DGP

تجربة سفر أكثر جدوى

نقدم برنامج دوسـِت الذهبية الذي تم استحداثه مؤخراً وهو برنامجنا الخاص بالنزيل الدائم المصمم من أجل مكافأتك ومنحك مزايا نظير كل إقامة لك في أفضل الفنادق والمنتجعات التابعة لدوسِت في جميع أنحاء العالم.

التقدير الذي تستحقه

منذ اللحظة الأولى التي تطرق فيها أبوابنا، سوف تحظى بالتقدير باعتبارك نزيل برنامج دوسـِت الذهبية التابع لنا. وسوف نولي أولوياتك الشخصية واحتياجاتك الفردية الاهتمام اللازم في كل ما نملك من سبل الضيافة وتقديم الخدمات.

المكافآت الفورية الباعثة للبهجة

أنت لست بحاجة لتحقيق الحد الأدنى من عدد مرات الإقامة أو تجميع نقاط كافية للحصول على المكافأة. فمن خلال برنامج دوسـِت الذهبية ، يتم الاعتراف بك كعميل مميز ما أن تقوم بعملية التسجيل كما سيمكنك الإستمتاع باستضافة تشتمل على خدمات ومزايا حصرية على الفور من بينها تخصيص خط ساخن لأعضاء البرنامج وأسعار خاصة للغرف وأرصدة خاصة بالمطاعم ووسائل ترفيهية مجانية إضافة إلى مزايا أخرى.

ونظراً لأننا على دراية بأولوياتك، فسوف نجهز لك مكافأة فورية ستدخل السرور على قلبك في كل مرة تقيم فيها لدينا. فكلما زادت إقامتك لدينا، كلما زادت المزايا والمكافآت التي ستستمتع بها على الفور!

إقامة سهلة بسيطة وخالية من المتاعب

استمتع بكافة المزايا المترتبة على عضويتك في برنامج دوسـِت الذهبية فقط بطريقة أسهل من ذي قبل دون أن تحمل بطاقة أو تتبع نقاط معينة. فعلى عكس البرامج الأخرى التي تتطلب المزيد من الإقامات حتى تستحق الحصول على مزاياها، يستمتع أعضاء برنامج دوسـِت الذهبية بمزايا إضافية تتمثل في وجود مسار سريع للترقية إلى المستوى التنفيذي بعد 5 إقامات خلال فترة 12 شهراً.

درجة العضوية إيليت, الأكثر تميزاً في برنامج دوسـِت الذهبية تكون سهلة المنال حيث تمنحك المزيد من المزايا مثل الحصول على ليالي إقامة مجانية وتأجيل وقت مغادرة الفندق – مجاناً – حتى الساعة السادسة مساءاً وتوفير المشروبات المجانية في كل زيارة.

الحصول على ليالي إقامة مجانية

للولاء مزايا!! أعضاء برنامج دوسـِت الذهبية يتمتعون بليالي مجانيه بمجرد أن يصبحوا من نزلاء دوسِت الدائمين. الأمر بسيط وسهل؛ احصل على ليلة واحدة مجانية عند اقامتك 20 ليلة مؤهلة بحد ادنى للإنفاق ابتداءا من 2500 دولار. ما عليك سوى اختيار فندق من بين العديد من الفنادق والمنتجعات الشهيرة في العديد من الوجهات بدءاً من بوكيت وصولاً إلى جزر المالديف وكاليفورنيا لقضاء إجازة دوسِت التي تستحقها.