DTHH_Lifestyle_Mainpool

التجارب

يقع فندق دوسِت تاني هوا هين بين المدينتين الساحليتين التايلانديتين المحبوبتين هوا هين وتشا آم، ويُعد الفندق معلمة بارزة في حد ذاته. انطلق في مغامرة إلى الساحل لتكتشف حسن الضيافة والرفاهية المميزة في ملاذ كلاسيكي حديث. 

استكشف السحر الفني والطبيعي والثقافي لهذه المنطقة الفريدة، المحاطة بحقول نخيل السكر والجبال والبحر. اكتشف مهارات جديدة وأنشطة ومغامرات صديقة للبيئة لجميع أفراد الأسرة. أعد التوازن والنشاط والاسترخاء والانغماس في وجهة مصنفة من اليونسكو كمدينة إبداعية في فن الطهي.

يدعوك فندق دوسِت ثاني هوا هين للانضمام إلينا في رحلات تحويلية من شأنها أن تمس روحك وتثري تجربتك.

الجسم والعقل

رسم زخارف الماندالا الخشبية

اكتشف الفنان الموجود بداخلك واستفد من الهدوء وأنت ترسم زخارف الماندالا الخشبية. انغمس في عملية التأمل، واستلهم من أنماط الطبيعة المعقدة. عبّر عن تقديرك للعالم من حولنا من خلال الأشكال النابضة بالحياة والألوان الترابية، ودع إبداعك يزدهر. اتصل بنا

شيرين يوكو: «حمام الغابة»

أصبح حمام الغابة أو ما يعرف باسم شينرين يوكو (森林浴) جزءًا حيويًا من الرعاية الصحية الوقائية في اليابان. أظهرت نتائج الدراسات الطبية اليابانية أن حمام الغابات يحسن نوعية النوم والمزاج والتركيز؛ فهو يقوي جهاز المناعة ويقلل من مستويات التوتر. انضم إلى خبيرة حمام الغابة في رحلة هادئة إلى الطبيعة، واكتشف العديد من الفوائد لنفسك. اتصل بنا

العيش في الحاضر

هل تتذكر آخر مرة جلست فيها وأغمضت عينيك وأخذت نفسًا عميقًا؟ خذ وقفة هادفة في عطلتك لبعض التأمل اللطيف في مزرعة DO Farm. تعمق في التعلم الذاتي وسط هدوء غرفتك وأعد نفسك إلى اللحظة الحالية. العيش بعقلانية يساعدنا على تركيز الجسم والعقل، لمزيد من الصفاء والتقدير للعالم. اتصل بنا

اليوغا عند الغروب

قم بمواءمة جسمك وروحك مع غروب الشمس في جلسة إعادة التوازن مع خبير اليوغا. مارس تقنيات براناياما للتنفس والترانيم والمدراس المختارة لليوم والموسم ووضعيات الجسم المناسبة لاحتياجاتك الفردية، وانتهي بممارسة التأمل الأرضي. افتح عينيك لرؤية السماء المذهلة تتحول ببطء عند غروب الشمس. اتصل بنا

الأيروبيك المائية

ارفع نبضك وامنح نظام القلب والأوعية الدموية دفعة قوية في جلسة ممتعة منخفضة التأثير. مصطلح «الأيروبيك» يعني في الواقع «بالأكسجين». هذا يعني أن تنفسك يتحكم في كمية الأكسجين التي تصل إلى عضلاتك لمساعدتها على الحركة وحرق الوقود المخزَّن. تشبه التمارين الرياضية المائية دروس التمارين الرياضية العادية، ولكن نظرًا لأنها تتم في الماء، فإنها تضع ضغطًا أقل على مفاصلك. اتصل بنا

أيروبيك مواي تاي

اكتشف أساسيات فنون الدفاع عن النفس ذات الشهرة العالمية في تايلاند في هذه الفئة الديناميكية. قم ببناء القدرة على التحمل والقوة ووقت رد الفعل بمزيج من الركلات واللكمات وضربات الركبة والكوع. تقدم رياضة مواي تاي وفنون الدفاع عن النفس الأخرى فوائد متعددة، بما في ذلك تقليل العدوانية وزيادة التركيز. اتصل بنا

