تمتّع بعطتلك

استكشف المزيد

Dusit Hero Image

اعثر على ملاذك في فندق دوست الدوحة

Dusit Hero Image

مساحات مصممة لإقامة مثالية

استكشف المزيد

Dusit Hero Image

التميز في الطهي لا يضاهى

تناول الطعام معنا

Dusit Hero Image

حقق أقصى استفادة من إقامتك في الدوحة

استكشف المزيد

Dusit Hero Image

Local weather 37°C/99°F, clear sky

Local time

فندق دوست الدوحة

.الضيافة التايلاندية تمتزج بفخامة الخمس نجوم في قلب الدوحة

يقع فندق دوست الدوحة في قلب الخليج الغربي، المجاور لكورنيش الدوحة، ويبعد مسافة ٢٠ دقيقة فقط بالسيارة عن مطار حمد الدولي، مع وجود مرافق تسوق متنوعة في سيتي سنتر مول الذي يبعد فقط بضع دقائق مشيًا

تتميز الإقامة في فندق دوست الدوحة الشامل لمختلف الخدمات، بدءاً من المساحات السكنية الهادئة والنوافذ العالية المذهلة إلى وسائل الراحة المختلة الحديثة. تنتظرك تجارب لا تُنسى في مطاعمنا المتنوعة الراقية، بالاضافة إلى الخدمات المميزة التي ستساعدك على تجديد الجسم والعقل





العروض المميزة

Join Dusit Gold and benefit from an extra 10% off on all our room offers.

تمتّع بعطتلك: الخصومات ورصيد الفندق

ارتقِ بمستوى إقامتك، وتمتع بخصومات حصرية تصل إلى %20 واحصل على رصيد %10 للاستمتاع به أثناء إقامتك في الفندق. يحصل أعضاء دوسِت جولد على خصم إضافي بنسبة %10 على الغرف وامتيازات حصرية

Stay & Save Plus (Free Breakfast & Dinner)

Take a break with 5% off, daily breakfast and dinner, 30% off dining, beach access, and special Dusit Gold benefits.

Stay & Save (Free Breakfast)

Experience luxury at Dusit Doha with 5% off stays, breakfast, 30% dining discount, and exclusive perks for Dusit Gold members.

دخول مجاني إلى الشاطئ

استمتع بامتياز الوصول غير المقيد إلى شاطئ ويست باي (WBB) خلال إقامتك معنا.

أهم المميزات

الموقع الرئيسي

 موقع متميز: موقع فندق دوست الدوحة في قلب ويست باي يجعله الموقع المثالي للزوار الذين يزورون الدوحة، حيث يوفر سهولة الوصول إلى جميع الطرق – وأقرب محطة للمترو تبعد مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام، ويكون التاكسي متاحاَ بسهولة في أي وقت

أماكن إقامة فسيحة

أماكن إقامة فسيحة ومصممة بدقة لتجربة إقامة لا مثيل لها. مع تجهيزات حديثة ونوافذ من الأرض إلى السقف، ينتظرك مأوى مصمم للراحة والعيش الحديث في فندق دوست الدوحة. تتراوح مساحة غرف الضيوف والأجنحة لدينا من 41 متر مربع إلى 131 متر مربع

الإقامات

بالنسبة لأولئك الذين يقيمون لفترة أطول في المدينة ، نقدم شققا خدمية متوفرة بتكوينات من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم مع غرفة معيشة فخمة ومساحات تخزين واسعة ومطبخ مفتوح مجهز بالكامل وإطلالات غير عادية

غرف الاجتماعات والفعاليات

مع مساحات مرنة ومجهزة تجهيزًا كاملاً للاجتماعات والندوات والاحتفالات والمؤتمرات، يعتبر فندق دوست الدوحة المكان المثالي للفعاليات والأحداث. استضف حتى 300 ضيف في قاعة اللؤلؤة الأنيقة لدينا أو اختر لقاءً يركز أكثر على الأعمال في إحدى غرف الاجتماعات لدينا.

تجارب غامرة

مغامرات الصيد المائية

مستكشفو العالم البحري الصغار، إليكم التحدي! ارتدوا نظارات السباحة واستعدوا لرحلة غوص ملحمية. اكتشفوا الكنوز الخفية في أعماق حوض السباحة لدينا وجمعوا أكبر قدر ممكن من الكنوز. تحدوا التيارات ورفاقكم المغامرين للحصول على أكبر عدد من الكنوز خلال الوقت المحدد. سيتوّج المغامرون .الأكثر شجاعة وسرعة ومهارة بلقب صيادي المغامرات المائية النهائيين اتصل بنا

ورشة عمل للطهاة الصغار

صممت خصيصًا للضيوف الصغار لتجربة الطهي، تدعو ورشة عمل الطهاة الصغار طفلك إلى عالم الفنون الطهي المثير. اختر من بين مجموعة مثيرة من الحصص التي تم تصميمها خصيصًا للأطفال، بدءًا من جلسات تحضير الحلويات الممتعة وجلسات الخَبز إلى صنع الوجبات اللذيذة. قم بتسجيلهم في فصولنا .يوم الجمعة لتجربة تعليمية مليئة بالمرح اتصل بنا

