سبا

يضم المنتجع اأفضل مكونات الطبيعة ببحره الأزرق الهادئ وغاباته الخضراء الكثيفة. يقع سبا ماندارا في منتصف منتجع دوسِت ثاني كرابي الشاطئي، على بعد 100 متر من شاطئ كلونغ مونغ ولا يفصله سوى بضعة خطوات عن بركة السباحة المدارية المشوقة. تم بناؤه في موقع هادئ يتوارى عن الأنظار وتغطيه أشجار عمرها مئات السنين والنباتات المدارية التي حفِظتها الطبيعة، ويمكن الوصول إلى سبا ماندارا خلال 5 دقائق سيراً على الأقدام أو بعربة من لوبي المنتجع.

يتكون سبا ماندارا من جناح سبا ملكي مزدوج، وجناحين سبا ديلوكس مزدوجين، وغرفة ديلوكس مفردة، حمام، وغرفة للعناية ببشرة الوجه، غرفة للمساج التايلندي، صالون للاسترخاء وصالون خدمة تجميل كاملة. يمكن الاختيار مما يقدمه سبا ماندرا من عناية تقليدية ببشرة الوجه، مانيكور وبديكور، خلطات طبيعية لفرك البشرة، وباقات سبا متنوعة وفريدة ومساجات تضم مزيجاً عالمياً مستوحى من بالي، والتايلند وهاواي واليابان والصين.

إن ثقتنا بفن الشفاء وروح الضيافة والكرم التي نقدم من خلالها خدماتنا سيقودك إلى تجربة عالمية من الرعاية والترفيه

سبا

يضم المنتجع اأفضل مكونات الطبيعة ببحره الأزرق الهادئ وغاباته الخضراء الكثيفة. يقع سبا ماندارا في منتصف منتجع دوسِت ثاني كرابي الشاطئي، على بعد 100 متر من شاطئ كلونغ مونغ ولا يفصله سوى بضعة خطوات عن بركة السباحة المدارية المشوقة. تم بناؤه في موقع هادئ يتوارى عن الأنظار وتغطيه أشجار عمرها مئات السنين والنباتات المدارية التي حفِظتها الطبيعة، ويمكن الوصول إلى سبا ماندارا خلال 5 دقائق سيراً على الأقدام أو بعربة من لوبي المنتجع.

يتكون سبا ماندارا من جناح سبا ملكي مزدوج، وجناحين سبا ديلوكس مزدوجين، وغرفة ديلوكس مفردة، حمام، وغرفة للعناية ببشرة الوجه، غرفة للمساج التايلندي، صالون للاسترخاء وصالون خدمة تجميل كاملة. يمكن الاختيار مما يقدمه سبا ماندرا من عناية تقليدية ببشرة الوجه، مانيكور وبديكور، خلطات طبيعية لفرك البشرة، وباقات سبا متنوعة وفريدة ومساجات تضم مزيجاً عالمياً مستوحى من بالي، والتايلند وهاواي واليابان والصين.

إن ثقتنا بفن الشفاء وروح الضيافة والكرم التي نقدم من خلالها خدماتنا سيقودك إلى تجربة عالمية من الرعاية والترفيه

