذا المسعى الهادف حيث أن 30% من النتائج الإجمالية للحكم ستعتمد على أكبر هدد من الإعجابات على الفيسبوك، اذهب إلى صفحة الفيسبوك الرئيسية “Dusit Thani Manila” للتصويت لصالح حيوان الرنة المفضل لديك ومد يد العون لمن هم في حاجة إليها. سيتم عرض جميع حيوانات الرنة الثمانية في قاعة الفندق حتى 4 يناير 2018.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه