Destination
Guests
Promo

استعرض

استكشف قطر. استكشف الفن والتراث من بين مجموعة المتاحف القطرية، وتجول في مشيرب قلب الدوحة بنمطها الأكثر حداثة، وفي أنحاء الطرق الراقية في جزيرة اللؤلؤة أو في أرجاء وادي الثقافات في قرية كتارا الثقافية، وانطلق في مغامرة في رحلة سفاري صحراوية. ومن بين الأمور التي لا بد من القيام بها: استكشاف سوق واقف والتسوق وتناول الطعام فيه

تعرض قطر عددًا من الأشياء المثيرة التي يمكنك القيام بها دون حصر، فضلًا عن استكشاف الأماكن المثيرة للاهتمام لرؤية الروائع الخفية. تحرك من فندقنا ويست باي لاكتشاف المعالم السياحية والمغامرات في جميع أنحاء البلاد.

المغامرات الخارجية

يجب على الزائر ألا يغادر الصحراء من دون خوض مغامرة سفاري صحراوية مبهجة لاستكشاف البحر من الداخل أو التزلج على الكثبان الرملية أو ركوب الجمال أو التخييم حتى صباح اليوم التالي. وبالنسبة لمن يبحثون عن مغامرة تميل إلى الطبيعة، فمن التجارب المثيرة لهم زيارة الجزيرة الأرجوانية والتجديف بالكاياك عبر القرم المنغروف الواقعين شمال شرق قطر.

اللؤلؤة – قطر

قم بنزهة في أنحاء الطرق الراقية على جزيرة اللؤلؤة، إذ تشتهر اللؤلؤة، أعجوبة الدوحة من صنع الإنسان، بمناطقها السكنية المترفة ومجموعة المقاهي والمطاعم ومراكز التسوق الراقية.

مشيرب قلب الدوحة

استكشف مشيرب قلب الدوحة بنمطها الراقي، والتي تعدّ مركزًا جديدًا للتجارة والترفيه والفن والثقافة ونمط الحياة الراقي. اقتراح: يمكنك التجول في وسط المدينة بأكملها بسهولة عبر ترام مشيرب.

قرية كتارا الثقافية

زُر وادي الثقافات في قرية كتارا الثقافية واستكشف الفن والمعارض والمسرح وتسوق، فضلًا عن مجموعة من خيارات تناول الطعام الفريدة في وجهة واحدة. ومن الأمور التي لا بعد من زيارتها: المسرح المدرج ومركز كتارا للفنون وشاطئ كتارا وقبة الثريا السماوية و21 هاي ستريت ودار الأوبرا.

اذهب في نزهة ثقافية

تعد قطر دولة غنية بالثقافة والتقاليد والحب الكبير للفن، فضلًا عن امتلاكها مجموعة من المتاحف التي يمكن زيارتها، وعلى رأس قائمتنا: متحف قطر الوطني، وهو متحف مزخرف من بلور وردة الصحراء من تصميم جان نوفيل، ومتحف الفن الإسلامي من تصميم المهندس المعماري الشهير ليو مينج بي. في حين أن كلا العملين المعماري قطعة فنية بالفعل، فكلاهما جديران بالاستكشاف من الداخل لمشاهدة القطع الأثرية والتحف التي تحملها. علاوة على ذلك، عليك زيارة: الفنار، ومتحف الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، والمتحف، ومتاحف مشيرب، ومطافئ جاليري الكراج، ومتحف الغموض.

سوق واقف

يعد سوق واقف الشهير قطعًا أحد أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في الدوحة، ويترجم اسمه إلى "standing market" باللغة الإنجليزية، وهو أقدم سوق في العاصمة، ويشتهر ببيع الملابس التقليدية والتوابل والحرف اليدوية والهدايا التذكارية المحلية، ويعد هذا البازار القديم كذلك موطنًا لمجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي التقليدية.

كورنيش الدوحة

يمكنك الذهاب في نزهة مترفة على ساحل كورنيش الدوحة والاستمتاع بالمناظر الساحرة لآفاق العاصمة. أم تريد طريقة أفضل لاستكشاف طول الكورنيش بالكامل؟ انضم سريعًا إلى رحلة بحرية على مركب شراعي، والتي يفضل أن تأخذها عند الغسق للاستمتاع بساعة ذهبية.