  • تاريخ اقامتك
  • عدد الغرف
    عدد الغرف
    البالغين
    الأطفال
  • رموز الأسعار الخاصه
    الرمز الخاص بالمجموعه / رمز سعر الشركه و العرض / بطاقة العمل بالقطاع السياحي
    رموز الأسعار الخاصه
Array ( [0] => [1] => dusitthani [2] => krabibeachresort [3] => ar [4] => spa [5] => )
Linger Longer Spa
يجمع المنتجع أفضل ما تجود به الطبيعة، مع بحره الأزرق الهادئ، وغاباته الخضراء الكثيفة الوارفة. يقع مندرا سبا في منتصف المنتجع على بعد 100 متر من الشاطئ، وعلى بعد خطوات قليلة من حمام السباحة الاستوائي. تم تشييد المركز الصحي "سبا" في موقع منعزل مخفي وسط مئات من الأشجار القديمة والنباتات الاستوائية الوارفة، وهو يبعد عن الردهة بمسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام أو بقيادة عربة الشاطئ. تتضمن قائمة المركز الصحي "سبا" علاج الوجه، والعناية بأظافر اليدين والقدمين، وتقشير الجسد بالكامل بشكل طبيعي، وباقات متكاملة ممتازة من خدمات المركز الصحي "سبا"، وعلاجات بالتدليك. يمثل المركز الصحي اندماجًا عالميًا لأساليب العلاج الطبيعي والجمالي من بالي وتايلاند وهاواي واليابان والصين.
حقائق عن المركز الصحي "سبا"
  • 3.533 قدم مربع
  • 4 غرف مزدوجة
  • 1 غرفة فردية
  • حمّام
  • غرفة لعلاج الوجه
  • غرفة للاسترخاء
  • صالون لتصفيف الشعر

Spa

The resort encapsulates the best of Mother Nature with its tranquil blue sea and thick verdant forests. The Mandara Spa sits in the middle of Dusit Thani Krabi Beach Resort, 100 meters away from the Klong Muong beach and a few tranquil steps from an enticing tropical pool. It is built in a secluded site subtly hidden by centuries old trees and carefully preserved tropical faunas, a leisurely 5 minute walk or short buggy drive from the resort lobby.

The Mandara Spa comprises of a double Royal spa suite, two double deluxe spa suites, a single deluxe room , Hammam, a room for facial treatment, a room for Thai Massage, relaxing lounge and full service beauty salon. The Spa menu offers traditional facials, manicure and pedicure, all-natural body scrubs, exquisite spa combination packages and massage therapies that represent a global fusion of influences from Bali, Thailand, Hawaii, Japan and China.

Our belief in the healing art and the spirit of generosity from which we perform your service, you will lead to one of the world-class pampering experience.

Mandara Spa Brochure DTKR-360view-button_s

Spa

The resort encapsulates the best of Mother Nature with its tranquil blue sea and thick verdant forests. The Mandara Spa sits in the middle of Dusit Thani Krabi Beach Resort, 100 meters away from the Klong Muong beach and a few tranquil steps from an enticing tropical pool. It is built in a secluded site subtly hidden by centuries old trees and carefully preserved tropical faunas, a leisurely 5 minute walk or short buggy drive from the resort lobby.

The Mandara Spa comprises of a double Royal spa suite, two double deluxe spa suites, a single deluxe room , Hammam, a room for facial treatment, a room for Thai Massage, relaxing lounge and full service beauty salon. The Spa menu offers traditional facials, manicure and pedicure, all-natural body scrubs, exquisite spa combination packages and massage therapies that represent a global fusion of influences from Bali, Thailand, Hawaii, Japan and China.

Our belief in the healing art and the spirit of generosity from which we perform your service, you will lead to one of the world-class pampering experience.

Mandara Spa Brochure DTKR-360view-button_s

  • YOUR STAY DATES
  • ROOMS & GUESTS
    ROOMS
    ADULTS
    CHILDREN
  • SPECIAL CODES
    Group Code / Corporate & Promotion Code / Travel Industry ID
    SPECIAL CODES
Mandara Spa
The resort encapsulates the best of Mother Nature with its tranquil blue sea and thick verdant forests. Mandara Spa sits in the middle of the Resort 100 meters away from the beach and a few tranquil steps from an enticing tropical pool. It is built in a secluded site subtly hidden by centuries old trees and carefully preserved tropical faunas, a leisurely 5 minute walk or short buggy drive from the lobby. The spa menu offers traditional facials, manicures and pedicures, all-natural body scrubs, exquisite spa combination packages and massage therapies that represent a global fusion of influences from Bali, Thailand, Hawaii, Japan and China.
Spa Facts
  • 3,533 sq. ft.
  • 4 Couple Rooms
  • 1 Single Room
  • Hammam
  • Facial Treatment Room
  • Relaxing Lounge
  • Hair Salon