مغامرة المزارع العضوية

استمتع بتجربة مباشرة في مطعمنا التايلاندي الفريد، واكتشف بنفسك كيف يمكن للمنتجات العضوية أن تنمو في بيئة صحراوية من خلال جولة معلوماتية في المزرعة. تعرف على كيفية زراعة الطعام واستمتع بغداء صحي محضر بمكونات طازجة من قبل الطهاة في الموقع. في فترة ما بعد الظهر، اتجه إلى شبه جزيرة رأس أبرق لرؤية العمل الفني البيئي الضخم "شرق - غرب / غرب - شرق" وتمتع بمشاهدة غروب الشمس الرائعة أثناء الاستمتاع .بمجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة اتصل بنا

الشاي الفاخر في قرية كتارا

اكتشف تاريخ قطر الرائع وتقاليده الغنية في قرية كتارا الثقافية. سيقوم مرشدك السياحي بمرافقتك في جولة في القرية التي تتميز بعمارتها التقليدية القطرية .وقطع الفن والمتاحف الصغيرة. استرخِ في الأجواء الفاخرة أثناء تجربة الشاي بعد الظهر في بوهو سوشيال، مع إطلالة على السماء الجميلة اتصل بنا

استكشف سوق واقف

اكتشف كنوز فريدة في تجربة تسوق ثقافية لا تُنسى. انضم إلينا في رحلة عبر السوق التقليدي لسوق واقف مع مرشد محلي يعرف جميع أفضل الأماكن .للعثور على الهدايا التذكارية والأطعمة الشعبية المحلية. ابحث عن كل شيء من التوابل إلى الذهب والصقور إلى السجاد اتصل بنا

يوغا الفول مون

استمتع بقوة القمر الكامل الساحرة في جلسة يوغا تحولية تحت إشراف EVOLVE. انضم إلينا تحت سماء الليل المتلألئة لتجربة مزيج متناغم من اليوغا .والتأمل وطاقة القمر. اعتنق الهدوء والتوازن والاتصال وأنت تُفيق عقلك وجسدك وروحك. اطلق سطوعك ودع ضوء القمر يُوجِّهك نحو السلام الداخلي اتصل بنا

أسماك الحوت في قطر

شاهد أسماك الحوت الضخمة لدينا دون الحاجة إلى الدخول إلى الماء عبر تجربة فريدة ومسؤولة لا تعكر موطنها الطبيعي. انضم إلى رحلة مغامرة .وتعليمية لمدة يوم واحد على متن قارب كاتاماران الفائق السرعة مع حديث مثير عن هذه المخلوقات الرائعة اتصل بنا

مناطق المانجروف في قطر

استكشف غابات المانجروف العميقة والمتعرجة في قارب كاياك واستمتع بأحد عجائب الطبيعة في قطر. سافر شمالًا إلى الذخيرة حيث ستتلقى تعليمات .السلامة قبل الانطلاق إلى المانجروف، حيث سترى بنفسك أهمية هذا الموطن الرائع. الجولة تساعد على الاسترخاء ومتاحة حتى لمبتدئي ركوب الكاياك اتصل بنا

الغوص في خليج العرب

استكشف عالماً تحت الماء مليء بالحيوانات البحرية، وحطام السفن، وتشكيلات الحجر الجيري، ومدارس الأسماك الملونة في المياه الاستوائية لخليج العرب. تحيط قطر بمواقع غوص جميلة بما في ذلك الشعاب المرجانية الصناعية التي تصل عمقها إلى 10 أمتار والتي تناسب الغواصين غير المعتمدين. اخرج .للمغامرة تحت الماء مع فريقنا المتخصص اتصل بنا

سفاري الكثبان والصحاري

استكشف المناظر الصحراوية المذهلة المحيطة بقطر وانظر إلى حيث تتدفق الرمال في المياه الزرقاء حول شبه الجزيرة العربية. انطلق في مغامرة عبر .الطرق الوعرة تأخذك عبر الكثبان الرملية الرائعة إلى السهول الشاسعة المعروفة باسم البحر الداخلي، وقم بالتوقف في مخيم صحراوي للتجديد اتصل بنا

رحلة بالون هواء عبر قطر

تنتظرك تجربة لا تُنسى مع رحلة رائعة في بالون هواء ساخن. مع شروق الشمس، ستصعد في سلة البالون لتستمتع بمناظر بانورامية على المدينة .والصحراء، وتجرب قطر من الجو. عند العودة إلى الأرض، استمتع بوجبة إفطار لذيذة لإنهاء تجربة مثيرة اتصل بنا

عشاء في الصحراء

تبدأ مغامرتك برحلة في الصحراء عبر الطرق الوعرة بين الكثبان الرملية إلى خور العديد - البحر الداخلي. استمتع بالمناظر الصحراوية الرائعة والتقط .صورًا جميلة قبل المغادرة إلى مخيم الصحراء. هنا، ستتمتع بعشاء شواء خاص يطل على المياه الزرقاء للبحر العربي اتصل بنا

دورة طهي تايلندية

انطلق في مغامرة مذهلة في عالم الطهي التايلاندي مع فصل الطهي لدينا. اكتشف أسرار النكهات الأصيلة والتوابل والتقنيات من رئيس الطهاة لدينا. أطلق .العنان لإبداعك في تجربة مليئة بالمرح والتفاعل اليدوي التي ستجعل حواس تذوقك ترقص ومهارات طهيك تتطور اتصل بنا

وحدات الإقامة لدينا

Superior Room

ديلوكس، سرير كينج

استمتع بالراحة الفائقة في غرفتنا الديلوكس، حيث توفر 41 مترًا مربعًا من الأناقة الحديثة. انغمس في نوم هادئ على سرير كينغ كبير، واستمتع بأجواء مميزة من نوافذ عالية تمتد من الأرض إلى السقف. استرخِ أكثر مع دش وحوض استحمام منفصلين للاسترخاء التام

دوليكس مزدوجة

استمتع بالراحة في غرفتنا الديلوكس، التي تتميز بمساحة واسعة تبلغ 41 مترًا مربعًا، وسريرين مزدوجين، وضوء النهار الطبيعي الذي يدخل من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. استرخِ أكثر مع دش وحوض استحمام منفصلين للاسترخاء التام.

