Destination
Guests
Promo
DTHH - Nomada

Nómada

All restaurants

تستمد نومادا اسمها من الصيادين الرحل وجامعي الثمار والصيادين الذين يعيشون قبالة البر والبحر، وتعالج المكونات التايلاندية من مصادر محلية إلى تقنيات الطهي التقليدية في أمريكا الجنوبية. مع شاطئ هوا هين كخلفية، تمتزج رائحة الشواية المفتوحة مع هواء المحيط النقي لتجربة طعام ساحلية لا مثيل لها.

يعمل الطاهي البيروفي أندريه جوزيف نويه سيفيرينو مع المزارعين والصيادين المحليين لتقديم المأكولات الشهية المطبوخة بطرق مختلفة – من الأطباق التي تتبع الوصفات التقليدية، مثل سيفيتشي، إلى اللحوم الطازجة والمأكولات البحرية المشوية على لهب مفتوح. نومادا هو مكان للالتقاء للاحتفال بالعلاقة بين الثقافات الغذائية المختلفة والمكونات المحلية.


طاهينا

الشيف التشيلي أندريه هو وافد جديد متوقع إلى مشهد الطهي في تايلاند، ويجلب معه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في قيادة
مطابخ المؤسسات الشهيرة والمحترمة في سانتياغو، تشيلي.
شغوفًا بالاستدامة والعمل مع المكونات المحلية، يختار الشيف أندريه بعناية أفضل المنتجات لخلق نكهات جديدة جريئة

مستوحاة
من ساحل أمريكا الجنوبية، ويحتضن تقنيات الطهي على النار المفتوحة لتحقيق أقصى قدر من المذاق والملمس.

حلة أمريكا الجنوبية

وتبرز الأسماك التي يتم صيدها محليًا واللحوم الممتازة والمحاصيل الموسمية الطازجة والمنتجات الحرفية بشكل بارز في القائمة في نومادا. يقوم الشيف الأمريكي الجنوبي أندريه بشواء هذه المنتجات على نار مكشوفة، ويقدم الأطباق الإبداعية والأطباق الصغيرة والتاباس المثالية للمشاركة والقيمة الممتازة مقابل المال.

كوكتيلات استوائية

تقدم المشروبات في نومادا منتجات كوكية وعلاجية حرة بالإضافة إلى كوكتيلات مبتكرة مليئة بالنكهات الاستوائية.

أبرز المأكولات

إلى جانب العمل مع موردين محليين موثوقين وتوريد المكونات من مزرعة دوست ثاني هوا هين العضوية الخاصة، تهدف نومادا إلى العمل وفقا لفلسفة “صفر نفايات”، باستخدام أوراق الموز بدلاً من البلاستيك وإعادة استخدام معظم نفاياتها الغذائية كسماد طبيعي.

NóMADA AFTERNOON TEA EXPERIENCE

Indulge in the opulence of the Nómada Afternoon Tea Experience, where you will be whisked away on a gastronomic journey of the senses. Savor the delectable flavors of our perfectly curated pick-me-up afternoon favorites, infused with the vibrant and exotic essence of South American culture. Each dish is expertly crafted with the finest, locally sourced ingredients from the land and sea, elevating the experience to new heights of culinary delight. Treat yourself to a truly elegant and unforgettable culinary experience.

حجز طاولة

  • ساعات العمل:
    المطعم: يوميا
    الإفطار 6: 30-10: 30
    وقت الغداء من 12:00 حتي 15:00
    العشاء من 18:00 حتي 22:00شريط
    الأحد – الخميس 12: 00-22: 00
    الجمعة 12: 00-23: 00
    السبت 12:00 – منتصف الليل
  • لموقع: على الشاطئ
  • قواعد الزي: كاجوال

للحجز؛ اتصل على رقم الهاتف الداخلي 2899