اصنع «الترياق العشبي» الخاص بك

اعمل مع خبراء الأعشاب لصنع مزيج مصمم لاحتياجاتك: التخلص من السموم: واجه الاختلالات في التوازن والسلبية وضغوط الحياة العصرية المزدحمة بمضاد من شأنه أن يعزز تركيزك وطاقتك ومناعتك ومزاجك. التخلص من التوتر: امزج المكونات التي ستعمل على علاج القلق والإحباط والتوتر والصداع والألم والتهيج والتعب والدوخة والإجهاد. النوم العميق: ابتكر إكسيرًا ترميميًا للاسترخاء والراحة وتعزيز وظائف الدماغ، وهو مثالي لأولئك الذين يعانون من عقل مشغول وضعف الذاكرة والإرهاق. اتصل بنا

صنع معجون أسنان طبيعي

تعرف على مدى سهولة صنع منتج صديق للبيئة ومصمم وفقًا لاحتياجاتك. اختر المكونات التي تريدها في معجون الأسنان وقم بتخصيص الملمس والنكهة والفعالية. معجون الأسنان المصنوع منزليًا ليس أرخص من الذي يتم شراؤه من المتجر فحسب، بل إنه يقلل أيضًا من النفايات البلاستيكية ومواد التعبئة غير الضرورية أيضًا. اتصل بنا

استكشاف الطبيعة

الإفراج عن السلطعونات

استمتع بجمال دورة الطبيعة عندما تنضم إلينا للاستمتاع بالتقليد الخالد المتمثل في إطلاق سراح السلطعونات وإعادتها إلى البحر. تسمح لك رحلاتنا الساحلية بالتواصل مع إيقاع المحيط واستكشاف تأثير الحفاظ على البيئة وتقدير التوازن الدقيق للنظم البيئية البحرية. انضم إلينا في الحفاظ على عجائب البحر. اتصل بنا

بان ثام سو

تعرف على الارتباط الوثيق بنمط الحياة الطبيعي والهواء العالي الجودة والأنشطة المختلفة للحفاظ على الطبيعة تحت ظلال الأشجار المطرية يقع مجتمع ريفي هادئ بجوار نهر بيتشابوري، وسط الطبيعة الخضراء المورقة لمنطقة كاينج كراجان. يدور المجتمع حول الزراعة العضوية ويحتوي على الكثير من مواقع التعلم المثيرة للاهتمام حول أماكن الإقامة المنزلية الموجودة في الموقع. تشمل بعض أنشطة التعلم المحافظة على البيئة الصديقة للغابات وصنع بذور للزراعة والتعرف على الوصفات التقليدية وجولات القوارب في المنطقة. بدأ كل هذا من مشروع بنك الأشجار الذي يهدف إلى ربط جميع الكائنات الحية بالناس والمسؤولية الاجتماعية للعناية بالغابة. اتصل بنا

جولة وادي مونسون فينيارد

إلى الغرب مباشرة من مدينة هوا هين، في هدوء الريف التايلاندي الجبلي، تقع مزارع الكروم في وادي مونسون. تقليديا تايلاند ليست دولة منتجة للنبيذ، لكن لديها الآن عدد من مزارع الكروم في عدة مواقع، وقد فاز النبيذ من هوا هين بالعديد من الميداليات في المسابقات الدولية. قم بزيارة وادي مونسون للتعرف على صناعة النبيذ التايلاندي، وتذوق المنتجات، وانغمس في وجبة غداء لذيذة وتجول في الوادي على ظهر الفيل. تقع مزارع الكروم على بعد 40 دقيقة بالسيارة وهي جزء من التجربة، وتمر عبر الريف الخلاب والقرى التايلاندية التقليدية. اتصل بنا