Executive-Plus-room

غرفة رئيسية ١، الطابق العلوي

استرخِ في غرفتنا الرئيسية، حيث يتميز السرير الكينغ بالراحة، وتتوفر وسائل الراحة الحديثة، بالإضافة إلى حمام يحتوي على دش وحوض استحمام منفصلين .واستمتع بأجواء مميزة من نوافذ عالية تمتد من الأرض إلى السقف. استرخِ أكثر مع دش وحوض استحمام منفصلين للاسترخاء التام

غرفة رئيسية مزدوجة، الطابق العلوي

استرخِ في غرفتنا الرئيسية، حيث تتوفرعلى سريرين مزدوجين مريحين، ووسائل الراحة الحديثة، وحمام مزود بدش وحوض استحمام منفصلين.
استمتع بالضوء الطبيعي من النوافذ المتدة من الأرض إلى السقف في غرفتنا الرئيسية المزدوجة الواسعة، التي تبلغ 43 مترًا مربعًا، والمتواجدة في الطابق العلوي لتجربة استثننائية.

Deluxe-Room

جناح جونيور، سرير كينغ

مع نوافذ تقدم إطلالة استثنائية على الخليج الغربي، يمزج الجناح الجونيور بين وسائل الراحة الحديثة والرقي. يتميز هذا الجناح البالغ مساحته 52 مترًا مربعًا بسرير كينج، ووسائل الراحة المرتبة بعناية، ومنطقة جلوس. بالإضافة إلى كونه المكان الأمثل لكل من المسافرين من رجال الأعمال و المسافرين
.للترفيه

جناح رئيسي ١، سرير كينغ

تمتع بأرقى المرافق في جناجنا الرئيسي. يعتبر مثالي لكل من المسافرين الذين يتمتعون بذوق عالي ويقدرون الأماكن الواسعة و المشرقة. استمتع بالضوء النهار الطبيعي من النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف في غرفتنا الرئيسية المزدوجة التي تعزز كل من غرفة النوم ومنطقة المعيشة المنفصلة، على مساحة تبلغ 82 متر مربع. استمتع بإقامة فاخرة مع سرير كينغ كبير، ووسائل الراحة الحديثة، وحمام واسع مزود مع حوض استحمام منفصل، ومناظر
.ساحرة، مما يقدم مكان للإستجمام

جناح عائلي يحتوي على سرير كينج وسريرين مزدوجين

انعم بالاسترخاء في جناحنا، بمساحة 131 مترًا مربعًا. يعتبر هذا الجناح مثالي للعائلاات إذ يتميز بغرفة نوم رئيسية تحتوي على سرير كينج، وغرفة نوم ثانوية تحتوي على سريرين مزدوجين، ومنطقة معيشة فسيحة. كما تساعد النوافذ على إضفاء لمسة من الهدوء.

شقة سكنية بغرفة نوم واحدة

جرب دفء الضيافة التايلاندية في دوست الدوحة وإستمتع بوسائل الراحة. تقدم شقتنا بمساحة 95 مترًا مربعًا غرفة نوم رئيسية بحجم كينج مع حمام خاص، وصالة معيشة منفصلة، بالإضافة إلى حمام للضيوف. كما أن المطبخ المفتوح بالكامل مجهز بوسائل الراحة الحديثة، وتوفر شرف الشقة إطلالة جذابة
.على منطقة ويست باي

Two_Bedroom_Apartment

شقة سكنية بغرفتي نوم

تتميز هذه الشقة بمساحة 146 مترًا مربعًا بغرفة نوم رئيسية بحجم كينج مزودة بمرافق داخلية، وغرفة نوم مزدوجة مع حمام منفصل، وغرفة خادمة
.مخصصة مع حمام، وحمام إضافي للضيوف. كما تحتوي على مطبخ مفتوح، ومنطقة معيشة منفصلة، ونوافذ من الأرض حتى السقف

Three_Bedroom_Apartment

شقة سكنية بثلاث غرف نوم

لإقامة طويلة، تمتد هذه الشقة الفسيحة على مساحة تبلغ 193 مترًا مربعًا. تتضمن الإقامة غرفة نوم رئيسية وغرفتين مزدوجتين، مما يجعلها مثالية للعائلات
.أو المجموعات. تضيف المساحة الكبيرة للمعيشة، والمطبخ المفتوح، والإطلالات الرائعة على منطقة ويست باي جزءاً من الراحة والجاذبية إلى إقامتك

تجارب تناول الطعام

بنجارونج

.يجلب بنجارونج النكهات التايلاندية الأصيلة والدفء إلى الدوحة .استمتع برحلة طهي لا تنسى، مركزها التوافق والتوازن للمأكولات التايلاندية وسط إطلالة خالبة على مدينة الدوحة الامعة في الخليج الغربي

