DSRB_News_Signing-dusitD2-Samyan-Bangkok
دوست انترناشيونال يوقع على تقديم علامته التجارية الراقية دوست دي تو إلى قلب بانكوك لأول مرة

August 2019
إن سهولة الوصول إلى مراكز الأعمال والمحاور الرئيسية لمتطلبات الحياة اليومية هي مجرد واحدة من أبرز مزايا دوست دي تو ساميان بانكوك، والمقرر افتتاحه في عام 2023.

وقعت دوست إنترناشونال، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير الفنادق والعقارات في تايلند، اتفاقية لإدارة الفنادق مع شركة تيان تيك العقارية المحدودة لتشغيل دوست دي تو ساميان بانكوك - أول عقار جديد يحمل علامة دوست دي تو في قلب بانكوك. من المقرر افتتاح هذا الفندق الجديد في يونيو 2023 على طريق سي فرايا، وهو شارعٌ نابضٌ بالحياة يمتد بموازاة طريقي سيلوم وساثورن في الحي التجاري المركزي في بانكوك، وقد تم تصميم الفندق لتلبية احتياجات رجال الأعمال والسياح على حد سواء، ويؤمن سهولة الوصول إلى مراكز الأعمال الرئيسية والمحاور الرئيسية لمتطلبات الحياة اليومية في هذه المنطقة الحساسة من المدينة.

يتألف الفندق المناسب للعائلة من 181 غرفةً مجهزةً تجهيزاً جيداً متوزعةً على 23 طابقاً، وسيتميز بتصميمٍ أنيقٍ وعصريٍ يعكس الطبيعة النابضة بالحياة للعلامة التجارية دوست دي تو. ستوفر الغرف والمناطق العامة أقصى درجات الراحة والسهولة، في حين أن علامة دوست التجارية الفريدة المستوحاة من كرم الضيافة التايلندية ستثري تجربة الإقامة.

سيكون من بين مرافق الفندق بار اللوبي الأنيق، وحوض سباحة مع حوض سباحةٍ خاص بالأطفال، ومركزاً للياقة البدنية مجهز بالكامل. يقدم المطعم الذي يعمل طوال اليوم بوفيه إفطار يومي ومجموعة كبيرة من المأكولات العالمية.

سيقدم دوست دي تو ساميان بانكوك للمسافرين من رجال الأعمال، غرفة اجتماعاتٍ كبيرةٍ مجهزةٍ بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية.

يمكن الوصول إلى منطقة الإبداع والفنون تشاروِن كرونغ في غضون خمس دقائق فقط بالسيارة، وهي مركزٌ ثقافيٌ رئيسي ونمط حياةٍ يضم العديد من المعارض الفنية والمتاحف المختلفة والمطاعم المحلية التقليدية والمطاعم المبتكرة والمعابد البوذية التاريخية وسوقٌ متجددٌ بشكلٍ يومي.

تقع محطات أنظمة النقل الرئيسية على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مكان الإقامة، مثل بي تي إس (القطارات)، وإم آر تي (مترو الأنفاق)، وخدمة قوارب إكسبرِس التي تتصل بجميع المناطق الرئيسية في المدينة.

وقد صرح السيد ليم بون كوي، رئيس العمليات التنفيذي في دوست إنترناشونال قائلاً: "يسعدنا أن شركة تيان تيك العقارية المحدودة قد اختارتنا لإدارة هذا العقار الخاص وإحضار علامتنا التجارية دوست دي تو الراقية إلى قلب بانكوك لأول مرة". "إن طريق سي فرايا وبفضل صلاته القوية بمراكز الأعمال والثقافة والمحاور الرئيسية لمتطلبات الحياة اليومية، يعد المكان المثالي لعلامة دوست دي تو الفاخرة. نحن نتطلع الآن إلى تقديم تجربةٍ فندقيةٍ حديثةٍ ونابضةٍ بالحياة تبعث على الرضا في جميع المجالات، وترتبط بسلاسةٍ مع كل ما تقدمه هذه المنطقة المزدهرة".

قال السيد جيرالد تشيونغ مدير شركة تيان تيك العقارية المحدودة: "هذا هو أول مشروعٍ لنا في تايلند، ويسعدنا أن نتشارك مع شركةٍ من عيار دوست إنترناشيونال لتحقيق رؤيتنا في الحياة. منذ أكثر من 70 عاماً، كان دوست مرادفاً لكرم الضيافة المستوحى من الثقافة التايلندية، ونحن على ثقة من أن دوست دي تو ساميان بانكوك سيصبح قريباً الفندق المفضل لرجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء عندما يفتح أبوابه في عام 2023 ".

تضم مجموعة العقارات التابعة لشركة دويت إنترناشونال الآن 271 عقاراً (تسعة مملوكة و 260 مُدارة) تعمل تحت ست علامات تجارية في 13 دولة. تمتلك الشركة أكثر من 50 فندقاً يحمل علامة دوست في طور الإعداد، وتتوقع افتتاح ما لا يقل عن 10-12 فندقاً سنوياً في عدة وجهاتٍ رئيسيةٍ اعتباراً من 2019 فصاعداً.

تشمل الفنادق التي تحمل علامة دوست والتي تعمل حالياً في بانكوك دوست سويتس هوتل راتشادامري بانكوك، ودوست برِنسس سريناكارين بانكوك. وفي عام 2023، ستفتتح دوست فندقها الجديد دوست ثاني بانكوك كجزءٍ من دوست سنترال بارك، وهو مشروعٌ تاريخيٌ متعدد الاستخدامات يتم تطويره حالياً مقابل منتزه لومبيني الشهير في بانكوك.
المزيد من الأخبار
  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
الأخبار الصحفيه