الجولف

مع المناظر الطبيعية الجميلة والظروف المعتدلة، من السهل معرفة سبب كون هوا هين واحدة من أشهر وجهات الجولف في تايلاند. يقع ملعب Sea Pine للغولف على الساحل المذهل، ويوفر إطلالات خلابة على المحيط. على أحد التلال المتدحرجة، تصطف مئات أشجار النخيل على جانبي إقامة & نادي الجولف بالم هيلز. في أوقات معينة من السنة، يغلف العطر الغريب للفرانجيباني الممرات للحصول على لعبة حسية حقًا. اتصل بنا

التجديف النهري

هل تبحث عن اندفاع الأدرينالين؟ إن الإثارة وانسكاب التجديف النهري ستجعل قلبك ينبض بينما تختبر قوة النهر. بدلاً من ذلك، خذ الأمور بشكل أبطأ قليلاً عن طريق التجديف النهري بالخيزران على طول نهر بيتشبوري لتجربة الغابة ومشاهدة وتيرة الحياة المحلية والبحث عن الطيور الغريبة والحياة البرية والنباتات الأصلية. سواء كان سريعًا أو بطيئًا، فإن المغامرة في الطبيعة والهروب من صخب الحياة الحديثة يمكن أن تساعد في تقليل التوتر وتحسين مزاجك. هذا النشاط متاح أيضًا في Baan Tham Sue كجزء من جولة لمدة يوم كامل. اتصل بنا

ركوب الأمواج والتجديف

يسر فريق Dusit Gracious التوصية بخبراء الرياضات المائية المحليين والمساعدة في تخطيط أنشطة الشاطئ والمحيط. انضم إلى المحترفين في نادي Pineapple Surf Club لإتقان فن ركوب الأمواج. أو اختر استكشاف أشجار المانغروف بقوارب الكاياك في تجربة تشمل مشاهدة الطيور وزراعة الأشجار في حديقة سيريندهورن البيئية الدولية، على بعد 10 دقائق فقط من دوسِت ثاني هوا هين. اتصل بنا

تنظيف الشاطئ

في أي صباح من إقامتك، يمكنك الانضمام إلى فريقنا في الساعة 07:00 لتنظيف الشاطئ؛ ابدأ يومك بطريقة إيجابية، وافعل شيئًا جيدًا للكوكب والمجتمع. إن عمليات تنظيف الشاطئ اليومية التي نقوم بها ليست مجرد استجابة ضرورية للتأثير البشري ولكنها فرصة لبناء روابط ذات معنى مع بعضنا البعض ومع أُمنا الأرض. دعونا نقضي بعض الوقت الممتع في رد الجميل للشاطئ الذي نحبه. اتصل بنا

الحفاظ على مزرعة بستان النخيل

في مزرعة تودي للنخيل التابعة لـ Uncle Tanom، يكتشف الزوار الجمال الهادئ لحياة القرية ويكتشفون تقنيات الحفظ المحلية. انغمس في مزرعة سكر النخيل واحصل على التدريب العملي في عملية الحصول على عصير النخيل، من تسلق الأشجار إلى ملء قنينات زجاجية لأخذها إلى المنزل. هذه التجربة مليئة بالطبيعة الجميلة والأشخاص المنفتحين والطعام المحلي والهندسة المعمارية القديمة والتقاليد، لذكريات تدوم مدى الحياة. اتصل بنا

الرحلات المطعمية

عشاء حميمي على ضوء الشموع على الشاطئ

خذ مقاعدك على طاولة لشخصين على الرمال وانغمس في مغامرة طهي من خمسة أطباق مصممة خصيصًا لتفضيلاتك ومطبوخة أمام عينيك. هناك خادم خاص للعناية بجميع التفاصيل وتوفير الأمسية المثالية. اتصل بنا

درس الطبخ

دروس الطبخ في دوسِت ثاني هوا هين متنوعة وجذابة مثل مطاعمنا. تعلم كيفية العمل مع النكهات المحلية لصياغة المأكولات التايلاندية البتشبورية الأصيلة. اكتشف أسرار البيتزا محلية الصنع والمعكرونة المميزة في مطبخ سان ماركو. اكتشف الوصفات والقصص الفريدة لأطباق أمريكا الجنوبية في NóMADA. اتصل بنا