أنطوانيت

.استمتع بجزء من باريس في الدوحة في "أنطوانيت". يقدم هذا الكافيه ومخبز الحلويات الفرنسي مجموعة من الشاي والقهوة، واللذائذ الشهية، والمعجنات بتفاصيل مثالية، وخيارات صحية للأخذ والذهاب يوميًا. يتميز "أنطوانيت" بديكور أنيق ومقاعد مريحة سواء داخل المكان أو في الهواء الطلق

تايست – مطعم عالمي لتناول الطعام طوال اليوم

.اكتشف نهجاً جديداً وعرصياً لتناول الطعام على مدار اليوم في تايست. ابدأ ببوفيه إفطار متنوع، يتضمن مجموعة كبيرة من الأطباق الصحية واللذيذة. وتمتع بقوائم الطعام، بالإضافة إلى بوفيهات شهية ومتنوعة، ومحطات طهي مباشرة تندمج فيها نكهات من جميع أنحاء العالم

ذي لوندونور

.تمتع بالفخامة في أجواء مريحة وأنيقة في هذا البار والاونج المستوحى من لندن في الدوحة مع تقديم ترفيه حي، تناول طعام لا تشوبه شائبة، ومشروبات

بار البيسين

.استرخِ بجوار حمام السباحة مع مشروبات ووجبات خفيفة في بارنا العصري بجوار حمام السباحة، الذي يقع على سطح الفندق، مما يوفر إطلالات رائعة على الدوحة

مقهى بوز

.نقدم أفضل أنواع القهوة الفلبينية إلى الدوحة من خلال فرع آخر لـ "بوز كوفي" والذي يقع في فنائنا الخارجي "بوز كوفي" هو "القهوة المحلية الخاصة بك"، حيث يبرز الموهبة والفن الفلبيني من خلال تقديم خدمة عملاء ممتازة من خلال حسن الضيافة والصدق والاحترام المعروفة للفلبينيين.

ملهى ليلي – فايز

.انغمس في طاقة فورية في "فايز"، حيث تتلاقى الإيقاعات المثيرة والأجواء الأنيقة واللحظات التي لا تُنسى لتقديم تجربة لا مثيل لها في عالم الحياة الليلية

طريقة الوصول إلى هنا

فندق دوست الدوحة

Diplomatic Area, West Bay, P.O. Box 23373, Doha, State of Qatar

reservation.dhdo@dusit.com
+974 4004 4444

اكتشف

الوصول إلى هنا

يقع فندق دوست الدوحة مباشرة في قلب مركز أعمال ومركزها المالي في غرب الدوحة، مما يجعلها الموقع المثالي للزوار الذين يزورون الدوحة، حيث يتيح لهم الوصول السهل إلى جميع الأماكن – حيث تبعد أقرب محطة مترو مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام فقط، بالإضافة إلى الولوج السهل لسيارات التاكسي في أي وقت

على بُعد حجرة من الأماكن السياحية
على بُعد خطوات قليلة من كورنيش الدوحة؛ 10-15 دقيقة من سوق واقف الشهير ومن تشكيلة متنوعة من المتاحف في الدوحة

خيارات تسوق واسعة
على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام أو على بُعد 5 دقائق بالسيارة من سيتي سنتر ومول وجيت مول؛ 15 دقيقة من ساحة فوندوم قطر؛ وعلى بُعد 30 دقيقة من المناطق التسوق الرئيسية مثل دوحة فستفال سيتي مول وقطر مول

:المكان على الخريطة

maps.app.goo.gl/dJY3csY5PM42Ct3Y9

من المطار

يقع فندق دوست الدوحة على بُعد 20.8 كيلومترًا من مطار حمد الدولي، ويستغرق الرحيل بالسيارة حوالي 20 دقيقة، تبعاً لحركة المرور

عن طريق ليموزين الفندق
:يسرنا أن نقدم خدمة الليموزين للتوصيل والاستلام من المطار بالأسعار التالية

سيارة عادية: 120 ريال قطري لكل رحلة
سيارة فاخرة: تتراوح الأسعار بين 220 و400 ريال قطري لكل رحلة

بواسطة سيارة أجرة
كبديلًا، تعتبر سيارات الأجرة العامة (كروة أو أوبر) خيارًا مريحًا ومرنًا للسفر. يمكن للركاب الوافدين الصعود إلى سيارة الأجرة في باحة الأجرة الموجودة على الطرف الأيسر لقاعة الوصول. تابع الإشارة “التاكسي” في قاعة الوصول، أو اسأل في مكتب المعلومات، أو استخدم خريطة المطار للعثور على الطريق. يرجى التأكد من حمل ما يكفي من الريال القطري لدفع تكلفة رحلتك، حيث تقبل سيارات الأجرة فقط الدفعات النقدية بالعملة المحلية. تتوفر أجهزة الصراف الآلي بالقرب من باحة الأجرة لراحتك

بواسطة المترو
استقل الخط الأحمر من محطة مطار حمد الدولي T1 وانزل في مركز دوحة للمعارض والمؤتمرات بعد تسع محطات. من محطة DECC ، على بعد 13 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من موقعنا

الجوائز

2022

  • أفضل نتائج تحقيق في مجال الأعمال – الربع الرابع لعام 2022 - جائزة قيادة دوست
  • أفضل مطعم تايلاندي في قطر - جوائز FACT للتميز في تناول الطعام
    • مطعم بنجارونج الدوحة

