الإقامة

فاخر

حجم الغرفة: 50 مترًا مربعًا | الإشغال: شخصان بالغان وطفلان

توفر الغرفة الديلوكس مساحة المعيشة الفاخرة المزينة بمفروشات خالدة مستوحاة من الطراز التايلاندي، مع إطلالات خلابة على منتزه لومبيني وأفق المدينة من بعده. تعد المقاعد المريحة ذات النوافذ الكبيرة والحمام الرخامي الفسيح مع حوض مستقل وأحدث التقنيات من بين وسائل الراحة الأنيقة التي تخلق تجربة فريدة من نوعها.

ديلوكس كورنر

حجم الغرفة: 50 مترًا مربعًا | الإشغال: شخصان بالغان وطفلان

تذحر غرفة ديلوكس الركنية بالضوء الطبيعي القادم من جدارين من النوافذ التي تؤطر منظر المدينة الخلاب. تتميز الغرفة بديكور مستوحى من الطراز التايلاندي يضفي لمسة خاصة على مساحة المعيشة المريحة. يوفر لك سرير كينج واحد أو سريرين مزدوجين ومقاعد ذات نوافذ كبيرة وحمام رخامي واسع مع حوض استحمام مستقل الاسترخاء، في حين تضمن أحدث التقنيات الراحة.

بريمير

حجم الغرفة: 50 مترًا مربعًا | الإشغال: شخصان بالغان وطفلان

تنتظرك راحة راقية في غرفة بريميير، حيث تحتل الإطلالات المتواصلة على منتزه لومبيني مركز الصدارة وتبرز عناصر التصميم المستوحاة من الطراز التايلاندي مساحة المعيشة الأنيقة. يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بحمام رخامي واسع مع حوض استحمام قائم بذاته ومرافق داخل الغرفة تتميز بأحدث التقنيات لإقامة سلسة.

بريمير كورنر

حجم الغرفة: 50 مترًا مربعًا | الإشغال: 2 بالغين و 2 أطفال

بإطلالات بانورامية على حديقة لومبيني من خلال جدارين من الزجاج تجمع غرفة "بريميير كورنر" بين الفخامة والراحة في المساحة المعيشية المفروشة بأناقة والمزينة بلمسات تايلاندية فريدة. مع خيار سرير مزدوج كينج واحد أو سريرين مزدوجين ومرافق ممتازة داخل الغرفة المزودة بأحدث التقنيات، مما يضمن لكل ضيف إقامة مرضية وهادئة.

نادي دوسيت

حجم الغرفة: 50 مترًا مربعًا | الإشغال: شخصان بالغان وطفلان

تقع على الطوابق العليا من 31 إلى 38 لتمنحك إطلالات خلابة على حديقة لومبيني الساحرة، تجمع غرفة دوسيت كلوب بين محل الإقامة الفاخر والمزايا الحصرية الفريدة. تضمن مساحة الغرفة الواسعة ومرافقها الراقية، ونادي حصري لا يمكن دخوله إلا للأعضاء فقط في الطابق 39، تنتظرك فيه امتيازات حصرية وتجارب مخصصة، حتمًا ستكون إقامتك خالية من المنغصات وفي قمة الرقي.

دوسيت كلوب كورنر

حجم الغرفة: 50 مترًا مربعًا | الإشغال: شخصان بالغان وطفلان

تتمتع غرفة دوسيت كلوب كورنر بإطلالات شاملة على أفق المدينة ومتنزه لومبيني، وتجمع بين الإقامات المتطورة والمزايا الحصرية في الطوابق العليا. مجهزة بسرير واحد كبير أو سريرين مزدوجين، وإمكانية الدخول للأعضاء فقط إلى صالة نادي الأعضاء مع امتيازات حصرية وتجارب مخصصة، تعد هذه الغرفة بالراحة والرفاهية.

جناح كلوب

حجم الغرفة: 100 متر مربع. | الإشغال: شخصان بالغان وطفلان

تشغل أجنحة النادي الواسعة النصف العلوي من الفندق، وتتمتع بإطلالات استثنائية على أفق بانكوك ومتنزه لومبيني النابض بالحياة. تميز عناصر التصميم المعاصر المستوحاة من الطراز التايلاندي والمفروشات الأنيقة المصممة حسب الطلب بين غرف المعيشة وتناول الطعام المنفصلة، ​​بينما تضمن المرافق داخل الغرفة المزودة بأحدث التقنيات الراحة الحضرية الفاخرة.

جناح دوبلكس

حجم الغرفة: 120 متر مربع. | الإشغال: شخصان بالغان وطفلان

يقع جناح الدوبلكس المكون من طابقين في زاوية مميزة، ويمتلئ بالضوء الطبيعي ويوفر إطلالات خلابة على أفق المدينة الشهير ومتنزه لومبيني. الراحة الراقية والرفاهية المتطورة هي ما يميز هذا السكن المصمم على طراز الدور العلوي. تتمركز مساحات المعيشة وتناول الطعام المشرقة والمفتوحة حول درج حلزوني كبير مذهل يؤدي إلى غرفة النوم الفسيحة بالأعلى.

جناح لانا تيراس

حجم الغرفة: 170 متر مربع | الإشغال: شخصان بالغان وطفلان

ملاذ حضري فريد على طراز المنتجع، مجهز بكل وسائل الراحة الممكنة، يجمع جناح لانا تراس بين الإقامة الفاخرة والترفيه الراقي. تزين المفروشات والديكورات الرائعة المساحة الداخلية ، ويتميز التراس الخارجي الخاص الذي تبلغ مساحته 300 متر مربع بجاكوزي وكراسي استلقاء للتشمس وأماكن مخصصة لتناول الطعام في الهواء الطلق مثالية للتجمعات الخاصة الحميمة في قلب بانكوك.

جناح راتاناكوسين

حجم الغرفة: 150 متر مربع. | الإشغال: شخصان بالغان وطفلان

في جناح راتاناكوسين الفاخر تنتظرك رفاهية لا مثيل لها وراحة فائقة، حيث يقع في مكان مرتفع فوق العاصمة التايلاندية ويوفر إطلالات واسعة على أفق المدينة وحديقة لومبيني الخضراء. يزدان هذا الجناح الأنيق بلمسات تايلاندية معقدة ومفروشات فنية مستوحاة من تاريخ بانكوك الساحر. م. يحتوي الجناح على طاولة طاهٍ وغرفة طعام وبار - مما يجعله مثاليًا للتجمعات الراقية.

جناح دوسيت ثاني

حجم الغرفة: 250 متر مربع | شغل: شخصان بالغان وطفلان

يجسد جناح دوست تاني الفخامة، ويقع عبر خمس نوافذ كبيرة، مما يوفر آفاقا منقطعة النظير لمنتزه لومبيني والأفق النابض بالحياة خلفه. يملأ الضوء الطبيعي السكن الفاخر الذي تبلغ مساحته 250 مترًا مربعًا، والذي يتميز بمساحتين رائعتين للمعيشة وغرفة اجتماعات مجهزة بالكامل وغرفة عمل كبيرة وقدرات ترفيهية حديثة.