الطهاة المتعاونون

نتعاون أحيانًا مع بعض أفضل الطهاة في الجزيرة لتقديم تجربة شهية من شأنها أن تغري حواسك وتدغدغ ذوقك. اتصل بنا

الأطفال والعائلة

Goat Milk Feeding

Watch your child’s delight as they interact with our gentle and friendly goats. Let them discover the joy of feeding and caring for these adorable animals and create wonderful memories at our scenic farm. This experience includes an exploration of farm life, stimulates curiosity and instils a love of nature in your little conservationist. Contact us

سكوتر كهربائي للأطفال

أشعل إحساس طفلك بالدهشة والمغامرة أثناء قفزه على متن الدراجات الكهربائية الممتعة للغاية للتجول في دوسِت ثاني هوا هين. مع وضعنا للإشراف والسلامة على رأس أولوياتنا، يمكن للأطفال تجربة متعة القيادة الحرة عبر حديقة البحيرة وحديقة دوسِت، والكشف عن جواهر الطبيعة الخفية واستكشاف الزوايا الساحرة. اتصل بنا

مغامرة الدراجات

انطلق في رحلة بالدراجة بين المناظر الخلابة مع أحبائك لاستكشاف هذا المكان الجميل. تجوّل في حدائقنا المورقة وحول البحيرات الهادئة على عجلتين. تتيح لك ركوب الدراجات الانغماس في الجمال الأخاذ لمنتجعنا واحتضان عجائب الطبيعة مع جميع أفراد الأسرة. اتصل بنا

الغوص بالسكوتر تحت الماء

انغمس في عالم من المرح والمغامرة في مسبح الحديقة. يمكنك الانزلاق بسهولة عبر مياه المسبح الصافية، بتوجيه من خبراء مؤهلين لتجربة مائية آمنة لا تُنسى. إنها تجربة مثيرة لجميع الأعمار، ويعدك الغوص على السكوتر تحت الماء بخلق تجربة مذهلة لك ولأحبائك. اتصل بنا

الفنون والحرف اليدوية

استكشف عالما من الإبداع من خلال الفنون والحرف اليدوية واصنع ذكريات عائلية. انضم إلينا لاستكشاف المشاريع العملية التي تشرك العقول الشابة وتثير الخيال وتطور المهارات الحركية الدقيقة. من الرسم إلى الحرف الورقية، تشجع أنشطتنا الإبداعية التعبير الفني مع تعزيز حب الفنون. رعاية إبداع طفلك ومشاهدة مواهبه تزدهر. اتصل بنا

ملاذ عائلي

تواصل وابتكر والعب في ملاذ عائلي فيه شيء للجميع. جرب مجموعة من الأنشطة الرائعة، بما في ذلك درس رياضة مواي تاي للأطفال، وجولة في مزرعة البحث عن الكنوز، ومجموعة متنوعة من أوراش العمل المثيرة والخيالية. اترك أطفالك معنا أو انضم إلى الأنشطة كعائلة. اتصل بنا

التخييم حول النار للأطفال

استمتع بمخيم صيفي أصيل مع الخيام والذرة المشوية والمارشميلو والألعاب والفنون والحرف اليدوية. شاهد أطفالك وهم يقيمون صداقات جديدة وذكريات سحرية على الشاطئ وتحت النجوم. اتصل بنا

الشيف الصغير الممتاز

دع أطفالك يطلقون العنان لإبداعهم في الطهي وهم يتقنون تقنيات الطهي والخبز في بيئة آمنة وعملية تحت إشراف طهاتنا الخبراء. اتصل بنا