2023

  • أفضل مطعم تايلاندي في قطر - جوائز FACT للتميز تناول الطعام
    • مطعم بنجارونج الدوحة
  • أفضل فريق للسبا – الفوز العالمي - جوائز LUXE العالمية
    • سبا ديفارانا الدوحة
  • أفضل سبا تايلاندي تقليدي فاخر – الفوز العالمي - جوائز LUXE العالمية
    • سبا ديفارانا الدوحة
  • أفضل مدير سبا – الفوز العالمي - جوائز LUXE العالمية
    • تيبوادي وونجسيريفانسوبا، سبا ديفارانا الدوحة
  • أفضل سبا في فندق فاخر في المدينة – فوز على مستوى القارة - جوائز LUXE العالمية
    • سبا ديفارانا الدوحة

المرافق والخدمات

.اعثرعلى رفاهية فندقية كاملة الخدمات في الدوحة، مع مرافق من فئة الخمس نجوم وكل ما تحتاجه في متناولك. حقق أقصى استفادة من إقامتك من خلال الاستفادة من وسائل الراحة الترفيهية المصممة للعمل والمتعة

المرافق الترفيهية
حوض سباحة خارجي
مركز لياقة بدنية
المطاعم والبارات
سبا
صالون للرجال والنساء

المرافق والخدمات
خدمة الواي فاي
تناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة
محل لبيع الهدايا
صالون للرجال والنساء
خدمة الكونسيرج
مركز خدمات رجال الأعمال
مركز خدمة الفعاليات
صناديق ودائع آمنة في مكتب الاستقبال
موقف سيارات مع خدمة صف السيارات
خدمات الليموزين / النقل / تأجير السيارات
خدمات الغسيل والتنظيف الجاف
خدمات مجالسة الأطفال
صرف العملات
غرف للتدخين متاحة
تتوفر غرف متصلة عند الطلب

معلومات مفيدة

تسجيل وقت الوصول: الساعة 15:00
تسجيل وقت الخروج: الساعة 12:00
الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 سنة

سياسة الإلغاء
يتم فرض تكلفة كاملة على الإلغاءات التي تتم بعد الساعة 15:00 في اليوم الذي يسبق عملية تسجيل الوصول

وديعة قابلة للاسترداد للأضرار
يتطلب وجود وديعة قدرها 1,000 ريال قطري عند الوصول. سيتم تحصيل هذا المبلغ كدفع نقدي. سوف يتم استرداد المبلغ عند تسجيل الخروج. سيتم استرداد الوديعة بالكامل، نقدًا، على سبيل التفتيش في الممتلكات

سياسة الأطفال
يمكن للأطفال دون سن 12 سنة الإقامة مجانا عند مشاركة الغرفة مع الوالدين. سيتم فرض رسوم على الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 17 عاما أو أكثر كبالغين في مكان الإقامة هذا.

نوفر أسرة أطفال مجانية أو أسرة قابلة للطي للأطفال دون سن 12 عاما. للنزلاء البالغين، تتوفر أسرة إضافية (قابلة للطي) عند الطلب مقابل 180 ريال قطري للشخص الواحد في الليلة. تخضع جميع أسرة الأطفال والأسرة الإضافية للتوافر.

بالإضافة إلى ذلك، يتناول الأطفال دون سن الـ 5 وجبات البوفيه مجانًا، ويحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عامًا على خصم قدره 50٪ على وجبات البوفيه عند تناولهم وجباتهم مع والديهم.

سياسة الحيوانات الأليفة
غير مسموح بدخول الحيوانات الأليفة

سياسة الحجوزات الجماعية
عند الحجز لأكثر من 6 غرف، قد تطبق سياسات مختلفة وتكاليف إضافية

الوصول إلى الشاطئ
يمكن لجميع الضيوف الاستمتاع بالوصول المجاني إلى شاطئ ويست باي (WBB).
سيستمتع جميع الضيوف الذين حجزوا عبر اكتشاف قطر أيضًا بالوصول إلى شاطئ الدوحة ساندز.
يمكن للضيوف حجز وصولهم المسبق إلى شاطئ الدوحة ساندز ونادي شاطئ B12 من خلال خدمة الكونسيرج لدينا

مشاهدة المعالم السياحية والجولات
استكشف بسهولة من خلال جولاتنا المنسقة مع اكتشف قطر. قم بزيارة مكتب الكونسيرج للحصول على الجدول الزمني الكامل وتفاصيل الحجز

المزيد من العروض الحصرية

Delight in your Getaway

Explore more

Dusit Hero Image

Find your next escape at Dusit Doha Hotel

Dusit Hero Image

Design-led spaces for the ultimate stay

Explore more

Dusit Hero Image

Culinary excellence beyond compare

Dine with us

Dusit Hero Image

Gather, meet, celebrate

Explore our event venues

Dusit Hero Image

Make the most out of your stay in Doha

Explore more

Dusit Hero Image

Local weather 36°C/96°F, clear sky

Local time

Dusit Doha Hotel

Gracious Thai hospitality blends with five-star luxury in Doha.

Set in the heart of West Bay, adjacent to Doha’s breezy Corniche, Dusit Doha Hotel is just 20 minutes’ drive from Hamad International Airport, with the extensive shopping facilities of the City Centre Mall and Gate Mall only a few minutes’ walk away.

