الإقامة

تتجسد الأناقة الخالدة والطرازالعصري في الملاذ الهادئ والمريح الذي توفره أجنحتنا الواسعة في قلب العاصمة التايلندية النابضة بالحياة، مع مرافق حديثة ومساحات منفصلة للمعيشة وشرفات خاصة توفر إطلالات رائعة على المدينة المترامية الأطراف والمساحة الخضراء لنادي رويال بانكوك الرياضي.

مساحة الغرفة: 77 – 156 متراً مربعاً (غرفة نوم أو غرفتان)، مع غرفة معيشة منفصلة، وغرفة طعام ومطبخ متصل.

صُمِمت أجنحتنا الفسيحة والمجهزة تجهيزاً جيداً لتوفر أقصى درجات الراحة والمتعة، وتتميز بالديكور التايلندي العصري ومجموعة من وسائل الراحة الحديثة وشرفات خاصة توفر إطلالات رائعة على مناظر المدينة المترامية الأطراف والمساحة الخضراء لنادي رويال بانكوك الرياضي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية لجميع الضيوف.

 

الإقامة

تتجسد الأناقة الخالدة والطرازالعصري في الملاذ الهادئ والمريح الذي توفره أجنحتنا الواسعة في قلب العاصمة التايلندية النابضة بالحياة، مع مرافق حديثة ومساحات منفصلة للمعيشة وشرفات خاصة توفر إطلالات رائعة على المدينة المترامية الأطراف والمساحة الخضراء لنادي رويال بانكوك الرياضي.

مساحة الغرفة: 77 – 156 متراً مربعاً (غرفة نوم أو غرفتان)، مع غرفة معيشة منفصلة، وغرفة طعام ومطبخ متصل.

صُمِمت أجنحتنا الفسيحة والمجهزة تجهيزاً جيداً لتوفر أقصى درجات الراحة والمتعة، وتتميز بالديكور التايلندي العصري ومجموعة من وسائل الراحة الحديثة وشرفات خاصة توفر إطلالات رائعة على مناظر المدينة المترامية الأطراف والمساحة الخضراء لنادي رويال بانكوك الرياضي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية لجميع الضيوف.

 

انواع الغرف
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
  • جناح ديلوكس بغرفة نوم واحدة

    توفر أجنحة ديلوكس ذات غرفة النوم الواحدة والمجهزة تجهيزاً مثالياً للعمل أوالترفيه، منظومةً متكاملةً من وسائل الراحة والمرافق الحديثة، وتضم شرفتين خاصتين تجاورهما غرفة نوم منفصلة وغرفة معيشة مشرقة بالإضاءة الطبيعية.

    اقرأ المزيد
  • جناح بريميوم بغرفة نوم واحدة

    توفر أجنحة بريميوم ذات غرفة النوم الواحدة والواقعة في مواجهة المساحة الخضراء لنادي رويال بانكوك الرياضي واحة أنيقة للعمل والاسترخاء وتناول الطعام والنوم. استمتع بالمناظر الرائعة من شرفتين خاصتين، وتمتع بمساحات معيشة أنيقة مصممة بعناية لتوفر أقصى درجات الراحة والمتعة.

    اقرأ المزيد
  • جناح سوبيرير بغرفتي نوم

    يتميز جناحنا المكون من غرفتي نوم (إحداهما مصممة لسرير كينغ، والأخرى لسريرين منفردين)، مساحة كبيرة مركزية للجلوس، ومطبخ متصل مجهز بالكامل مع غسالة ملابس. جناح سوبيرير ذو الغرفتين مثالي للعائلات وللإقامات طويلة الأجل. وبالإضافة إلى الحداثة والأناقة والإشراق، فإن كل جناح يحتوي على شرفتين خاصتين مع إطلالات بديعة على المدينة.

    اقرأ المزيد
  • جناح ديلوكس بغرفتي نوم

    تتمثل فئة الغرف الأعلى تكلفة لدينا في جناحٍ من أفضل ما يكون، حيث تبلغ مساحته 156 متراً مربعاً. تحتوي هذه المساحة على غرفتي نوم (إحداهما مصممة لسرير كينغ ملكي، والأخرى لسريرين منفردين)، وغرفة طعام كبيرة، وشرفتين خاصتين، ومطبخ متصل مجهز بالكامل مع غسالة ملابس.إنه المكان المثالي للترفيه عن العائلة والضيوف.

    اقرأ المزيد

Accommodation

Timeless elegance, contemporary style. Our spacious suites provide a comfortable and tranquil retreat in the heart of Thailand’s vibrant capital, with modern facilities, separate living spaces, and private balconies offering inspiring views of the sprawling cityscape or green expanse of the Royal Bangkok Sports Club.

Room size: 77 – 156 sq m (one or two bedrooms), with separate living and dining room and kitchenette.

Designed to provide the utmost in comfort and convenience, our spacious, well-appointed suites feature contemporary Thai décor, an array of modern amenities, and private balconies offering inspiring views of the sprawling cityscape or green expanse of the Royal Bangkok Sports Club. Complimentary Wi-Fi is provided for all guests.

 

Accommodation

Timeless elegance, contemporary style. Our spacious suites provide a comfortable and tranquil retreat in the heart of Thailand’s vibrant capital, with modern facilities, separate living spaces, and private balconies offering inspiring views of the sprawling cityscape or green expanse of the Royal Bangkok Sports Club.

Room size: 77 – 156 sq m (one or two bedrooms), with separate living and dining room and kitchenette.

Designed to provide the utmost in comfort and convenience, our spacious, well-appointed suites feature contemporary Thai décor, an array of modern amenities, and private balconies offering inspiring views of the sprawling cityscape or green expanse of the Royal Bangkok Sports Club. Complimentary Wi-Fi is provided for all guests.

 

ROOM TYPES
  • YOUR STAY DATES
  • ROOMS & GUESTS
    ROOMS
    ADULTS
    CHILDREN
  • SPECIAL CODES
    Group Code / Corporate & Promotion Code / Travel Industry ID
    SPECIAL CODES
  • One Bedroom Deluxe Suite

    Perfectly equipped for work and leisure, our One Bedroom Deluxe Suites provide a full range of modern amenities and facilities, and feature two private balconies adjoining a separate bedroom and living room bathed in natural light.

    READ MORE
  • One Bedroom Premium Suite

    Facing the green expanse of the Royal Bangkok Sports Club, our One Bedroom Premium Suites provide an elegant oasis for work, relaxation, dining and sleep.

    READ MORE
  • Two Bedroom Superior Suite

    Featuring two ensuite bedrooms (one King, one Twin), a large central living space, and a fully equipped kitchenette with washing machine, our Two Bedroom Superior Suite is ideal for families and long-term stays.

    READ MORE
  • Two Bedroom Deluxe Suite

    Offering 156 sq m of living space comprising two ensuite bedrooms (one King, one Twin), a large dining room, two private balconies, and a fully equipped kitchenette with washing machine, our most expansive room category delivers suite living at its best.

    READ MORE