وِرَش العمل البيئية

تم تصميم أنشطتنا الصديقة للبيئة خصيصًا للضيوف الصغار، حيث تخلق تجارب ذات معنى وتفتح أعين وعقول الشباب على عجائب التعليم بدون نفايات. يتضمن برنامجنا الواسع النطاق صناعة معجون الأسنان المستدام بنفسك والمزيد. اتصل بنا

العلاقات المحلية

مزرعة الشوكولاتة

تقع مزرعة Phu Wichit Farm في الريف الهادئ، وهي جنة لمحبي الشوكولاتة. يُعرف هذا المكان بأنه ملاذ لخبراء الكاكاو، وغالبا ما يستضيف تجارب غامرة، مما يجعله وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص لديه شغف بكل ما يتعلق بالشوكولاتة. توجه إلى المزرعة لاستكشاف فدادين من أشجار الكاكاو وتذوق أفضل إبداعات الشوكولاتة. اتصل بنا

مجتمع ثوم رونغ

كان السكان المحليون في ثوم رونغ يزرعون النخيل منذ قرون، وينقلون الوصفات من جيل إلى جيل، بما في ذلك حساء النخيل - الحساء المر قليلاً، وكعكة النخيل - حلوى حلوة لذيذة. اقض يومًا مع هذا المجتمع الرائع لتجربة فريدة من نوعها للعمل في مزرعة تعمل بكامل طاقتها. أتقن بعض أنماط نسج أوراق النخيل البسيطة، واصنع بعض أشكال قشرة النخيل وتعلم كيفية صنع الطائرات الورقية التقليدية. اتصل بنا

مبادرة دوسِت: ورشة عمل بيئية مستدامة

هل تبحث دائمًا عن طرق لرعاية كوكبنا؟ شعارنا من أجل أرض صحية هو "التقليل، إعادة الاستخدام، إعادة التدوير" ويتم تنظيم وِرَش العمل لجعل الاستدامة ممتعة. ابدأ رحلتك البيئية من خلال أنشطة ملهمة وجذابة مثل الرسم على الأكياس القماشية وصناعة الشموع والاستكشافات في المعشبة والمزيد.

اتصل بنا

مزرعة دوست العضوية

تعال واستكشف مزرعة Organic Farm لمشاهدة وفرة المنتجات العضوية الصحية التي يستمتع بها الضيوف والزوار والموظفون كل يوم. مع الإضافة الأخيرة لـ Boon's Family و Happy Hens، لديك أيضا فرصة للتعرف على كيفية توسيع مجتمعنا. اختر سَلطتك المفضلة، وأطعم عائلة Boon واجمع البيض المجاني.

اتصل بنا

Destination
Guests
Promo
DTHH_Lifestyle_Mainpool

Experiences

Set between the beloved Thai seaside towns of Hua Hin and Cha-Am, Dusit Thani Hua Hin is a landmark in its own right. Venture to the coast to discover signature hospitality and luxury on a classic-modern getaway. 

Explore the artistic, natural and cultural charms of this unique region, surrounded by sugar palm fields, mountains and sea. Discover new skills, eco-friendly activities and adventures for the whole family. Re-balance, energise, unwind and indulge in a destination with UNESCO Creative City of Gastronomy status.

Dusit Thani Hua Hin invites you to join us on transformational journeys that will touch your spirit and enrich your experience.

Local Connections

Thum Rong Community

Locals in Thum Rong have been cultivating toddy palm for centuries, passing recipes down from generation to generation, including toddy palm soup – a slightly bitter stew, and toddy palm cake – a deliciously sweet dessert.

Spend a day with this fascinating community for the unique experience of working on a fully functioning plantation. Master some simple toddy palm leaf weaving patterns, make some toddy palm shell figures and learn how to make traditional kites.

Contact us

Hua Hin Art Village

At Hua Hin’s original arts centre, you’ll find large galleries showcasing arts and antiques, plus artist studios, a coffee and gift shop, and classrooms for their very popular classes in painting and sculpture. It’s well known as Baan Sillapin and frequently hosts special exhibitions and performance events.