In this full-service oasis, upscale hotel accommodation and idyllic living spaces feature dramatic floor-to-ceiling windows and all-modern amenities. Unforgettable experience await in fine dining venues, and with distinctive services to replenish body and mind.


Best Rate Guarantee
Book direct
Flexible Cancellation
Terms apply
Late check-out
Available on request

Featured Offers

Delight in your Getaway (Savings and Hotel Credits)

Elevate your stay. Enjoy up to 20% exclusive savings and receive 10% hotel credit to spend during your stay. Dusit Gold members get extra 10% off rooms and exclusive privileges.

Stay & Save (Free Breakfast)

Experience luxury at Dusit Doha with 5% off stays, breakfast, 30% dining discount, and exclusive perks for Dusit Gold members.

Stay & Save Plus (Free Breakfast & Dinner)

Take a break with 5% off, daily breakfast and dinner, 30% off dining, beach access, and special Dusit Gold benefits.

Highlights

Prime Location

Set in the heart of West Bay, Dusit Doha Hotel is the perfect jump-off location for those visiting Doha as it has easy access to all routes – nearest metro station is just a 3-minute walk away and taxis are readily available at a moment’s notice.

Spacious Accommodations

Flawless, design-led spaces for the ultimate stay. With all-modern fittings and floor-to-ceiling windows, a haven designed for relaxation and modern living await you at Dusit Doha Hotel. Our guestrooms and suites range from 41 sqm to 131 sqm.

Residences

For those staying longer in the city, we offer serviced apartments available in one- to three-bedroom configurations with a palatial living room, spacious storage spaces, fully equipped open kitchen and extraordinary views.

Meeting & Event Spaces

With well appointed, flexible spaces fully equipped for meetings, seminars, celebrations and conventions, Dusit Doha Hotel is the ideal venue for functions and events. Host up to 300 guests in our elegant Pearl Ballroom or opt for a more business-focused gathering in one of our meeting rooms.

Immersive Experiences

Organic Farm Adventure

Experience first-hand how organic produce can flourish in a desert environment on an informative farm tour. Learn how we grow food and enjoy a healthy lunch prepared with fresh ingredients by on-site chefs. In the afternoon, head to the Ras Abrouq Peninsula to see the massive monolithic environmental artwork ‘East-West/West-East’ and watch a magnificent sunset while enjoying a variety of snacks and refreshments. Contact us

High Tea at Katara Village

Explore Qatar’s fascinating history and rich traditions at the Katara Cultural Village. Your tour guide will escort you through the village with its traditional Qatari architecture, art pieces and mini museums. Relax in the luxurious surroundings over an afternoon tea experience at BOHO Social, overlooking the beautiful skyline. Contact us

Explore Souq Waqif

Discover unique treasures in an unforgettable cultural shopping experience. Join us on a journey through the traditional marketplace of Souq Waqif with a local guide who knows all the best places to find souvenirs and local delicacies. Find everything from spices to gold and falcons to carpets. Contact us

Full Moon Yoga

Experience the enchanting power of the full moon in a transformative Full Moon Yoga session, in partnership with EVOLVE. Join us under the shimmering night sky for a harmonious blend of yoga, meditation and lunar energy. Embrace tranquility, balance and connection as you awaken your mind, body and spirit. Unleash your radiance and let the moonlight guide you to inner peace. Contact us

The Whale Sharks of Qatar

View our majestic Whale Sharks without having to enter the water on a unique and responsible experience that doesn’t disrupt their natural habitat. Join an adventurous and educational one-day Whale Shark voyage aboard a high-speed catamaran with a fascinating talk about these magnificent creatures. Contact us

The Mangroves of Qatar

Explore deep, winding mangrove forests in a kayak and experience one of Qatar’s natural wonders. Travel north to Al Thakira where you will receive a safety briefing before setting off into the mangroves, where you’ll see firsthand the importance of this miraculous habitat. The tour is relaxed and accessible for even beginner kayakers. Contact us

Scuba Diving in the Arabian Gulf

Explore an underwater world of marine animals, shipwrecks, limestone formations, and schools of colourful fish in the tropical waters of the Arabian Gulf. Qatar is surrounded by beautiful dive sites including artificial reefs located up to 10 metres deep, which are suitable for non-certified divers. Venture out with our expert crew for an underwater adventure. Contact us

Dune & Desert Safari

Explore the remarkable desert landscape surrounding Qatar and see where the sand spills into the azure waters around the Arabian Peninsula. Embark on an off-road adventure that takes you through the dramatic sand dunes to the vast expanse known as the Inland Sea, and make a stop at a desert camp to refresh. Contact us

Balloon Flight Over Qatar

The experience of a lifetime awaits you with a spectacular hot-air balloon flight. As the sun rises, you’ll ascend in your basket to enjoy panoramic views over the city and desert, and experience Qatar from the air. Back on land, indulge in a delightful breakfast to end a truly exhilarating experience. Contact us

Dinner in the Desert

Your adventure begins with an off-road desert drive through the sand dunes to Khor Al Adaid – the Inland Sea. Take in the magnificent desert landscape and snap beautiful pictures before departing for the desert camp. Here, you will be treated to a private BBQ dinner overlooking the azure waters of the Arabian Sea. Contact us

