Manta-Rays

جزيرة با أتول الساحرة

انغمس في عالم أعماق البحر في دوسِت ثاني جزر المالديف واكتشف مشهد الحياة البحرية. بفضل المياه الصافية والشعاب المرجانية الوفيرة، يعد منتجعنا في جزيرة با أتول موطنًا لمجموعة متنوعة من الأسماك والسلاحف وأسماك القرش والراي. مع المياه الصافية والشعاب المرجانية الوفيرة، هناك شيء يمكن للجميع رؤيته والاستمتاع به.

مشهد من حياة الشعاب المرجانية

انغمس في عالم أعماق البحر النابض بالحياة في دوسِت ثاني جزر المالديف، حيث يمكنك السباحة جنبًا إلى جنب مع السلاحف البحرية وأسماك القرش المرجانية الرمادية وأسماك القرش المرجانية ذات الرؤوس السوداء وغيرها.

انغمس في عالم الحرية

يستضيف هذا الخليج المميز تجمعًا ضخمًا من أسماك الراي الرائعة وأسماك القرش الحوتية، التي تنزلق برشاقة بينما تتغذى على العوالق المجهرية في المياه المضيئة.

رحلة استكشافية إلى محطة التنظيف

استكشف مانتا بوينت، وهي محطة تنظيف تجذب عددًا كبيرًا من أسماك القرش والراي. تُعرف هذه المحطة بأنها أكبر محطة لتغذية أسماك الراي في العالم.

تمتع بالغوص في جنة تحت الماء

مع وجود أكثر من 30 موقعًا للغوص على بعد 20 دقيقة فقط، يعد دوسِت ثاني جزر مالديف ملاذًا للغواصين من جميع المستويات. استكشف مجموعة متنوعة من التضاريس والحياة البحرية، مع درجات حرارة مياه تتراوح بين 25-28 درجة مئوية ورؤية استثنائية على مدار العام.