Contact us

Dusit Initiative: Sustainable Eco Workshop

Are you always looking for ways to care for our planet? Our mantra for a healthy Earth is “Reduce, Reuse, Recycle” and our workshops are curated to make sustainability fun. Get started on your environmental journey with inspiring, engaging activities like canvas bag painting, candle making, explorations in the Herbarium and more.

Contact us

Dusit Organic Farm

Come explore Organic Farm to see its abundance of healthy, organic produce that guests, visitors and staff enjoy every day. With the recent addition of Boon’s Family and Happy Hens, you also have the chance to learn about how we are expanding our community. Pick your own salad, feed Boon’s Family and check out our free-range eggs.

Contact us

Body & Mind

Shirin Yoku: “Forest Bathing”

Shinrin Yoku (森林浴) has become a vital part of preventative healthcare in Japan. Results from Japanese medical studies have shown that forest bathing improves sleep quality, mood and focus; it strengthens the immune system and reduces stress levels. Join our Shirin Yoku expert on a peaceful journey into nature, and discover the many benefits for yourself.

Contact us

Living In The Present

Do you remember the last time you sat down, closed your eyes and took a deep breath? Take a purposeful pause in your vacation for some gentle meditation at DO Farm. Go deeper with your self-learning in the tranquillity of your room and bring yourself back to the present moment. Living mindfully helps us to focus body and mind, for greater serenity and appreciation of the world.

Contact us

Sunset Yoga

Align your body and soul with the setting sun in a re-balancing session with our expert yogi. Practice pranayama breathing techniques, mantras and mudras chosen for the day and season and asanas suited to your individual needs, and finish with a grounding meditation. Open your eyes to see the spectacular sky slowly transforming at sunset.

Contact us

Aqua Aerobics

Elevate your pulse and give your cardiovascular system a boost in a fun, low-impact session. The term "aerobic" actually means "with oxygen". This means that your breathing controls the amount of oxygen that reaches your muscles to help them move and burn stored fuel. Aqua aerobics is similar to a regular aerobics class, but since it's done in the water, it places less strain on your joints.

Contact us

Aerobic Muay Thai

Explore the basics of Thailand’s world-renowned martial art in this dynamic class. Build endurance, strength and reaction time with a combination of kicks, punches, knee and elbow strikes. Muay Thai and other martial arts offer multiple benefits, including lower aggression and increased focus.

Contact us

Create Your Own “Herbal Antidote”

Work with our herbal experts to craft a concoction designed for your needs:
Detox: Counter imbalances, negativity and the strain of busy modern life with an antidote that will boost your focus, energy, immunity and mood.
Destress: Mix ingredients that will work to heal uneasiness, frustration, tension, headaches, pain, irritability, tiredness, dizziness and burn out.
Deep Sleep: Create a restorative elixir to relax, rest and boost brain function, perfect for those with a busy mind, poor memory and exhaustion.

Contact us

Natural Toothpaste Making

Learn how easy it is to craft a product that is eco-friendly and tailored to your needs. Choose the ingredients in your toothpaste and customise the texture, flavour and abrasiveness. Not only is homemade toothpaste cheaper than store-bought, it reduces plastic waste too and unnecessary packaging too.

Contact us

Nature Exploration

Baan Tham Sue

Learn about close-bond with nature lifestyle, good quality air, various nature conserving activities

Under the shade of rain trees lies a tranquil countryside community next to Petchaburi River, nestled among the lush green nature of Kaeng Krajan district. The community revolves around organic agriculture and has plenty of interesting learning sites around the on-site homestay accommodation. Some of the forest-friendly conservational learning activities include making seed bullets for planting, learning about traditional recipes and boat tours of the area. This all began from the Tree Bank project, which aims to connect all living things to the people and the social responsibility of taking care of the forest.

Contact us

Monsoon Valley Vineyard Tour

Just west of Hua Hin town, in the tranquility of the mountainous Thai countryside, lies the vineyards of Monsoon Valley. Traditionally not a wine-producing country, Thailand now has a number of vineyards in several locations and the wines from Hua Hin have won several medals in international competitions. Visit Monsoon Valley to learn about Thai wine-making, taste the products, indulge in a delicious lunch and tour the valley on elephant-back. The 40-minute drive up to the vineyards is part of the experience, winding through scenic countryside and traditional Thai villages.