Thai Cooking Class

Embark on a tantalising culinary adventure with our Thai Cooking Class. Discover the secrets of authentic flavours, spices, and techniques from our Head Chef. Unleash your creativity in a fun-filled, hands-on experience that will leave your taste buds dancing and your cooking skills soaring. Contact us

Aqua Adventure Hunt

Little underwater explorers, here’s a challenge! Put your trusty goggles on and get ready for an epic submarine quest. Uncover hidden treasures in the depths of our pool and collect as much treasure as you can. Race against the currents and your fellow adventurers to seize the most booty within the given time. The bravest, quickest, and most skillful divers will be crowned Ultimate Aqua Hunters. Contact us

Junior Chef Workshop

Specially designed for young guests who have a passion for baking and cooking, Junior Chef Workshop invites your child into the exciting world of culinary arts. Choose from an exciting array of classes curated just for kids, from delightful pastry-making and baking sessions to crafting savoury meals. Sign them up for our Friday classes for a fun-filled learning experience they’ll adore. Contact us

Our Accommodations

dusitdoha-hotel-Superior Room

Deluxe 1 King

Discover comfort at its best in our Deluxe Room, offering a spacious 41 sqm of modern elegance. Enjoy a peaceful night's sleep on the plush king bed, complemented by the airy ambiance of floor-to-ceiling windows. Unwind further with a separate rain shower and bathtub for ultimate relaxation.

Deluxe 2 Double

Find comfort in our Deluxe Room, featuring a generous 41 sqm of space, two double beds, and natural light streaming through floor-to-ceiling windows. Relax in a separate rain shower and bathtub, and make use of modern amenities for a comfortable and enjoyable stay.

Executive-Plus-room

Premier 1 King, High Floor

Relax in our Premier Room, featuring a comfortable king bed, modern amenities, and a bathroom with a separate shower and bathtub. Enjoy natural light from floor-to-ceiling windows in this spacious 43 sqm retreat, located on a higher floor.

Premier 2 Double, High Floor

Unwind in our Premier Room, offering two cozy double beds, modern amenities, and a bathroom with a separate shower and bathtub. Bask in natural light from floor-to-ceiling windows in this spacious 43 sqm retreat, situated on a higher floor for an elevated experience.

Deluxe-Room

Junior Suite 1 King

With floor-to-ceiling windows offering stunning views of the Doha West Bay, our Junior Suite seamlessly blends modern comfort with sophistication. Ideal for both business and leisure travelers, this 52 sqm suite features a king bed, thoughtfully appointed amenities, and a sitting area.

Premier Suite 1 King

Enjoy the finer things in our Premier Suite suite, ideal for those who appreciate expansive and luminous spaces. Bask in natural daylight through floor-to-ceiling windows that enhance both the bedroom and separate living area, spread across 82 sqm. Enjoy a luxurious stay with a king bed, modern amenities, a spacious bathroom with a standalone bathtub, and captivating views, creating an unparalleled retreat.

Family Suite 1 King & 2 Double

Experience indulgent relaxation in our expansive 131 sqm suite. Ideal for families, this suite features a master bedroom with a king-size bed, a secondary bedroom with two double beds, and a spacious living area. Natural daylight pours through floor-to-ceiling windows, adding a touch of tranquility to this city retreat.

1 Bedroom Apartment

Enjoy all the comforts of home with the gracious Thai hospitality of Dusit. Your 95-sq. m apartment features a king-size master bedroom with a private bathroom and a separate living space and guest bathroom. The open kitchen is fully fitted with modern amenities and the floor-to-ceiling windows overlook West Bay.

dusitdoha-hotel-Two-Bedroom-apartment

2 Bedroom Apartment

Enjoy picturesque West Bay views from your spacious living rooms, with ample daylight through floor-to-ceiling windows. Across 146 sq. m, a king-size master bedroom with en-suite facilities, twin bedroom with separate bathroom, a dedicated maid’s room with bathroom and additional separate guest bathroom, plus fully equipped open kitchen allow for optimal entertaining.

dusitdoha-hotel-three-Bedroom-apartment

3 Bedroom Apartment

Enjoy extended stay in Doha, overlooking West Bay through floor-to-ceiling windows in an elegant, spacious apartment. Across 193 sq. m, one master bedroom and two twin bedrooms easily accommodate a family or group and with ample living space and a stylish open kitchen.

Culinary Experiences

Benjarong

Benjarong brings the authentic flavours and warmth of Thailand to Doha. Experience an unforgettable culinary journey focused on harmony and balance of Thai cuisine amidst gorgeous views of Doha West Bay’s glittering metropolis.          

Antoinette’s

Experience a slice of Paris in Doha at Antoinette’s. This French café & patisserie offers an array of tea and coffee selection, delectable delights, pastries in detailed perfection, and healthy grab-and-go on the daily. Antoinette’s features chic interiors as well as relaxed seating both indoors and outdoors.

Taste – International All-Day Dining

Discover an innovative, contemporary approach to all-day dining at Taste. Begin with an extensive breakfast buffet, featuring a wide variety of healthy and hearty favourites. Return for casual a la carte and set lunches and dinners, along with mouth-watering themed buffets infusing flavours from around the world and the interactive elements of live cooking stations.

The Londoner – Bar & Lounge

Luxuriate in an upbeat, sophisticated ambience in this bar and lounge in Doha with nightly live entertainment, impeccable dining, and drinks handcrafted by our mixologists.

The Pool Bar

Relax by the pool with sips and snacks in our hip poolside bar located high on our rooftop, offering stunning views of Doha.

