Pavilion

الاجتماعات

استضف المناسبات الملهمة في مساحات مميزة. يضم فندق دوسيت تاني لاغونا سنغافورة أكثر من 4000 مترًا مربعًا من الأماكن المخصصة للمناسبات الداخلية والخارجية الأنيقة، ويوفر خيارات فريدة وفاخرة لمن يرغبون في ممارسة الأعمال بعيدًا عن صخب المدينة.

تم تجهيز المساحات المخصصة للمناسبات بأحدث مرافق المؤتمرات التي يجهّزها منظمو المناسبات المتمرسون والمتخصصون في ابتكار لحظات لا تُنسى ومناسبات ناجحة.

أوشن فرانداه

استمتع بإثارة إعجاب الضيوف مع حفل كوكتيل في الطابق السادس من المنتجع. يوفر هذا التراس المفتوح الرائع مناظر بانورامية طبيعية للأفق.

غرفة اجتماعات إيجل

غرفة اجتماعات تتسع لـ 12 شخصًا

قاعة لاغونا

توفر قاعة لاغونا مساحة اجتماعات وفعاليات متعددة الاستخدامات تبلغ 750 مترًا مربعًا، مما يوفر المرونة اللازمة لمجموعة من المناسبات. يوفر تصميم القاعة الواسع الخالي من الأعمدة ذات السقف العالي إطلالة واضحة على المسرح المركزي من كل الزوايا. تطل منطقة ما قبل المناسبات على المساحات الخضراء الوارفة للمكان الرئيسي ومجهّزة ببارَين منفصلين للقهوة ونوافذ بانورامية. تشكل هذه المساحة المفتوحة التي تبلغ مساحتها أكثر من 210 مترًا مربعًا المكان المثالي للترحيب بالنزلاء واستضافة حفلات الاستقبال وعرض المعارض الرائعة.

ألباتروس وبيردي

غرفة اجتماعات متوسطة الحجم بإضاءة طبيعية تصل إلى 100 شخص (مزيج من غرفتين)