Contact us

Golfing

With beautiful scenery and temperate conditions, it’s easy to see why Hua Hin is one of Thailand’s most popular golfing destinations. Set on the stunning coastline, Sea Pine Golf Course boasts spectacular ocean views. On a rolling hillside, Palm Hills Golf Club & Residence is lined with hundreds of palm trees. At certain times of the year, the exotic fragrance of the frangipani envelopes the fairways for a truly sensory game.

Contact us

Water Rafting

Looking for an adrenaline rush? The thrills and spill of rafting will get your heart pumping as you experience the power of the river. Alternatively, take things a little slower by bamboo rafting along Petchburi River to experience the jungle, see the pace of local life and look out for exotic birds, wildlife and indigenous plants. Whether fast or slow, venturing into nature and escaping the bustle of modern life can help lower your stress and improve your mood. This activity is also available at Baan Tham Sue as part of the full-day tour.

Contact us

Surfing and Kayaking

The Dusit Gracious Team is delighted to recommend local watersports experts and help plan your beach and ocean activities. Join the pros at Pineapple Surf Club to master the art of surfing. Or choose to explore the mangroves by kayak in an experience that includes bird watching and tree planting at The Sirindhorn International Environmental Park, just 10 minutes from Dusit Thani Hua Hin.

Contact us

Beach Clean up

On any morning of your stay, you can join our team at 07:00 to clean up the beach; start your day in a positive way, doing something good for the planet and the community.

Our daily beach clean-ups are not only a necessary response to human impact but an opportunity to build meaningful connections with each other and with Mother Earth. Let's spend some quality time giving back to the beach we love.

Contact us

Palm Orchard Plantation Conservation

At Uncle Tanom's Toddy Palm Plantation, visitors uncover the quiet beauty of village life and discover local conservation techniques. Immerse yourself in a palm sugar plantation and get hands-on in the process of obtaining palm juice, from climbing the trees to filling a glass bottle to take home.

This experience is filled with beautiful nature, open-minded people, local food, ancient architecture and traditions, for memories that will last a lifetime.

Contact us

Gastronomic Journeys

Intimate Candlelight Dinner On The Beach

Take your seats at a table for two on the sand and indulge in a five-course culinary adventure tailored to your preferences and cooked before your eyes. A private butler is on hand to take care of all the details and conjure the perfect evening.

Contact us

Cooking Class

Cooking classes at Dusit Thani Hua Hin are as diverse and compelling as our restaurants. Learn to work with local flavours to craft authentic Thai-Petchburian cuisine. Discover the secrets of homemade pizza and signature pasta in the San Marco Kitchen. Explore the unique recipes and stories of the South American dishes at NóMADA.

Contact us

Chef’s Collaboration

We occasionally team up with some of the best chefs in the region to deliver a delectable gourmet experience that will entice your senses and tickle your taste buds.

Contact us

Children & Family

Family Retreat

Connect, create and play on a family escape with something for everyone. Experience a range of enriching activities, including a Junior Muay Thai class, treasure-hunting farm tour, and a variety of exciting and imaginative workshops. Leave your children with us or join in with the activities as a family.

Contact us

Bonfire Kids Camp Out

Experience an authentic summer camp-out with tents, grilled corn and marshmallows, games, arts and crafts. Watch your kids make new friends and magical memories on the beach, under the stars.

Contact us

Junior Super Chef

Let your kids unleash their culinary creativity as they master cooking and baking techniques in a safe, hands-on environment under the guidance of our expert chefs.

Contact us

Eco-workshops

Designed especially for little guests, our eco-friendly activities create meaningful experiences and open young eyes and minds to the wonders of zero-waste education. Our wide-ranging programme includes DIY sustainable toothpaste making and more.

Contact us