Bo’S Coffee

We are bringing the best of Philippine coffee to Doha with another branch of Bo’S Coffee located in our outdoor grounds. Bo’S Coffee is “Your Homegrown Brew”, highlighting Filipino talent and artistry by practicing excellent customer service through the well-known Filipino virtues of hospitality, sincerity and respect.

PHAZE – Nightclub

Immerse yourself in the pulsating energy of PHAZE, where electrifying beats, stylish ambiance, and unforgettable moments converge for an unparalleled nightlife experience.

How to Get Here

Dusit Doha Hotel

Diplomatic Area, West Bay, P.O. Box 23373, Doha, State of Qatar

reservation.dhdo@dusit.com
+974 4004 4444

Getting Here

Location

Situated right in Doha West Bay’s business and financial centre, Dusit Doha Hotel is the perfect jump-off location for those visiting Doha as it has easy access to all routes – nearest metro station is just a 3-minute walk away and taxis are readily available at a moment’s notice.

Stone’s throw away from tourist attractions
A few steps away Doha Corniche; 10-15 minutes from the famous Souq Waqif and from Doha’s array of museums

Extensive shopping options
Walking distance or a 5-minute drive from the City Centre Mall and Gate Mall; 15 minutes away from Place Vendôme Qatar; 30 minutes away from major shopping areas such as Doha Festival City and Mall of Qatar.

Map location: maps.app.goo.gl/dJY3csY5PM42Ct3Y9

From the airport

Dusit Doha Hotel is located 20.8 km from the Hamad International Airport and the journey takes approximately 20 minutes by car, depending on traffic.

By hotel limousine
We’re delighted to offer a limousine service for airport pick-up and drop-off at the following rates:
Standard car: QAR 120 per car per way
Luxury car: Price ranges from QAR 220 to 400 per car per way

By taxi
Alternatively, public taxis (Karwa or Uber) are a convenient and flexible travel option. Arriving passengers can board a taxi at the Taxi Pavilion located to the left end of the Arrivals hall. Follow the ‘Taxi’ sign at the Arrivals Hall, ask at an information desk or use the airport map to find your way. Please ensure you are carrying enough Qatari Riyals to pay for your trip as taxis only accept cash payments in local currency. ATMs are located in proximity to the Taxi Pavilion for your convenience.

By metro
Board the Red Line from Hamad Intl Airport T1 station and alight at DECC after nine stops. From DECC station, it’s just a 13-minute walk to our location.

Awards

2022

  • Best Business Achievement Results – Q4 2022 - Dusit Leadership Award
  • Best Thai Restaurant in Qatar - FACT Dining Awards
    • Benjarong Doha

2023

  • Best Luxury City Hotel Spa – Continent Win - LUXE Global Awards
    • Devarana Spa Doha
  • Best Spa Manager – Global Win - LUXE Global Awards
    • Tipwadee Wongsiriphansopa, Devarana Spa Doha
  • Best Luxury Traditional Thai Spa – Global Win - LUXE Global Awards
    • Devarana Spa Doha
  • Best Spa Team – Global Win - LUXE Global Awards
    • Devarana Spa Doha
  • Best Thai Restaurant in Qatar - FACT Dining Awards
    • Benjarong Doha

Facilities and Services

Find full-service hotel luxury in Doha, with five-star facilities and everything you need on hand. Make the most of your stay by taking advantage of our leisure amenities, designed for business and pleasure.

Recreational amenities:

  • Outdoor swimming pool
  • Fitness centre
  • Restaurants and bars
  • Spa
  • Salon for men and women

Facilities and services:

  • Wi-Fi access
  • 24-hour in-room dining
  • Gift shop
  • Beauty salon
  • Concierge service
  • Event service centre
  • Safety deposit boxes at front desk
  • Car park with valet parking
  • Limousine/transportation/car rental services
  • Laundry and dry cleaning services
  • Babysitting services
  • Currency exchange
  • Smoking rooms available
  • Connecting rooms available upon request

Good to Know

Check-in time: 15:00 | Check-out time: 12:00
Minimum age for check-in is 18 years.

Cancellation Policy
Full charge for cancellations made after 15:00 one day prior to check-in.

Refundable Damage Deposit
A damage deposit of QAR 1,000 is required on arrival. This will be collected as a cash payment. You should be reimbursed on check-out. Your deposit will be refunded in full, in cash, subject to an inspection of the property.

Child Policy

  • Children under 12 stay free when sharing a room with parents. Children 17 and above will be charged as adults at this property.
  • We provide complimentary baby cribs or rollaway beds for children under 12. For adult guests, extra (rollaway) beds are available upon request at QAR 180 per person, per night. All cribs and extra beds are subject to availability.
  • Additionally, kids under 5 dine for free at our buffet, and those aged 4 to 12 receive a 50% discount on buffet meals when dining with parents.

Pet Policy
Pets are not allowed.

Group Policy
When booking more than 6 rooms, different policies and additional supplements may apply.

Beach Access

  • All guests can enjoy free access to West Bay Beach (WBB).
  • Guests who booked through Discover Qatar will also enjoy access to Doha Sands.
  • Guests can pre-book their access to Doha Sands and B12 Beach Club through our Concierge.

Sightseeing & Tours
Explore with ease through our curated tours with Discover Qatar. Visit the Concierge desk for the complete schedule and booking details.

More exclusive offers