Destination
Guests
Promo
When do you arrive?
Dusit Hero Image

الاجتماعات

استضف المناسبات الملهمة في مساحات مميزة. يضم فندق دوسيت تاني لاغونا سنغافورة أكثر من 4000 مترًا مربعًا من الأماكن المخصصة للمناسبات الداخلية والخارجية الأنيقة، ويوفر خيارات فريدة وفاخرة لمن يرغبون في ممارسة الأعمال بعيدًا عن صخب المدينة.

تم تجهيز المساحات المخصصة للمناسبات بأحدث مرافق المؤتمرات التي يجهّزها منظمو المناسبات المتمرسون والمتخصصون في ابتكار لحظات لا تُنسى ومناسبات ناجحة.

ماسترز لاون

ابهر ضيوفك بالمناظر الطبيعية الخلابة. من حفلات الزفاف وجمع التبرعات إلى مناسبات بناء الفرق وأنشطة المنتجع الأنيقة، يُعتبر ماسترز لاون مثاليًا لتنظيم مناسباتك والمناسبات الساحرة في الهواء الطلق.

بافليونز

بفضل حوض السباحة الصغير الخاص، يساعد التصميم والموقع الفريدين في ذا بافليونز إلى الارتقاء بمستوى مناسبتك الخاصة. توفر هذه الأماكن المجهّزة بشكل رائع موقعًا مبهجًا لإطلاق المنتجات، واجتماعات القيادات، وتناول الطعام في العمل، ومناسبات التواصل الشبكي، وجلسات تبادل الأفكار الإبداعية، وأعياد الميلاد، وجميع أنواع الحفلات.

قاعة لاغونا

توفر قاعة لاغونا مساحة اجتماعات وفعاليات متعددة الاستخدامات تبلغ 750 مترًا مربعًا، مما يوفر المرونة اللازمة لمجموعة من المناسبات. يوفر تصميم القاعة الواسع الخالي من الأعمدة ذات السقف العالي إ

معرض العروس

يقع الفندق في مكان مناسب بجوار قاعة لاغونا للرقص، وهو مكان خاص للأزواج في حفلات الزفاف. يُعد معرض العروس ملاذًا مريحًا مثاليًا لتغيير الملابس، والاسترخاء، وارتشاف الميموزا قبل عهود الزواج. مجهز بتلفاز كابلي للبث المباشر من القاعة مما يسمح للأزواج بمراقبة كل لحظة.

غرفة اجتماعات إيجل

تُعتبر غرفة اجتماعات إيجل المجهّزة بطاولة اجتماعات ومقاعد وثيرة تتسع لـ 18 شخصًا مثاليةً للجلسات غير المنظمة أو المجموعات الصغيرة والحميمة التي تبحث عن مساحة مرنة للمناقشة والإبداع. فهي مجهّزة بالكامل بأحدث التقنيات، ومناسبة للغاية للاجتماعات، والعروض التقديمية الخاصة باجتماعات المسؤولين التنفيذيين، والتدريب القائم على الويب والعصف الذهني.

ألباتروس وبيردي

تمتد غرف الاجتماعات ألباتروس وبيردي على مساحة 180 مترًا مربعًا وهي مزودة بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف، مما يوفر إضاءة طبيعية وإطلالات رائعة على المساحات الخضراء الوارفة. تتميز هذه الأماكن الأنيقة بموقع جيد وهي مجهزة بشكل مثالي للاجتماعات أو الاحتفالات الخاصة.

أوشن فرانداه

استمتع بإثارة إعجاب الضيوف مع حفل كوكتيل في الطابق السادس من المنتجع. يوفر هذا التراس المفتوح الرائع مناظر بانورامية طبيعية للأفق.